جمالك مفعم بالإشراقة والجاذبية في كل الأوقات بهذه المستحضرات التجميلية

جمالك مفعم بالإشراقة والجاذبية في كل الأوقات بهذه المستحضرات التجميلية

روزالند مارلو

وسط موجة الماكياج الربيعي القائم على بشرة نضرة نيّرة مع لمسات الهايلايتر وومضات اللمعان الطفيفة، يظهر تيّار ضمنيّ مبني حول النظر إلى قيم العلامات التجارية ومبادئها وأخلاقياتها وكل ما تمثّله. فيتزايد اهتمام الجيل الصاعد بالتركيبات "الخضراء" الصديقة للبيئة، وبالملابس القديمة المعروفة باسم "فنتج" أو الملقّبة بالعبارة الذكية "محبوبة من قبل".  وتلعب الشخصيات الملكية والقيادية دورا مهما في ذلك، وفي دعم الصناعات الوطنية، محترمةً إرثها وما ترمز إليه من استمرارية عابرة للزمن. فنرى مثلا أزياء راقية من مجموعات سابقة لعلامتي "بربري" و"شانيل" في إطلالات جديدة لزوجات الرؤساء وبناتهم. وفي عبير العود المرموق، نرى انعكاس تراث الشرق الأوسط داخل قارورة عطر "كريد رويال برينسس عود أو دو برفان 7" Creed Royal Princess Oud EDP 7 الفائق الجاذبية والمستوحى من تاريخ دار "كريد" في الخياطة المفصلة حسب الطلب لشخصيات ملكية في بداية القرن العشرين.

عارضة دار CHANEL
عارضة دار CHANEL

منتجات حصرية وصديقة للبيئة

تلجأ أجيال من المستهلكين الأوفياء إلى علامات مثل "كودالي"Caudalie  التي اشتهرت بمنتجاتها الجمالية المبنية على تركيبة العنب الحصرية، والعالية الأداء، والصديقة للبيئة؛ جرّبي منها قناع "فينوبرفكت غلايكوليك بيل ماسك"  Vinoperfect Glycolic Peel Mask لتقشير يضيء بشرتك بإشراق صحّي بفضل تركيبة غنية بأحماض ألفا هيدروكسي. وهنا نذكر علامة "سيسلي"Sisley  الشهيرة بمقاربتها المتطورة في العناية بالبشرة، والتي احتضنت مركبا حديثا متطورا يحمل اسم "إكولوجيكال كومباوند"  Ecological Compound ويضم كل العناصر الوقائية المهمة. وقد استفادت الدار من فاعليته في مجموعتها المميزة المخصصة للشعر "هير ريتويل باي سيسلي"Hair Rituel by Sisley ، حيث تجدين الشامبو الرائع "جينتل بيوريفايينغ شامبو" .

Gentle Purifying Shampoo
Hair Rituel by Sisley

تُعتبر إعادة صياغة تركيبات المنتجات المحبوبة مع مرور الوقت خطوة تقدّمية (قد تتحسرين أحيانا على التركيبة القديمة إذا كنت وفية لها)، كما نرى في الخيارات الجديدة المطفية والمتوهجة من "ديور فوريفر فاونديشن" Dior Forever Foundation، حيث أضيفت خلاصات ثمر الورد البرّي أو نبات الخطمي لتعزيز التأثير المشعّ والفوائد على المستوى الخلوي، فلا تحزني! كلنا نتذكر سحر ماسكارا "لانكوم إيبنوز"Lancome Hypnose  الباريسية التي أعادتنا إلى جمال النجمة الفرنسية "بريجيت باردو" وثقتها بنفسها، واليوم تأتينا التركيبة الخارقة الداعمة لحجم الرموش "لو 8 إيبنوز"  Le 8 Hypnose لتكمل القصة في فصل حالم.

Lancome Hypnose
Lancome Hypnose

هناك أمر لا ريب فيه، وهو أن أحمر الشفاه الأحمر اللون يعيدنا إلى زمن أيقونات الشاشة الهوليوودية القديمة، مثل "غريس كيلي" في المقام الأول. احتفلي برواج اللون القرمزي، مع المجموعة الحصرية التي أطلقتها دار "ديور"Dior  لتكون تحية إلى "ميتزا بريكار"  ملهمة مؤسس الدار "كريستيان ديور"، وتحديدا مع أحمر الشفاه "ديور روج ديور ميتزا إديسيون 999" Dior Rouge Dior Mitzah Edition 999 المزين بنقشة النمر المفضلة لدى "بريكار".

999" Dior Rouge Dior Mitzah Edition
999" Dior Rouge Dior Mitzah Edition

إلى مجموعة دار "شانيل"CHANEL  الخالدة السحر "روج ألور فلفت"Rouge Allure Velvet ، والتي تترجم جمال الأحمر في 20 درجة مختلفة، أضيفت ألوان جديدة، مثل "روج فو" Rouge Feu و"روج شارنيل"Rouge Charnel ... فجدّدي ماكياجك بلمسة راقية رائعة.

CHANEL
CHANEL

بالحديث عن الدار الفرنسية العريقة، نتذكّر ما مثّلته الأيقونة "غابرييل شانيل" من حرّية في أزيائها ونمط عيشها، ونلقي نظرة على العلبة الجريئة للعينين والخدّين "ليه 4 روج زيو إيه جو" Les 4 Rouges Yeux et Joues  والتي نحب جمعها بلمسة متوهجة ذات لون قرمزي ناري لافت مع "بوم إسانسييل روج فريه" Baume Essentiel Rouge Frais.. أبرزي تفرّدك!

Dior
Dior