مستحضرات العناية التي تحتاجينها داخل حقيبة السفر

خياراتنا لمستحضرات العناية بالبشرة تحتاجها كل امرأة داخل حقيبة السفر

ليا عقيقي

مستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر تحتاجها كل امرأة في الروتين اليومي ولا يمكن أن تتخلى عنها في السفر. تكثر رحلات الصيف، حيث تحتاجين إلى الاحتفاظ بمستحضرات العناية بالبشرة الأساسية داخل حقيبة السفر. اخترنا لك مجموعة من أجدد إصدارات مستحضرات العناية بمقاسات مصغرة تناسب حقيبة السفر ويمكنك الاحتفاظ بها بسهولة. تابعي خصائص مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجسم التي ننصحك بها.

مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجسم التي تحتاجينها داخل حقيبة السفر

  • أهمية مستحضر ترطيب منطقة العينين داخل حقيبة السفر.
  • مستحضر ترطيب الوجه المناسب للاحتفاظ به داخل حقيبة السفر.
  • مجموعة مستحضرات لتنظيف الوجه تحتاجينها داخل حقيبة السفر.
  • مرطب الشفاه الأساسي في العناية اليومية أثناء السفر.
  • مجموعة مستحضرات العناية باليدين التي تحتاجينها في السفر.
  • مستحضرات العناية بالشعر بمقاسات مناسبة لحقيبة السفر.

أهمية مستحضر ترطيب منطقة العينين داخل حقيبة السفر

تعتبر البشرة حول العينين حساسة وتتأثر بالتغيرات الروتينية، من هنا لا يمكن إهمال العناية بها في رحلات السفر. لا تنسي الاحتفاظ بالسيروم المرطب والمغذي في سفراتك في هذا الموسم. اخترنا لك "دابل آر رينيو أند ريبيير آي سيرومDouble R Renew " & Repair Eye Serum الجديد من "جيرلان" Guerlain. يرتكز ابتكار هذا المنتج على العسل لإصلاح شباب البشرة وتحقيق اندفاعة شبابية مضاعفة. يعمل سيروم العينين على علاج علامات الشيخوخة والتجاعيد كما يساعد على تصحيح جميع أنواع الهالات الداكنة، سواء أكانت بسبب أوعية دموية، أو تصبّغ، أو غارقة. لفتنا كثيرًا في هذا السيروم أنه بالإضافة إلى تأثير التألق والرفع، يساعد على تقوية الرموش من الجذور.

جيرلان Guerlain دابل آر رينيو أند ريبيير آي سيرومDouble R Renew & Repair Eye Serum
جيرلان Guerlain دابل آر رينيو أند ريبيير آي سيرومDouble R Renew & Repair Eye Serum

اخترنا لك سيروم "دابل آر رينيو أند ريبيير آي سيرومDouble R Renew " & Repair Eye Serum لتفتيح وإعادة نحت منطقة محيط العين، الذي يجمع بين قوة تقنيتين حصريتين في تركيبة تتضمن 95٪ من المكوّنات المشتقة بشكل طبيعي. ترتكز التقنية الاولى على تنشيط وإشراق العينين من خلال حمض الهيالورونيك المجزأ الذي يعمل على جودة البشرة، والببتيد الذي يُسرّع من عملية تعافي البشرة من علامات التعب. بعد تجربة هذا السيروم لاحظنا أن منطقة العين تصبح أكثر إشراقًا، وناعمة، كما تقل الانتفاخات والهالات السوداء بشكل واضح. أما الميزة الثانية وهي الأفضل لبشرة العينين، هي تقنية ذات تأثير رفع معززة بقوة العسل الحيوي. لفتنا أيضًا شكل العبوة التي يسهل الاحتفاظ بها داخل حقيبة السفر.

مستحضر ترطيب الوجه المناسب للاحتفاظ به داخل حقيبة السفر

تحتاجين إلى التقليل من عدد مستحضرات العناية بالبشرة التي تطبقينها في رحلات السفر، لكن هناك منتجات لا يمكن الاستغناء عنها. اخترنا لك سيروم يعمل كأساس قبل المكياج ويرطب البشرة.

أساس Rose 001 المرطّب من مجموعة ديفين سكين  Divine Skin
أساس Rose 001 المرطّب من مجموعة ديفين سكين  Divine Skin

إليك أساس Rose 001 المرطّب من مجموعة "ديفين سكين"  Divine Skin. يحتوي هذا المستحضر على نسبة عالية من المكونات التي ترطّب البشرة وتغذيها وتعزّز صحتها العامة من خلال استعادة ترطيب الخلايا. بعد تجربتنا لهذا المنتج لاحظنا أنه يمنح البشرة مزيداً من الغذاء والترطيب والإشراق، لأنه يحتوي على زيوت نباتية تعمل على منح البشرة مظهراً ناعمًا وطبيعيًا.

يعمل المستحضر على تهدئة البشرة المتعبة، الباهتة أو الجافة، يغذيها ويعزز من مستويات الترطيب والتوازن، كما يساهم في تنعيم ملمس البشرة ويعمل على تجديد حاجزها بالإضافة إلى أنه يضفي مزيداً من التألّق واللمعان عليها. لفتنا أن هذا المستحضر مناسب لجميع أنواع البشرة، يخلو من المكونات التي تسبب انسداد المسام، ومركّب من مكونات طبيعية. لا تترددي من الاحتفاظ بهذا المنتج داخل حقيبة السفر.

مجموعة مستحضرات لتنظيف الوجه تحتاجينها داخل حقيبة السفر

لا تهملي غسل وتنظيف وجهك من كل آثار التلوث، الغبار والمكياج يوميًا في الصباح والمساء، حتى أثناء السفر.

مستحضرات العناية بالبشرة من الميس
مستحضرات العناية بالبشرة من الميس

إليك مجموعة " زي ألتيمايت بيوتي ديستيناسن" The Ultimate Beauty Destination من "الميس" ELEMIS التي تحتوي على علب صغيرة من كل ما تحتاجينه لتنظيف الوجه، غسله وترطيبه يوميًا.

مرطب الشفاه الأساسي في العناية اليومية أثناء السفر

تتأثر بشرة الشفاه في التغيرات المناخية بعد السفر، من هنا من المهم ترطيبها بمستحضر مناسب يعالجها من الأعماق.

مرطب الشفاه  درايز فان نوتن Dries Van Notten
مرطب الشفاه  درايز فان نوتن Dries Van Notten

اخترنا لك مرطب الشفاه من " درايز فان نوتن" Dries Van Notten. الذي يمكنك الاحتفاظ به داخل حقيبة السفر، إذ يعتبر من المستحضرات النباتية الطبيعية التي ترطب الشفاه من الأعماق وتمنع ظهور التشققات. ننصحك بأن تضعي منه عدة مرات في النهار ولا سيما قبل التعرض لأشعة الشمس.

مجموعة مستحضرات العناية باليدين التي تحتاجينها في السفر

مجموعة العناية ببشرة اليدين من مولتن براون
مجموعة العناية ببشرة اليدين من مولتن براون

تعتبر بشرة اليدين حساسة وتتأثر بالعوامل الخارجية. تتعب بشرة اليدين كثيرًا أثناء السفر تتعرض للجفاف وأحيانًا التشققات. ننصحك بإختيار هذه العلبة التي تحتوي على مجموعة من مستحضرات اليدين الأساسية لكل امرأة. اكتشفي معنا مكونات هذه العلبة:

  • غسول اليدين السائل من "مولتون براون"   Molton Brown يتميز بتركيبة الجل و برقائق ذهبية حقيقية عيار 23.5 قيراط معلقة بداخلها، بعد تجربتنا لهذا المنتج نؤكد لك بأن غسل اليدين سيتحول إلى تجربة فاخرة بهذا الغسول.
  • كريم اليد "فلورا لومينير" Flora Luminare من "مولتن براون"   Molton Brown، شعرنا بعد تطبيقه أنه يرطب اليدين بنفحات شمسية من زهر البرتقال، الإيلنغ، الفرانجيباني البولينيزي والفانيليا.
  • أكثر ما لفتنا هو شكل ومقاس المستحضرات، إذ يسهل حملها في الحقيبة اليومية وحقيبة السفر لترطيب اليدين عدة مرات خلال النهار.

مستحضرات العناية بالشعر بمقاسات مناسبة لحقيبة السفر

اخترنا لك هذه العلبة التي تحتوي على مجموعة من مستحضرات غسل الشعر من " جيو" الغنية بالعسل الآتي من مصدر مستدام وهو حديقة نحل عائلة ميرصالحي. تعتبر هذه المنتجات غنية بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة، كما أن العسل مرطّب طبيعي يدعم تجديد الشعر ويساعد في الحفاظ على رطوبته، ويعزز لمعانه ويمنع تقصف أطرافه. أكثر ما يميز كل منتجات هذه العلبة بأنها صغيرة الحجم وتخلصك من مشكلة إفراغ مستحضرات العناية بالشعر في عبوات للاحتفاظ بها داخل حقيبة السفر.

بعد استخدامنا لهذه المنتجات لاحظنا تغير في نوعية شعرنا، إذ حصلنا على شعر ناعم، مرطب، صحي وسلسل كالحرير.

اكتشفي معنا مكونات هذه العلبة:

  • غسول الشعر المشبع بالعسل، الذي ينظّف الشعر ويرطّبه فيتركه ناعماً ولامعاً ويسهل التحكّم به. "هير وش هاني إنفيوزد" Hair Wash Honey Infused من "جيزو" Gisou، مشتق من العسل بنسبة 92٪ لا ينظف بلطف ويزيل كل البقايا فحسب، بل يحتوي أيضًا على ترطيب فائق. بعد تجربتنا الخاصة له، لاحظنا أنه يترك الشعر ناعمًا ويسهل عملية تسريح الشعر من الاستخدام الأول. وهذا ما لايمكن الاستغناء عنه في السفر.

مستحضرات عناية بالبشرة

  • بلسم الشعر، الذي يفكّ تشابك الشعر وينعّمه بفعالية ولكن بلطف، مما يجعل الشعر مرطباً وقوياً وسهل التصفيف. هاني إنفيوزد" Conditioner Honey Infused من "جيزو" Gisou أكثر ما أعجبنا في هذا المنتج أنه خالي من الكبريتات والبارابين، وتركيبته تمنع تشابك الشعر، لحظنا كيف يصبح الشعر كالحرير عند تطبيقه فلا تحتاجين إلى تسريحه بشكل حاد، أثناء السفر.
  • البلسم المشبّع بالعسل الذي يترك على الشعر، يفك تشابك الشعر ويساعد على منع تقصّفه ويحضّر الشعر للتصفيف. "ليف إن كونديشينير هاني إنفيوزد" Leave-In Conditioner Honey Infused من "جيزو" Gisou، لفتنا هذا المزيج المغذي من العسل وخلاصة الباوباب وزيت الأرغان والبانثينول الذي يرطب الشعر وينعمه ويلطفه ويخفف التجعد مع تحسين قوة الشعر ولمعانه
  • ماسك الشعر المشبّع بالعسل، يغذّي بعمق الشعر الجاف والتالف ويقوّيه للحصول على شعر مرطّب، وخفيف ولامع."هاني إنفيوزد هير ماسك" Honey Infused Hair Mask من "جيزو" Gisou. بعد تجربتنا لهذا القناع نجده مناسبًا لجميع أنواع الشعر، ومفيد بشكل خاص للشعر الجاف أو التالف أو المجعد. إذ كنا نعاني فعلًا من الأطراف الجافة للغاية وبعد تجربة هذا المنتج لاحظنا قدرة فعالة على ترطيب الشعر وعلاجه من الأعماق.

يمكنك اختيار منتجين من المجموعة مع الشامبو للسفر أو أخذ العلبة كاملة للسفرات الطويلة.

لا تهملي حقيبة مستحضرات العناية بالبشرة، الشعر والجسم أثناء السفر للحفاظ على صحة جمالك حتى في الرحلات الصيفية.