أجدد إصدارات العطور التي تحمل التراث العربي في نفحاتها

عطور أعجبتنا كهدية للمرأة التي تحب التراث العربي في رمضان ..إليك خواصها

ليا عقيقي

العطور التي تحمل التراث العربي بنفحاتها، أصبحت من أجدد إصدارات أهم العلامات التجارية نظرًا لأهميتها في عالم الجمال. تناسب نفحات التراث العربي كل امرأة تبحث عن الروائح القوية التي تترك أثرًا أينما كانت . اتجهت غالبية النساء في كل أنحاء العالم إلى استخدام العطور المستوحاة من التراث العربي التي تفوح بالفخامة والرقي والقوة. اخترنا لك مجموعة من أجدد إصدارات العطور التي يمكن تقديمها كهدية لك أو لمحبات التراث العربي في شهر رمضان 2023. اكتشفي ميزات وخصائص كل عطر بعد تجربتنا له من فريق "هي".

أجدد إصدارات العطور التي تحمل التراث العربي في نفحاتها

  • إصدارات العطور التي لا تميز بين النساء والرجال من التراث العربي.
  • مجموعة عطور بنفحات عربية تبقى ثابتة على البشرة.
  •  تراث الصحراء العربية بنفحات لا مثيل لها كهدية في العيد.
  • عطر شرقي بنفحات الخشب الفاخر لمحبات التراث العربي.
  • عطر يجمع العود بنفحات البرتقال كهدية مميزة في العيد.
  • عطر فاخر يعكس الإبداع بنفحات الياسمين والمسك.

إصدارات العطور التي لا تميز بين النساء والرجال من التراث العربي

عطر سترونغر ويز يو أمبير Stronger With You Amber المحدود الإصدار من أمبريو أرماني Emporio Armani
عطر سترونغر ويز يو أمبير Stronger With You Amber المحدود الإصدار من أمبريو أرماني Emporio Armani

يعتبر العنبر من أساسيات الروائح العربية التي تنقلنا إلى عالم التراث والفخامة. يمكن لمحبات العنبر أن يخترن العطور التي لا تميز بين الذكور والإناث كهدية راقية وآمنة في العيد. إليك عطر "سترونغر ويز يو أمبير" Stronger With You Amber المحدود الإصدار من "أمبريو أرماني" Emporio Armani . استُلهم هذا العطر، بنفحات الفوجير الشرقيّة، والذي يغمر البشرة بتأثيره الآسر الطويل الثبات، من التألق الدائم لحجر العنبر. عندما وضعنا هذا العطر شعرنا بنسمات العنبر التي تفوح مع المندرين واللافندر. تعتبر هذه التركيبة من أهم الخلطات التي تحمل التراث العربي في كل تفاصيله. 

تفوح مقدّمة العطر بشذى اللافندر الذي يضفي انتعاشًا على التركيبة، ويمنح العطر طابعًا زهريًا قويًا ونقيًا.  أما قلب التركيبة فينبض بالنفحات العنبرية التي يُضفيها راتنج البنزوين التي تمنح العطر لمسة دافئة وتوهجًا آسرًا. تتناغم هذه النفحات العنبريّة مع نسمات القرفة والهال التابليّة المتألقة، يُعزّزها الطابع الحمضي المنعش لزيت المندرين العطري.

اخترنا لك هذا العطر الذي يعكس التراث العربي كهدية مميزة  في العيد ليس فقط لمكوناته وإنما لشكل القارورة الذي يمثل الرائحة أيضًا. تُزيّن العبوة حلقات ذهبيّة متشابكة تحيط بالخط العربي، في حين يُضفي الغطاء الشهير، باللون الذهبي، لمسة من الدفء والفخامة على القارورة.

مجموعة عطور بنفحات عربية تبقى ثابتة على البشرة

مجموعة عطور من أوجار Ojar
مجموعة عطور من أوجار Ojar 

تتميز عطور  "أوجار" Ojar الفاخرة بنفحات عربية من مكونات الورد والعسل وخشب الصندل والمسك واللّبان والعود. تعجبنا كثيرًا قدرة هذه العطور على الثبات لوقت طويل إذ تغلف البشرة بشذا يدوم لساعات وساعات. ننصحك باختيار من مجموعة هذه العطور كهدية للمرأة التي تحب التراث العربي لأنها بالشكل والمضمون تحفة فاخرة. لفتنا أن عبوة الزيت تتميّز بغطاء مزدوج مبتكر، عبارة عن قطّارة زجاجية ورول يُمرَّر على البشرة، ليتيح للمستخدم توزيع العطر على أجزاء مختلفة من الجسم، ثمّ يأتي العطر المركّز، فرشّات قليلة منه كفيلة بابتكار رائحة خاصة بك.

تراث الصحراء العربية بنفحات لا مثيل لها كهدية في العيد

عطر سافرون روز Saffron Rose
عطر سافرون روز Saffron Rose

لفتتنا كثيرًا مكونات هذا العطر التي ذكرتنا بتراث الصحراء وكل ما تحمله من روائح راقية وفاخرة. اكتشفي معنا خصائص عطر "سافرون روز" Saffron Rose من وند Whind واكتشفي سبب اختيارنا له ليشكل هدية أساسية للمرأة التي تحب التراث العربي.

يتزيّن إكسير الورد المغربي، المتّسم بطابعه الفخم، برائحة الزعفران الكشميري المثير والشديد الحلاوة وبالبن الطازج المطحون، ثم يتلألأ بتوهّج البخور ذات الرائحة غير المألوفة. عند تجربة هذا العطر أعجبنا كثيرًا استخدام الفانيلا مع العود ما يشعرك بالانتعاش الدافئ، هذا التناقض الذي ينقل بالقوة والفخامة.

عطر شرقي بنفحات الخشب الفاخر لمحبات التراث العربي

عطر لوبيبرينس أو دو برفان إينتانس Loubiprince Eau de Parfum Intense من كريستيان لوبوتان
عطر لوبيبرينس أو دو برفان إينتانس Loubiprince Eau de Parfum Intense من كريستيان لوبوتان 

يتميز عطر "لوبيبرينس أو دو برفان إينتانس" Loubiprince Eau de Parfum Intense من كريستيان لوبوتان بتركيبته العطرية الجذابة والفريدة، ويناسب الرجال والنساء الذين يبحثون عن عطر فاخر وملفت في نفس الوقت. اخترنا لك هذا العطر ليشكل هدية مميزة في العيد لأنه غني بالمكونات التالية: يفتتح العطر بنكهات الفلفل الوردي والكشمش الأسود الحلو، ويتبعها قلب زهري من الورد البلغاري والياسمين والمسك. تتكون قاعدة العطر من خشب الصندل والعنبر والفانيليا الحلوة لإضفاء لمسة من الدفء والجاذبية على العطر.

أعجبنا كثيرًا شكل القارورة التي لا يمكن ألا تكون قطعة قيمة لكل امرأة عند تقديمها كهدية في العيد. يأتي هذا العطر في زجاجة فاخرة ذات تصميم مميز مع مجسّم على الغطاء، مما يضفي عليها لمسة من الفخامة والأناقة. تحتاج المرأة إلى هذا العطر في المناسبات الراقية، ليساعدها على أن تعكس الأناقة والتميز، كوني لها شريكة في هذا الجمال واختاري هذا العطر كهدية لها في العيد.

عطر يجمع العود بنفحات البرتقال كهدية مميزة في العيد

عطر بيربل عود Purple Oud  من كريستيان ديور Christian Dior
عطر بيربل عود Purple Oud  من كريستيان ديور Christian Dior 

يمكن لنفحات العود أن تمتزج مع روائح منعشة لتشكل عطرًا يجمع بين القوة والنعومة. اخترنا لك عطر" بيربل عود" Purple Oud  من "كريستيان ديور" Christian Dior الذي نجده ينبض بالحياة. إنّه عطر عود متلألئ يجمع ما بين عبير الأخشاب القويّ والدرجات العطريّة المنعشة. لفتنا في تركيبة هذا العطر أنه يمتزج البرتقال مع التوابل المنعشة على غرار الفلفل الزهريّ والزعفران. ننصح بتقديم هذا العطر كهدية  للمرأة التي تريد أن تسلط الضوء على شخصيتها القوية من جهة وتحافظ على نفحات أنثوية ملفتة من جهة أخرى.

عطر فاخر يعكس الإبداع بنفحات الياسمين والمسك

عطر  غوتشي بلوم أو دو برفان أنتانس GUCCI BLOOM EAU DE PARFUM INTENSE من  غوتشي Gucci
عطر  غوتشي بلوم أو دو برفان أنتانس GUCCI BLOOM EAU DE PARFUM INTENSE من  غوتشي Gucci 

يعكس عطر " غوتشي بلوم أو دو برفان أنتانس" GUCCI BLOOM EAU DE PARFUM INTENSE من " غوتشي" Gucci النور الداخلي الذي يشع منك، إذ إن هذا العطر مستوحى من جاذبية ضوء القمر محفزاً  للروح المبدعة، ويدعو المرأة إلى  إظهار طاقتها الإبداعية.

ينتشر هذا العطر  ليكشف عن طاقتك، تابعي معنا ملخص عن قصة هذا العطر لمعرفة سبب اختيارنا له. بدأت قصة حديقة أحلام "غوتشي بلوم" Gucci Bloom  مع ماء عطر "غوتشي بلوم" Gucci Bloom الأصلي، الذي أطلق رؤيةُ جديدةً عن الأنوثة والصدق المستمر. يمزج هذا العطر الذي ابتكره خبير العطور "ألبيرتو مورياس"، ما بين نفحات مستخلص براعم الياسمين، مسك الروم، لترك توقيع عطري فريد من نوعه.

بعد تجربتنا لهذا العطر، لاحظنا أنه يعكس طاقة الإبداع والأنوثة  بمزيج الورد الأبيض الفواح. تبدأ رائحة العطر بمستخلص زهر الليمون الطاغية في حين تكشف الدرجات العطرية الوسطى عن عبير الياسمين ، مسك الروم والكيكوال الهندي ممزوجة بعبير زهرة Lady of the Night – وهي زهرة ليليّة تعزز من عبير الباقة الغامرة، في حين تتكون درجات العطر الأساسية من خلاصة البتشول وتناغم الطحالب البلورية، فيستحضر جوهرها الإدراك العميق ويترك أثراً حسياً.   

عطر جديد من غوتشي
عطر جديد من غوتشي

ننصحك بإختيار هذا العطر كهدية راقية في العيد لمحبات الروائح الفاخرة الذي ينقلك إلى عالم راقي ويعكسه لكل من حولك. لفتنا كثيرًا شكل العبوة التي يمكن الاحتفاظ بها حتى وهي فارغة في غرفة نومك كأكسسوار يزين المكان.

عادت النفحات العربية تشكل أهمية كبيرة في عالم العطور. اختاري ما يناسبك من أجدد إصدارات العطور 2023 التي تحمل التراث العربي بنغمات فاخرة.