خياراتنا من أحدث إصدارات العطور الجديدة الطبيعية

إصدارات جديدة في عالم العطور بخلاصات طبيعية قلبت كل المقاييس

ليا عقيقي

العطور الجديدة تتجه في غالبية إصداراتها إلى المكونات الطبيعية. جمعنا لك في هذا الموضوع مجموعة من أحدث إصدارات العطور التي ترتكز على روائح طبيعية. اكتشفي تجربتنا الخاصة للعطور الجديدة الطبيعية واختاري ما يناسبك للحصول على روائح منعشة من جهة ومميزة من جهة أخرى.

خياراتنا من أحدث إصدارات العطور الجديدة الطبيعية

  • عطر طبيعي لمحبات روائح التوابل والفلفل.
  • الكاكاو والفانيلا بعطر طبيعي ننصحك بتجربته.
  • رائحة مياه الجبال التي تعكس القوة والانتعاش في عطر طبيعي.

عطر طبيعي لمحبات روائح التوابل والفلفل

عطر ريشارج بلاك بيبير Re-charge Black Pepper من مولتن براون Molton Brown
عطر ريشارج بلاك بيبير Re-charge Black Pepper من مولتن براون Molton Brown

اخترنا لك عطر "ريشارج بلاك بيبير" Re-charge Black Pepper من "مولتون براون" Molton Brown الذي يتميز بعبق الأخشاب والحمضيات. تكتمل الطبيعية ليس فقط بمكونات هذا العطر إنما بالعبوات القابلة لإعادة التعبئة، وهي من منتجات العلامة الحائزة على جوائز والتي لاقت إقبالاً واسعاً حول العالم.

يتألف عطر "ريتشارج بلاك بيبير" Re-charge Black Pepper من نفحات عليا جذابة تجمع بين التوابل والقليل من البرجموت مع لمساتٍ قوية من فلفل الآس، تتكشف بعدها روائح طحلب السنديان والخشب المذهلة. تقدّم المجموعة مزيجاً يوحي بالدفء من الفلفل الأسود والزنجبيل والليمون، من نفحاتٍ وسطى من الكزبرة العطرية وقاعدية من نجيل الهند، لتكون الخيار الأمثل لأصحاب الذوق الرفيع من هواة التقاليد المتميزة عند الاستحمام والعناية بالجسم والاسترخاء في المنزل.

تحرص العلامة "مولتون براون" Molton Brown على استخدام أجود المكونات، حيث تستورد الفلفل الأسود من مدغشقر التي تُعتبر من أهم مصدري التوابل في العالم، وتدرك مزايا هذا المكون الغني.

يعتبر هذا العطر من الروائح الطبيعية التي قلبت كل مقاييس الجمال لأنه يلتزم باستخدام الزيت الأساسي للمجموعة بمعيار COSMOS للمنتجات الطبيعية والعضوية من منظمة ايكوسيرت، والذي يضمن الاستخدام المسؤول للموارد الطبيعية. كما أن مكونات هذا العطر نباتية بالكامل ومصنوعة في إنجلترا ولا تضمّ أي منتجات مجربة على الحيوانات.

الكاكاو والفانيلا بعطر طبيعي ننصحك بتجربته

عطر تشيلسي نايتس أو دي بارفان 100  Chelsea Nights Eau de Parfum  من  بوند رقم  9 Bond N0.9
عطر تشيلسي نايتس أو دي بارفان 100  Chelsea Nights Eau de Parfum  من  بوند رقم  9 Bond N0.9

عطر" تشيلسي نايتس أو دي بارفان 100 " Chelsea Nights Eau de Parfum  من " بوند رقم " 9 Bond N0.9، من العطور الجديدة التي أُطلقت عام 2022.  تتميز مقدمة العطر برائحة الكاكاو والزعفران والبندق، أما القلب فهو للورد، الكركم و السمسم؛ وتبقى قاعدة العطر للفانيليا، الجلد المدبوغ، العنبر، الباتشولي، العود و التونكا والمر.

يعكس هذا العطر الجديد الجريء العديد من جوانب وجهته في مانهاتن بمزيج من الغورماند والتكوين الشرقي. يوجد زعفران وبندق حار ودافئ في الجزء العلوي، وهو مزيج فريد للغاية من الورد والكركم والسمسم في قلبه، ويتم طحن العصير في مجموعة قوية من النكهات الدخانية الحسية بما في ذلك الباتشولي والمر والعنبر، والجلد المدبوغ الأسود.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا العطر وبالرغم من أنه مكون طبيعيًا إلا أننا نفضله للسهرات، لأن مكوناته لا تناسب النهار.

رائحة مياه الجبال التي تعكس القوة والانتعاش في عطر طبيعي

حملة عطر سيلفر ماونتن واتر Silver Mountain Water من كرييد Creed
حملة عطر سيلفر ماونتن واتر Silver Mountain Water من كرييد Creed

إذا كنت تبحثين عن رائحة منعشة من جهة وتعكس القوة من جهة أخرى ننصحك بعطر"سيلفر ماونتن واتر" Silver Mountain Water من "كرييد" Creed. يتميز هذا العطر برائحة منعشة ومعاصرة مستلهمة من النسيم العليل لجبال الألب، حيث تبرز الطبيعية النقية التي تساعدك على الاسترخاء لتجديد نشاطك.

كما يتكون "سيلفر ماونتن واتر" Silver Mountain Water من "كريد" Creed من الروائح والخلاصات الطبيعية التي تكتمل بالقاعدة الخشبية، حيث يمنح القوة ويجعل الرائحة تدوم طويلًا.

ترتكز مقدمة العطر على البرجموت والكشمش الأسود والغلبا نوم والبرتقال، في حين أن القلب يبقى للشاي والأوزون والقاعدة لخشب الصندل والمسك.

سيلفر ماونتن واتر Silver Mountain Water من كرييد Creed
سيلفر ماونتن واتر Silver Mountain Water من كرييد Creed

بعد تجربتنا الخاصة لهذا العطر أعجبنا كثيرًا الطريقة الطبيعية في دمع النعومة المنعشة مع القوة الثابتة. ننصحك باكتشاف هذا التناقض الطبيعي الذي يشعرك بفرح وقوة لا مثيل لهما.

قلبت العطور الطبيعية كل المقاييس في اتجاهات جديدة في عالم الروائح. اختاري العطر الطبيعي المناسب لك واكتشفي تجربة فريدة تشعرك بالفرح والقوة.