مؤسستا علامة A’mi لـ "هي": نطمح لتعزيز جمال المرأة بمستحضرات سعودية  وجعل منتجاتنا تنافس العالمية

مؤسستا علامة A’mi لـ "هي": نطمح لتعزيز جمال المرأة بمستحضرات سعودية  وجعل منتجاتنا تنافس العالمية

مها الحويطي

نجحت العلامة التجارية السعودية Ami أن تصنع مكانة مميزة لها في عالم الجمال، حيث تؤكد مؤسستيها كلاً من أروى محمد والهام العمري بأن خطتهما  هي جعل Ami علامة عالمية بنكهة سعودية تنقلان عبرها تطور المنتجات السعودية المبتكرة والمميزة لتكون هذه العلامة منافسة لأكبر العلامات التجارية المعروفة.

موقع "هي" التقى خبيرة التجميل أروى محمد التي حدثتنا بأنها التقت بمدربة الرياضة إلهام العمري حيث اسستا علامة Ami ، وتقول أروى انه رغم الاختلاف الكبير بين مجاليهما، إلا أن الصديقتين وجدتا الكثير من الاهتمامات المشتركة من قراءة وتطوير الذات والعناية بالجمال، ولوجود هذا التوافق الكبير بينهما ولدت فكرة تأسيس Ami العلامة التجارية التي تجمع شغف الصديقتين في منتجاتها بتصنيع سعودي 100%.

resized_A'mi منتج السكراب
A'mi منتج السكراب 

وفي حوار خاص بـ "هي" تطلعنا مؤسستا العلامة أروى وإلهام ما يميز Ami علامة ورحلتهما في تصنيع منتج سعودي بجودة عالية.

كيف بدأت فكرة تأسيس علامة Ami؟ 

وراء هذه العلامة التجارية الناشئة قصة صداقة جميلة. جمعتني قصة صداقة مع أروى وكنا دائماً نسعى لتقديم  شيء مميز وقررنا أن ندعم هذه الصداقة النقية انطلاقا من شغفنا بالجمال واهتمامنا، بشراكة تلبي طموحنا في عالم الجمال، ومن هنا أطلقنا هذه العلامة التجارية وجاء اسم Ami وهي اختصار لكمة صديق بالبرتغالي(amigo).

علامة A'mi من تصنيع سعودي
علامة A'mi من تصنيع سعودي 

ما الذي يميز منتجات Ami عن أي براند عناية آخر؟

نفتخر أن منتجاتنا صناعة سعودية تحاكي احتياجاتنا. منتجات متميزة لا تشبه المتواجد، سعينا من خلالها تقديم الجودة والدقة، والبحث قبل البدء في تصنيع أي منتج  بدءاً من التصميم والمكونات والتقديم والتوصيل. نحرص أن تكون مكونات منتجاتنا مستخلصة من مواد طبيعية غير ضارة ، ونستطيع القول أن منتجاتنا صُنعت بحب. 

منتجات العناية A'mi
منتجات العناية A'mi

كيف تتناسب علامتك التجارية مع الطلب الحالي للمنتجات الطبيعية؟

كما ذكرنا سابقاً نحن نبحث في المقدمة عن الجودة وليس التواجد فقط وهذا بعد فضل الله كان هو ما يميز براند A’mi. حرصنا على أن يكون أي منتج مكون من زيوت وروائح  ومواد طبيعية لنستطيع القول أنها منتجات عناية تناسب جميع أفراد العائلة من صغار وكبار.

منتجات العناية بالجسم من A'mi
منتجات العناية بالجسم من A'mi

هل تحدثينا عن أول مجموعة من علامتك التجارية؟ 

قبل إطلاق العلامة التجارية دائماً ما يتم سؤالنا عن سر جمال لون بشرتنا في الصيف. كنا دائماً ما نقوم بتجربة منتجات من الخارج وخلطها وكانت مكلفة جداً، نقوم بالعادة بدمج مجموعة كبيرة من منتجات مختلفة حتى نحصل على اللون الذي نرغب فيه . ومن هنا قررنا أن نبدأ من فكرة  تصنيع منتج شخصي يلبي متطلباتنا، وهو أن نحصل على كريم "تشميس" يجمع كل المميزات الموجودة في الكثير من المنتجات في منتج واحد وأن يكون سعره في متناول الجميع.

مجموعة واكس الشعر
مجموعة واكس الشعر 

بعد تجارب عديده وعينات كثيرة الحمدلله توصلنا لمجموعة "التشميس" التي تجمع بين اللون الاحمر والبرونزي اللامع وفي نفس الوقت مع ترطيب البشرة، فلا يحصل جفاف للجلد اثناء التعرض للشمس .. والحمد لله حصدنا بذلك نجاحا رائعا وانتشارا كبيرا.

ذكرتي ان المنتجات تصنيع سعودي هل تحديثنا عن التفاصيل؟ ومن اين يتم استيراد المكونات ؟

صحيح المواد الخام يتم استيرادها من الخارج سواء من أمريكا أو المانيا وغيرها من الدول حسب احتياجنا وما يتماشى مع التركيبات لكل منتج وبعدها يتم تصنيعها في مصانع في السعودية ذات خبرات ودقة عالية والمصرح بها من قبل  هيئة الغذاء والدوا.  منتجاتنا بكل فخر من فكرة وتصميم وتركيبات تم تصنيعها في المملكة العربية السعودية ونسعى دائماً فيها للسير على نهج المملكة  في التطور للمنتج السعودي وجعله -بإذن الله-  منتج منافس عالمي.

منتجات العناية بالشعر من A'mi
منتجات العناية بالشعر من A'mi

ما الخطط المستقبلية لعلامة A’mi ؟     

خطتنا هي ان نجعل  A’mi  علامة عالمية بنكهة سعودية ننقل عبرها جمال اهتمامنا وتطور منتجاتنا المبتكرة والمميزة وأن نكون منافسين لأكبر العلامات التجارية المعروفة.

في الختام، نشكر موقع  "هي" على القاء  الضوء على  A’mi ودعم المشاريع السعودية وهو ليس بالجديد على مجلة "هي" في دعم وتعزيز كل ما يرتبط بتطور المنتجات السعودية ونشرها للعالم فخراً ببلدنا العظيم والسعي في خطى تطور السوق السعودي.

واكس الشعر من A'mi
واكس الشعر من A'mi