افضل منتجات للعناية بالشعر الطويل من افكار هدايا نهاية العام

اختياراتنا لهدايا نهاية العام 2022 لصاحبات الشعر الطويل... إليك الطريقة الصحيحة لاستخدامها

ليا عقيقي
18 ديسمبر 2022

العناية بالشعر الطويل دقيقة ولها مستحضرات خاصة لترطيب الأطراف وتغذية خصلات الشعر وبالتالي الحفاظ على شعر صحي. إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل أو تريدين تقديم هدية لصديقتك من منتجات العناية بالشعر الطويل، تابعي خياراتنا من أجدد مستحضرات العناية بالشعر الطويل.

أجدد مستحضرات العناية بالشعر الطويل لهدايا نهاية العام

  •  مستحضرات العناية بالشعر الطويل قبل غسله من هدايا العيد.
  • هدايا مستحضرات العناية بالشعر الطويل والطريقة الصحيحة لغسله.
  • أهمية الترطيب من هدايا مستحضرات العناية بالشعر الطويل.
  •  أدوات التمشيط وأحدث هدايا مستحضرات العناية بالشعر الطويل.
  • أحدث إصدارات العطور المناسبة للشعر الطويل.

مستحضرات العناية بالشعر الطويل قبل غسله من هدايا العيد

سيروم للعناية بالشعر الطويل
سيروم للعناية بالشعر الطويل

تعتبر العناية بفروة الرأس قبل غسل الشعر حاجة أساسية لكل امرأة ولا سيما صاحبات الشعر الطويل. اخترنا لك سيروم غني بالزيوت النباتية المهدئة والمرطبة، يساعد هذا المستحضر على تأمين العناية اللازمة بالشعر من الأعماق ما يمنع تساقطه. إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل ننصحك باختيار هذا المستحضر للعناية بشعرك الذي يحتاج إلى تغذية مضاعفة عن الشعر القصير، كما يمكنك تقديمه كهدية من أهم مستحضرات العناية بالشعر الطويل.

هدايا مستحضرات العناية بالشعر الطويل والطريقة الصحيحة لغسله

أطلقت "ميريام ك باريس"   MYRIAM K PARIS مجموعة "أوريانتل ورم عود" Oriental Warm Oud التي تجمع الشرق بالغرب.

أعجبنا كثيرًا أن هذه المجموعة غنية بالكيراتين الذي يغذي الشعر الطويل من الأعماق وخالية من البارابين والكبريتات. بعد تجربتنا الخاصة لمستحضرات MYRIAM K PARIS للعناية بالشعر والأطراف المتعبة، لاحظنا فرقًا كبيرًا، ولا سيما في تقليص نسبة تكسر أطراف الشعر، وبالتالي فهي أفضل خيار للعناية بالشعر الطويل.

تتكون مجموعة "أورينتال ورم عود"  Oriental Warm Oud التي تشكل هدية مميزة لصاحبات الشعر الطويل في العيد، من 3 منتجات: شامبو للعناية بالشعر وتعطيره، قناع الترطيب المثالي للشعر والبخاخ الذي يحمي الشعر.

مستحضرات للعناية بالشعر من Oriental Warm Oud
مستحضرات للعناية بالشعر من Oriental Warm Oud
  • يرطب شامبو Oriental Warm Oud الشعر مما يجعله أكثر لمعانًا ونعومة وأسهل في التمشيط. لكن أكثر ما أعجبنا في هذا الشامبو أنه غني بالروائح العطرية ولا سيما نفحات العود التي تحول غسل الشعر إلى جلسة استرخاء.
  • قناع Oriental Warm Oud مناسب للشعر الطويل بفضل تركيبته الخفيفة والفعالة للغاية. لاحظنا عند استخدام هذا القناع أنه لا يسبب بلمعان كبير للشعر إلى درجة أنك تحتاجين إلى غسله يوميًا بعكس المنتجات الأخرى.
  • بخاخ الشعر Oriental Warm Oud إنه واقي حراري رائع لاستخدامه قبل أي أدوات ساخنة ، فهو يشكل درعًا واقيًا حول الشعر كما يضيف أيضًا ترطيبًا بفضل تركيبته الغنية بالكيراتين. استخدم هذا البخاخ يوميًا ما جعل الشعر يظهر نظيفًا وناعمًا ومثاليًا. تحتاج صاحبات الشعر الطويل كثيرًا إلى هذا المستحضر لا سيما قبل تصفيف الشعر لحماية الأطراف من التكسر.

يمكنك انتقاء بعض المستحضرات أو شراء المجموعة كاملة لتشكل هدية فاخرة لصاحبات الشعر الطويل.

أهمية الترطيب من هدايا مستحضرات العناية بالشعر الطويل

يحتاج الشعر الطويل إلى جرعة إضافية من الترطيب من هنا تعتبر هذه المجموعة مثالية لتشكل هدية مميزة لصاحبات الشعر الطويل. إليك مجموعة "هاني إنفيوزد هايدريشن" Honey Infused Hydration من " جيزو" Gisou، المشبّعة بالعسل.

هاني إنفيوزد هايدرايشن ست من جيزو
هاني إنفيوزد هايدرايشن ست من جيزو

تتعاون المكونات المرطبة بعمق في كل المنتجات لتغذية الشعر الطويل، دعم المرونة الصحية في خصل الشعر وانعاشها على الفور.

تتضمن المجموعة أربعة من منتجات "جيزو" البارزة في أحجام صغيرة، والتي تجعل منها مجموعة مثالية لهدايا العيد.

  • "هاني إنفيوزد هير أويل" Honey Infused Hair Oil .
  • "هاني إنفيوزد هير ماسك" Honey Infused Hair Mask  .
  • "هاني إنفيوزد ليف إن كونديشينر" Honey Infused Leave-In Conditioner  .
  • "هاني إنفيوزد هير بيرفيوم" Honey Infused Hair Perfume 

تتوفر هذه المجموعة في متاجر سيفورا وعبر الانترنت.

أدوات التمشيط وأحدث هدايا مستحضرات العناية بالشعر الطويل

برايم أند شاين من جيزو
برايم أند شاين من جيزو

تعاني صاحبات الشعر الطويل من عدم ثبات تسريحات الشعر لوقت طويل، من هنا فاختيار مستحضرات مناسبة لتمشيط الشعر وضمان ثباته سيشكل هدية أساسية في مستحضرات العناية بالشعر الطويل. جربنا مستحضرات للعناية بالشعر من جيسو Gisou وأصبحت خطوات تطبيق التسريحة أسهل ويمكن الحفاظ عليها لوقت أطول. إليك تجربتنا الخاصة مع مستحضرات "برايم أند شاين هاني أند بروبوليس إينفيوزد" Prime & Shine Honey & Propolis Infused من " جيزو" Gisou.

تتضمن هذه المجموعة 3 مستحضرات للعناية بالشعر:

البرايمر"بروبوليس إنفيوزد بوليشينغ برايمر" Propolis Infused Polishing Primer الذي  يغذي الشعر ويساعد على ضمان ثبات تموجات الشعر.

زيت الشعر "هاني إنفيوزد هير أويل" Honey Infused Hair Oil، ننصحك بأن تضعي قطرتين على راحة اليد من ثم توزعيه على أطراف الشعر قبل تسريحه بالمشط العريض الأسنان. إذا كنت تريدين اعتماد حيلتنا في الحفاظ على شعر مصفف بشكل مثالي يوميًا هي من خلال تطبيق هذا الزيت على أطراف الشعر بعد تسريحه مباشرةً.

يتميز مشط "جيزو" بأنه مصنوع من الخيزران والبلاستيك المعاد تدويره. ننصحك بألا تتخلي عن المشط العريض الأسنان إذا انه لا يفك التشابك فحسب وإنما يمنحك تسريحة طبيعية ويساعدك في الحصول على تموجات الشعر المثالية.

يساعد شكل علبة هذه المنتجات المجموعة في تحولها إلى هدية فخمة وأساسية لحاجات صاحبات الشعر الطويل.

أحدث إصدارات العطور المناسبة للشعر الطويل

يعتبر استخدام روائح الشعر بطريقة تعطير الشعر الصحيحة مناسبًا لنشر تأثيرًا مميزًا لكل من حولك. اخترنا لك في هذا الموضوع مجموعة من عطور الشعر التي يمكنك اعتمادها كهدية مميزة لصاحبات الشعر الطويل.

تحتاج صاحبات الشعر الطويل إلى عطور الشعر التي تساعدها في الحفاظ على رائحتها لوقت أطول ولا سيما مع تطاير خصلات الشعر الطويلة.

عطر للشعر من شانيل
عطر للشعر من شانيل

إليك عطر "كوكو مادوموازيل فريش هير ميست"   Coco Mademoiselle Fresh Hair Mist من "شانيل" CHANEL. يحتوي هذا الرذاذ على الروائح المنعشة وينضح بمكونات البرتقال النابضة بالحياة وشفافية الورد وأناقة الباتشولي. يمكن اختياره كهدية مميزة في العيد لتطبيقه باتباع الخطوات التالية بعد غسل الشعر، تجفيفه وترطيبه بالشكل الصحيح:

  • سرحي شعرك جيدًا بمشط عريض الأسنان لفرد الخصلات.
  • امسكي زجاجة العطر على بعد 20 سم من رأسك.
  • رشي العطر بالتساوي من الفروة باتجاه الأطراف.
  • طبقي القليل من السيروم على أطراف أصابعك ومشطي شعرك بأصابعك لفرد العطر وتثبيته.
عطر للشعر من ديور
عطر للشعر من ديور
  • "ميس ديور هير ميست" Miss Dior Hair Mist من "ديور"  Dior. يعمل هذا العطر الخفيف والحسي على ترطيب الشعر بينما يترك وراءه أثر Miss Dior. يمنحك العطر كثافة حقيقية، ويحافظ على نضارة الشعر ويغلفه في رائحة منعشة. ابدئي برش زيت الشعر "ميس ديور" Miss Dior  في راحة يدك، وعززي شعرك بهذا الزيت المعطر ثم عطري شعرك بعطر "ميس ديور" Miss Dior للشعر. إذا كنت تبحثين عن هدية ناعمة لصاحبات الشعر الطويل، فهذا العطر سيفرح قلبها لأنه سيترك أثرًا منعشًا حولها.

لا تهملي مستحضرات العناية بالشعر الطويل، واختاريها كهدية مميزة في مناسبات نهاية العام. تدخل مستحضرات العناية بالشعر الطويل ضمن الحاجات الأساسية لكل امرأة لكنها لا تتهافت لشرائها، فكوني السباقة في تقديم هدية راقية تدخل ضمن الروتين اليومي من مستحضرات العناية بالشعر الطويل.