ماسكات بديلة للبوتكس لازالة تجاعيد الوجه طبيعيا

خلطات طبيعية بديلة للبوتوكس للوجه لازالة تجاعيد طبيعيا ، ،يستخدم البوتوكس طبياً لعلاج بعض الحالات العضلية لإزالة التجاعيد عن طريق شلل العضلات مؤقتاً. هناك عدة ماسكات طبيعية بإمكانك استخدامها كبديل للبوتوكس لإزالة التجاعيد والحصول على وجه صحي ونقي. إذا كنت ترغبين في الحصول على وجه أصغر سناً بشكل طبيعي وعدم استخدام البوتوكس، اتبعي بديل البوتوكس للوجه  الطبيعي لذي يتمثل في تلك الوصفات الطبيعية والتي قد تمنحك نفس النتيجة، فهذه الوصفات الثلاث ستقلل من تجاعيدك وتجعل وجهك يبدو شاباً ومنعشاً.

ماسكات بديل البوتوكس للوجه لازالة تجاعيد طبيعيا :

ماسك الخميرة كـ بديل البوتوكس للوجه

يعد ماسك الخميرة هو بديل البوتوكس للوجه الطبيعي ويمكن عمله من خلال اضافة ملعقة واحدة من الخميرة وملعقة واحدة من اللبن في وعاء، بالإضافة إلى ملعقة واحدة من العسل وبعض قطرات الليمون. ثم امزجي المكونات معاً جيداً وقومي بتطبيقه بلطف على وجهك.

اتركيه على وجهك لمدة نصف ساعة  ثم افركيه برفق، بعدها اغسلي وجهك بماء فاتر وضعي مرطبك المفضل، وستشعرين على الفور ببعض التغيير الإيجابي والمنعش. يمكنك استخدام هذا القناع كلما أردت ذلك، فماسك الخميرة سيمنحك نتائج رائعة لوجهك كالبوتوكس. 

ماسك العسل والموز كـ بديل البوتوكس للوجه

يعد ماسك العسل والموز مفيد جداً للبشرة والوجه، فهو يساعد على شد البشرة وإزالة التجاعيد عن الوجه، استخدمي هذا الماسك كبديل للبوتوكس واحصلي على نتائج رائعة. اهرسي حبة موز كبيرة وأضيفي ملعقة واحدة من العسل إليها، ثم ضعي هذا الخليط على وجهك لمدة 3 دقائق ثم امسحيه برفق. 

بعد ذلك، اغسلي وجهك بماء فاتر. فماسك العسل والموز سهل للغاية وبديل كبير للبوتوكس.

ماسك بياض البيض كبديل للبوتوكس

قناع بياض البيض هو أفضل حل للخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة، في الواقع تأثيره قريب جداً من تأثير البوتوكس، ولكن الفرق الوحيد هو أنه طبيعي.

 افصلي بياض البيض عن الصفار، ثم اخفقي البيض جيداً وضعيه على وجهك، ثم اتركيه لمدة 5 دقائق حتى يجف تماماً، بعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم استخدمي مرطب للبشرة.