لبشرتك استخدمي خلطة الورد السعودية من انستقرام شيراز  

لنضارة وجمال بشرتك استخدمي خلطة الورد من المدونة السعودية التي يتابعها عبر حساب شيراز انستقرام أكثر من 3 مليون متابع. تميزت شيراز بخلطاتها الطبيعية التي تطلق عليها "خلطات جدتي" والتي تقدمها لمتابعيها عبر انستقرام وسناب شات أيضا sheraz.tjarb.

خلطة الورد لنضارة وجمال بشرتك

تعرف السعودية بإنتاج أفضل أصناف الورد الطائفي الذي يقام له مهرجان خاص كل عام. يعرف ورد الطائف بخصائصه الجمالية المميزة حيث يستخلص منه ماء الورد و دهن الورد كما يستخدم في صنع الصابون والكريمات و خلطات جمالية تم استخدامها عبر السنوات. تتميز الخلطة بالكثير من الفوائد التي تزيد من نضارة وجمال البشرة لجعلها مشرقة بشكل طبيعي وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة، فهي تعد مقشر طبيعي أيضا حيث تخلص البشرة من كافة الشوائب التي تسبب إغلاق المسام وتتسبب في ظهور الحبوب و البثور على الوجه مما يجعلها أكثر جمالا وصفاء .

المكونات

●       كوب من بتلات الورد المجفف المطحون

●       نصف كوب من الحليب الطازج

توضع المكونات في علبة زجاجية و يمكن حفظها في الثلاجة لمدة 5 أيام

الطريقة

توزع الخلطة على البشرة وتترك لمدة 20 دقيقة ، ثم تزال بعد ذلك بعمل مساج خفيف بأطراف الأصابع بشكل دائري و يشطف الوجه بعدها بالماء البارد ، ومن الأفضل استخدام الخلطة مرتين اسبوعيا للحصول على أفضل النتائج ، ومن المهم أنه إن كنت تعانين من الحساسية من أحد المكونات يفضل عدم استخدام الخليط .