أسرار العناية ببشرة الأم على طريقة أشهر 3 نجمات عالميات

أسرار العناية ببشرة الأم على طريقة أشهر النجمات العالميات تجدينها بالتفاصيل والخطوات في هذا الموضوع إذ كشفت النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez عن سر شباب بشرتها على صفحتها على انستغرام فيما يمكنك ايضا يمكنك اكتشاف أسرار العناية بالبشرة من خلال التعرف على أهم مستحضرات العناية بالبشرة التي تستخدمها كيم كردشيان لعلاج حب الشباب والتخلص من الهالات السوداء، إضافة إلى حيل مكياج بيونسيه لإخفاء تعب العين.

أسرار العناية ببشرة الأم على طريقة النجمات العالميات

  • جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وسر شباب بشرتها.
  • كيم كارداشيان    Kim Kardashian وأسرار علاج حب الشباب والهالات السوداء.
  • بيونسيه Beyoncé وحيل مكياج لإخفاء تعب العين.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وسر شباب بشرتها

أسرار العناية ببشرة الأم على طريقة  Jennifer Lopez

شاركت جينيفر لوبيز أسرار العناية ببشرة الأم على طريقتها الخاصة. تعاني جينيفر لوبيز Jennifer Lopez من قلة النوم بسبب تصويرها لفيلمها الجديد، وهذا ما تواجهه الأم مع أولادها، من هنا يمكنك الإستعانة بنصيحة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez للحفاظ على شباب البشرة.

تستخدم جينيفر لوبيز Jennifer Lopez منتج واحد لتجديد شباب بشرتها إذ تضع " "جي لو غلو سيروم " JLo Glow Serum على وجهها، عنقها وحتى أذنيها. يمكنك متابعة الفيديو الذي نشرته على صفحتها على انستغرام لإكتشاف كيف حصلت على بشرة متوهجة ومشرقة.

وتقول جينيفر لوبيز Jennifer Lopez أن هذا المنتج هو من أهم أسرار العناية ببشرة الأم ويناسب كل أنواع البشرة فيما سبق ونشرت جينفير أسرار العناية ببشرة الأم التي لا تقتصر على السيروم فحسب وإنما على تنظيف البشرة، ترطيبها واستخدام الكريم الواقي من الشمس.

تابعي الفيديو الذي نشرته جينيفر لوبيز Jennifer Lopez لمزيد من الأفكار حول أسرار العناية ببشرة الأم.
https://www.instagram.com/p/Caz-Frapcgr/

كيم كارداشيان    Kim Kardashianوأسرار علاج حب الشباب والهالات السوداء

كيم كردشيان وأسرار العناية ببشرة الأم

تستخدم كيم كارداشيان علاج SKIN 3 Phase Anti Blemish Booster  لمحاربة حب الشباب الذي يحتوي على حمض الساليسيليك ما يساعد على تنظيف المسام ويمنع ظهور الحبوب. أما بالنسبة لعلاج العيون المتعبة وهذا ما تحتاجه الأم كثيرًا، فتستخدم كيم كردشيان قناع Circcell Insight Collagen Eye Treatment الذي يحتوي على الكولاجين وهيالورونات الصوديوم المرطب للبشرة ما ينشط الدورة الدموية ويعيد الإشراق إلى العيون المتعبة بعد 15 دقيقة.

بيونسيه Beyoncé وحيل مكياج لإخفاء تعب العين

أسرار العناية ببشرة الأم على طريقة  Beyonce

لا تشارك بيونسيه Beyoncé أسرار العناية ببشرة الأم، إلا أنها شرحت كيف يمكن التخلص من تعب العين بحيل مكياج سهلة. هذه الأسرار تعتبر مهمة للأم التي تعاني من الهالات السوداء والتي لا يمكن التخلص منها بسهولة.

تضع بيونسيه Beyoncé القليل من ظلال العيون الذهبية في الزوايا الداخلية لعينيها ما يناسبها أكثر من الظلال البيضاء ويجعل العين تبدو أكبر.

قدمنا لك أشهر أسرار العناية ببشرة الأم على طريقة نجمات عالميات أمهات حافظن على جمالهن بالرغم من التقدم في السن، فإستلهمي منهن.