فوائد زيت الورد لتبييض وتوحيد لون البشرة في الشتاء

فوائد زيت الورد لتبييض وتوحيد لون البشرة في الشتاء يمنحك إطلالة وجه مشرقة. فزيت الورد من المكونات الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من الفيروسات وتساعد على تبييض الجلد وتوحيد لون البشرة، فاليك فوائد زيت الورد لتبييض وتوحيد لون البشرة في الشتاء.

فوائد زيت الورد للبشرة

  • ترطيب البشرة
  • إزالة ندوب حب الشباب
  • توحيد لون البشرة
  • إزالة علامات التمدد

فوائد زيت الورد لتبييض وتوحيد لون البشرة في الشتاء

  • زيت الورد مع الحليب
  • زيت الورد مع النشا
  • زيت الورد مع الليمون

فوائد زيت الورد لتبييض وتوحيد لون البشرة في الشتاء

زيت الورد مع الحليب

فوائد زيت الورد للبشرة يساعد على تبييض الجلد وتفتيح لونها. ضعي كوب من الحليب البارد مع 10 قطرات من زيت الورد في وعاء، ثم أخلطي المكونان معاً، وقومي بتطبيق الخليط على جميع أنحاء جسمك في الشتاء، واتركيه على بشرتك لعدّة دقائق ثم إغسلي بالماء، وكرّري هذه الوصفة يومياً للحصول على بشرة فاتحة ونضرة.

زيت الورد مع النشا

فوائد زيت الورد للبشرة يساعد على توحيد لون البشرة وتفتيح الجلد في الشتاء. اخلطي زيت الورد مع النشا في وعاء واصنعي منها عجينة لينة واتركيها على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم أشطفي بالماء وكرري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع. فالنشا يحتوي على نسبة عالية من فيتامين أ الذي يخفف من البقع الجلدية الداكنة ويساعد على تفتيح البشرة.

زيت الورد مع الليمون

فوائد زيت الورد للبشرة يساعد على تبييضها وتفتيحها. فالليمون غني بفيتامين سي الذي يستخدم لعلاج تصبغات البشرة، كذلك يعد زيت الورد له قدرة على توحيد لون البشرة والمساعدة على تفتيحها خاصة وأنه يحتوي أيضاً على فيتامين سي الذي يستخدم لعلاج تصبغات البشرة، لذلك فاخلطي في وعاء ملعقة خميرة، ملعقتان من الشوفان الأبيض، ملعقة زيت ورد، ثلاث ملاعق زبادي، وملعقة من عصير ليمون.

اخلطي جميع المكونات معاً ثم طبقي الماسك على وجهك ورقبتك واتركيها لمدة ربع 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ وكرري هذا الماسك ثلاث مرات في الأسبوع حتى تحصلين على بشرة فاتحة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة