أفضل خلطات طبيعية لتنحيف الذقن المزدوج

أفضل خلطات طبيعية لتنحيف الذقن المزدوج والتخلص من الدهون الزائدة.

الذقن المزدوج، يحدث بسبب تراكم الدهون تحت الذقن، وغالباً ما يكون الذقن المزدوج مؤشراً على زيادة الوزن المفرط وفي بعض الحالات الوراثة. يمكن أن يصبح الذقن المزدوج أكثر وضوحاً مع تقدمك في العمر أو زيادة الوزن ويمكن أن يؤثر أيضاً على ثقتك بنفسك.

العلاجات المنزلية يمكن أن تكون مفيدة لتنحيف الذقن المزدوج، فإليك أفضل  خلطات طبيعية لتنحيف الذقن المزدوج.

أفضل خلطات طبيعية لتنحيف الذقن المزدوج

  • بياض البيض والحليب والعسل
  • زيت الزيتون
  • شاي أخضر

بياض البيض والحليب والعسل

اخلطي بياض بيضة مع الحليب والعسل وضعي طبقة رقيقة من هذا الخليط على ذقنك واتركيه حتى يجف، ثم اغسلي وجهك بالماء. بياض البيض والحليب والعسل لها خصائص شد جلد ممتازة والتي تساعد في تقليل الذقن المزدوجة مع مرور الأيام.

زيت الزيتون

قومي بتسخين ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وقومي بتدليكها برفق على الفك والرقبة، واتركيه بين عشية وضحاها للحصول على أفضل النتائج. زيت الزيتون هو مصدر قوة لمضادات الأكسدة وفيتامين E الذي لا يغذي البشرة فحسب، بل يشدها ويقلل من تراكم الدهون تحت الذقن.

شاي أخضر

مشبع بمضادات الاكسدة، الشاي الأخضر هو الأفضل لتعزيز فقدان الوزن من جميع أنحاء الجسم. عندما يقترن هذا الشاي العشبي ببعض تمارين رفع الفك، فإنه لا بد أن يتخلص من الدهون الزائدة من تحت الذقن أيضاً. ما عليك سوى وضع ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر في الماء، وإضافة القليل من العسل إليها وشربها. افعلي هذا لمدة شهر للحصول على نتائج مؤكدة وفعالة.