فوائد سكراب القهوة مع زيت الزيتون للبشرة وطرق استخدامه

فوائد سكراب القهوة مع زيت الزيتون للبشرة وطرق استخدامه يجعل إطلالتك مشرقة ونضرة. فخلط هذه المكونات مع بعضها تحافظ على نضارة بشرتك وترطبها وتخلصك من الجفاف الذي قد يسبب بظهور علامات الشيخوخة، بالإضافة الى ذلك يساعد هذا الماسك على جعل وجهك خال من الشوائب، فاليك فوائد سكراب القهوة مع زيت الزيتون للبشرة وطرق استخدامه.

فوائد سكراب القهوة مع زيت الزيتون للبشرة وطرق استخدامه

  • فوائد سكراب القهوة للبشرة
  • فوائد زيت الزيتون للبشرة
  • ماسك القهوة وزيت الزيتون

فوائد سكراب القهوة مع زيت الزيتون للبشرة وطرق استخدامه

فوائد سكراب القهوة للبشرة

سكراب القهوة للبشرة له فوائد كثيرة إذ يعد من أكثر المستحضرات الطبيعية التي تعمل على العناية بالبشرة فتساعد على تقشير الوجه وتنعيمه وبالتالي تساعد على إزالة طبقة الجلد الميتة. تتميز القهوة بغناها بمضادات الأكسدة التي تقاوم الشيخوخة والتجاعيد وتساعد على تخفيف الهالات السوداء والإنتفاخ تحت العين.

 فوائد زيت الزيتون للبشرة

زيت الزيتون للبشرة يعمل على ترطيب الجلد وتغذيته بسبب غناه بنسب عالية من الفيتامينات. فزيت الزيتون يعمل أيضاً على الحماية من آثار أشعة الشمس الضارة ويخفف من التجاعيد وعلامات الشيخوخة. فهو يشمل أيضاً تنظيف البشرة من الرؤوس السوداء وتخفيف التهيج والإحمرار للحصول على بشرة نضرة ومشرقة.  

ماسك القهوة وزيت الزيتون

سكراب القهوة للبشرة يفيد ايضا عند خلطه مع مكونات طبيعية أخرى مثل زيت الزيتون، ويمكنك تحضير هذا الماسك في المنزل بخطوات بسيطة. حضري وعاء وضعي فيه 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، و6 ملاعق كبيرة من القهوة المطحونة، ثم قومي بخلطها مع زيت الزيتون جيداً، حتى الحصول على مزيج متماسك وخشن. بعدها طبقي هذا المزيج على وجهك وافركيه على شكل حركات دائرية واتركيه بين 15 - 60 دقيقة. بعد ذلك أشطفي وجهك بالماء الدافئ، وكرري هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج أكيدة.