أفضل روتين العناية الصباحية بالبشرة للحصول على بشرة نقية

أفضل روتين العناية الصباحية بالبشرة للحصول على بشرة نقية تجعل وجهك متوهجا ونضرا. فالبشرة النقية هي البشرة الخالية من الشوائب والتي تطمح إليها أغلب النساء، لذلك فالروتين الصباحي للبشرة يمنحك الثقة والجمال ويجعل إطلالتك مشرقة، فإليك أفضل روتين العناية الصباحية بالبشرة للحصول على بشرة نقية.

أفضل روتين العناية الصباحية بالبشرة للحصول على بشرة نقية

  • غسل الوجه
  • تطبيق التونر
  • تطبيق السيروم
  • تطبيق الكريم المرطب
  • تطبيق واقي الشمس

أفضل روتين العناية الصباحية بالبشرة للحصول على بشرة نقية

غسل الوجه

روتين العناية الصباحية للبشرة تشمل غسل الوجه بغسول يليق بنوع بشرتك إن كانت دهنية أو جافة. فغسل الوجه بالمياه يزيل السموم ويمنحك بشرة صافية ومنعشة، لذلك قومي بغسل وجهك عند الصباح للتخلص من الزيوت العالقة أو الأوساخ التي قد تتجمع خلال الليل.

تطبيق التونر

روتين العناية الصباحية للبشرة يتضمن تطبيق التونر الذي يعمل على تصغير المسام وتنظيفها بلطف دون تجريدها من الرطوبة الطبيعية. فالتونر من المستحضرات الرائعة للعناية بالبشرة، فهة بالعادة سائل شفاف خفيف ويعمل على تهدئة البشرة.

تطبيق السيروم

روتين العناية الصباحية للبشرة يشمل تطبيق السيروم من بعد التونر وذلك لتجديد خلايا البشرة وترطيبها. فالسيروم يعد أحد أهم الخطوات في العناية الصباحية للبشرة، إذ يعمل على إنتاج الكولاجين ويعمل على تغذية البشرة ومنحها ملمس ناعم. طبقي السيروم على وجهك واجعلي ملمسه ناعم ولامع.

الروتين الصباحي يمنحك بشرة نقية ورائعة

تطبيق الكريم المرطب

روتين العناية الصباحية للبشرة تشمل تطبيق كريم المرطب لتغذية البشرة وحمايتها من العوامل الطبيعيةمثل الشمس أو الهواء. فكريم المرطب يعد طبقة واقية تساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة داخل الجلد وتمنع الماء داخل الجلد من التبخر .

تطبيق واقي الشمس

روتين العناية الصباحبة للبشرة تتضمن تطبيق واقي الشمس الذي يعمل على حماية الجلد من الأشعة الضارة خاصة بعد خروجك من المنزل. فكريم واقي الشمس يحارب البقع الداكنة والندبات التي قد تظهر بعد التعرض للشمس، كذلك تحمي البشرة من علامات الشيخوخة الناتجة بسبب التعرض الكثير لأشعة الشمس. طبقي كريم واقي الشمس يومياً في المنزل وقبل خروجك من المنزل ب15 دقيقة، وتمتعي ببشرة صافية ونقية.