خلطات النشا والألوفيرا لشد بشرة الوجه وعلاج التجاعيد

خلطات النشا والألوفيرا لشد بشرة الوجه وعلاج التجاعيد. مشكلة التجاعيد وترهل الوجه من أكثر المشاكل الجمالية التي تواجه المرأة لأسباب متعددة، ويتصدرها التقدم في العمر، الى جانب تعرضها للشمس، وعدم الاهتمام بصحة بشرتها من كريمات الترطيب وغيرها، فيما تفضل العديد من النساء الإتجاه الى العلاجات الطبيعية بديلا عن الحقن التجميلية، ومن بين هذه العلاجات، خلطات النشا والألوفيرا الرائعة في شد مظهر الوجه وتخفيف التجاعيد.

خلطات النشا والألوافيرا لشد بشرة الوجه وعلاج التجاعيد

  • خلطة النشا والألوفيرا
  • خلطة النشا والألوفيرا مع الحليب
  • خلطة النشا والألوفيرا مع زيت الزيتون

خلطة النشا والألوفيرا

ترهل الوجه وغزو التجاعيد للبشرة، من أبرز المشاكل المزعجة للمرأة والتي تفقدها مظهرها الشبابي، لكن يمكن من خلال وصفة النشا والألوفيرا التخفيف من حدة هذه المشكلة بشكل كبير، فالألوفيرا من المواد الطبيعية الرائعة التي تعمل على علاج تجاعيد البشرة، وايضا  فإن النشا يمنحك بشرة بمظهر مشدود وشبابي. اخلطي حوالي مقدار ملعقة من جل الألوفيرا مع ملعقة من النشا (نشا الدرة) جيدا الى ان يتكون لديك معجون بقوام كريمي. وزعي المزيج على البشرة واتركيه لفترة 15 دقيق  مع ضرورة استرخاء عضلات وجهك بدون أي حركة، ثم ازيليه بالماء. كرري الوصفة يوميا حيث يمكنك تجهيز كمية من الوصفة لفترة أسبوع والاحتفاظ بها في الثلاجة للاستخدام اليومي.

خلطة النشا مع الالوفيرا

خلطة النشا والألوفيرا مع الحليب

احصلي على بشرة مشدودة بدون حقن البوتوكس من خلال تطبيق هذه الخلطة الرائعة. اخلطي حوالي مقدار ملعقة من جل الألوفيرا مع ملعقة من النشا (نشا الدرة) واضيفي اليهما ربع كوب من الحليب السائل او الجاف. اغسلي اولا بشرتك بالماء والصابون، ثم وزعي الماسك على الوجه لفترة 15 دقيقة مع الاسترخاء الكامل وعدم تحريك عضلات الوجه. كرري الخلطة يوميا حتى حصولك على النتيجة المرغوبة، ثم بعدها ابدئي باستخدامها مرة في الأسبوع.

خلطة النشا والألوفيرا مع زيت الزيتون

يمكنك اعداد خلطة رائعة لشد البشرة ومحو التجاعيد من الوجه من خلال هذه المقادير. امزجي حوالي مقدار ملعقة من جل الألوفيرا مع ملعقة من النشا (نشا الدرة) وملعقة من زيت الزيتون البلدي. اخفقي المكونات جيدا ثم افرديها على الوجه لفترة 20 دقيقة. بإمكانك ايضا تحضير كمية أكبر من هذه الوصفة لفترة شهر مع الاحتفاظ بها في الثلاجة. فإضافة الى فوائد النشا والألوفيرا في شد الوجه، فإن لزيت الزيتون خواص مذهلة في التخفيف من التجاعيد ومنحك بشرة شابة ونضرة.

استخدمي إحدى هذه الوصفات، وتخلصي من ترهل الوجه والتجاعيد.