طريقة تحضير سكراب القهوة وحبة البركة للتخلص من السيلوليت

طريقة تحضير سكراب القهوة وحبة البركة للتخلص من السيلوليت يعيد الثقة عند المرأة لتصبح بشرة جسمها ناعمة ومشدودة. تعاني العديد من النساء من مشاكل جلدية تعرف بالسيلوليت وهي عبارة عن مشكلة جلدية تصيب الأرداف خاصة وبعض مناطق الجسم وذلك بسبب تراكم الدهون تحت الجلد على شكل جيوب جلدية، مما يعرض بشرة جسمك لظهور التعرجات والخطوط البيضاء، فاليك طريقة تحضير سكراب القهوة وحبة البركة للتخلص من السيلوليت.

طريقة تحضير سكراب القهوة وحبة البركة للتخلص من السيلوليت

سكراب القهوة للتخلص من السيلوليت في اماكن مختلفة من الجسم

  • فوائد القهوة للتخلص من السيلوليت
  • فوائد حبة البركة للتخلص من السيلوليت
  • سكراب القهوة وحبة البركة للتخلص من السيلوليت

فوائد القهوة للتخلص من السيلوليت

سكراب القهوة للجسم يعد من أكثر المكونات فعالية للتخلص من السيلوليت وتحسين مظهر الجلد، وذلك لأن القهوة تعمل على تحفيز الدورة الدموية في الجلد، زيادة نعومة سطح البشرة، تحفيز إنتاج الكولاجين، وتقشير خلايا الجلد الميتة. فتدليك المناطق المصابة بالسيلوليت لعدة دقائق بشكل روتيني يساعد على تخفيف السيلوليت، لذلك يمكنك خلط القهوة مع مكونات طبيعية أخرى لتشكيل سكراب فعال ومن ثم تطبيقه على الجلد وتمتعي بعدها ببشرة خالية من الدهون المترسبة تحت الجلد.

فوائد حبة البركة للتخلص من السيلوليت

علاج السيلوليت بخلطات القهوة

حبة البركة من المكونات الطبيعية التي تحتوي على مضادات أكسدة وتساعد في تذويب الشحوم والقضاء عليها وذلك عن طريق تطبيق شراب يومي أو عن طريق خلطه مع مكونات طبيعية أخرى وتدليكها على الجسم في المناطق المصابة بالسيلوليت. 

سكراب القهوة وحبة البركة للتخلص من السيلوليت

سكراب القهوة من الحلول الطبيعية التي تساعد المرأة على التخلص من هذه الخطوط البيضاء والحمراء المزعجة في الجسم والتي تؤثر سلبياً على مظهرك، لذلك تطبيق سكراب من القهوة وحبة البركة يساعد على التخلص من السيلوليت.  فملعقة كبيرة من القهوة، مع ملعقة كبيرة من مسحوق حبة البركة المطحونة، وملعقة كبيرة من اللوز المطحون، وفنجان من خل التفاح، يساعد على تشكيل خليط فعال لإزالة السيلوليت.

اخلطي كل هذه  المكونات مع بعضها البعض حتى يتكون مزيج متجانس، ومن بعدها طبقي المزيج على جسمك خاصة في الأماكن التي تكثر فيها السيلوليت، ثم دلكي جيداً لمدة 5 دقائق ومن ثم إغسلي بشرتك جيداً وكرري هذه العملية مرة واحدة في اليوم. فبعد فترة من الإستعمال اليومي سوف تخف آثار السيلوليت على جسمك وسوف تتمتعين ببشرة مالسة ورائعة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة جسمك مباشرة، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة.