أفضل روتين يومي صباحي للحصول على بشرة نقية وصافية في الصيف

أفضل روتين يومي صباحي للحصول على بشرة نقية وصافية في الصيف تجعل إطلالة وجهك نقية ومشرقة. فبشرة الوجه هي واجهة المرأة وجمالها، وفي فصل الصيف تكون الحرارة مرتفعة والشمس قوية، لذلك من الضروري الإهتمام ببشرة الوجه للحصول على وجه نقي ورائع، فإليك أفضل روتين يومي صباحي للحصول على بشرة نقية وصافية في الصيف.

أفضل روتين يومي صباحي للحصول على بشرة نقية وصافية في الصيف

  • إغسلي وجهك في الصباح
  • قشري بشرتك في الصباح
  • استخدمي السيروم في الصباح
  • طبقي كريم واقي الشمس
  • طبقي ماسكات صباحية

السيروم روتين رائع للعناية ببشرتك

إغسلي وجهك في الصباح

روتين يومي صباحي للبشرة يشمل غسل وجهك يومياً بمنظفات تتماشى مع نوع بشرتك. فغسل وجهك يومياً يساعد على تسهيل امتصاص البشرة للمرطبات اليومية، لذلك اختاري نوع المنظف الذي يتماشى مع نوع بشرتك الجافة أو الدهنية وقومي بغسل وجهك جيداً قبل بدأ تطبيق الكريمات الصباحية.

قشري بشرتك في الصباح

روتين يومي صباحي للبشرة يشمل تقشير الوجه وهي تعتبر خطوة رئيسية فعالة في العناية بالبشرة، وذلك لإزالة خلايا الجلد الميتة وتنظيف البشرة من التراكمات والأوساخ، لذلك قومي بفرك وجهك جيداً لمدة 5 دقائق ومن ثم طبقي كريمات لترطيب البشرة مما يجعل بشرتها رطبة وناعمة.

استخدمي السيروم في الصباح

روتين يومي صباحي للبشرة يشمل تطبيق كريمات ومستحضرات لحماية البشرة لأكثر وقت ممكن. فاستخدام السيروم يساعد على التقليل من علامات الشيخوخة ويحمي البشرة من التلوث الخارجي، لذلك ضعي السيروم قبل الخروج من المنزل لحماية بشرتك بطريقة أفضل.

أفضل روتين يومي صباحي للحصول على بشرة نقية وصافية في الصيف

طبقي كريم واقي الشمس

روتين يومي صباحي للبشرة يلزمك بتطبيق كريم واقي الشمس الذي يعتبر من أهم الخطوات الصباحية في المنزل أو خارج المنزل. فكريم واقي الشمس يحمي بشرتك من التجاعيد ومن أشعة الشمس الضارة، لذلك طبقي كريم واقي الشمس قبل 30 دقيقة من خروجك من المنزل.

طبقي ماسكات صباحية

روتين يومي صباحي للبشرة يساعدك على الحصول على بشرة مثالية وذلك عن طريق تطبيق ماسكات صباحية. فإذا كنت تعانين من بشرة جافة أو دهنية، طبقي ماسكات تتماشى مع نوع بشرتك وتجعلها رائعة ومشرقة. فالماسكات الصباحية بالمكونات الطبيعية تساعد على منحك وجه ناعم ومشع، وتجعل بشرتك خالية من الشوائب.

 بالإضافة الى ذلك، فالماسكات تساعد على تجديد خلايا البشرة وترطيبها ودعم إنتاج الكولاجين، فاعتمدي على تطبيق ماسكات لوجهك يومياً لمدة 20 دقيقة للحصول على بشرة متوهجة وساحرة.