وصفات طبيعية لشد بشرة الوجه المترهلة خلال وقت قصير

وصفات طبيعية لشد بشرة الوجه المترهلة خلال وقت قصير. مع التقدم ​​في العمر، تبدأ البشرة في إظهار علامات الشيخوخة، حيث يبدأ الجلد بفقدان مرونته الطبيعية مع الوقت مما يؤدي إلى الترهل. ترهلات الجلد هي عملية طبيعية، ولكن يمكن تقليلها وتأخيرها من خلال عدة وصفات طبيعية، فإليك وصفات طبيعية لشد بشرة الوجه المترهلة خلال 10 دقائق والتخلص من التجاعيد.

وصفات طبيعية لشد بشرة الوجه المترهلة

وصفات لشد البشرة المترهلة

  • زيت جوز الهند لشد البشرة
  • بياض البيض لشد البشرة

زيت جوز الهند لشد البشرة

يخترق زيت جوز الهند الطبقات العميقة من الجلد ويجدد خلاياه ويحافظ على ترطيب البشرة وتغذيتها حيث تعمل مضادات الأكسدة فيه على التخلص من الجذور الحرة التي تضر بشرتك وتسرع عملية الشيخوخة وبالتالي تمنحك بشرة مشدودة ونضرة. فقومي بتدليك الزيت في حركات دائرية تصاعدية على الوجه لمدة 10 دقائق، بعدها اتركي الزيت على وجهك طوال الليل للحصول على افضل النتائج.

بياض البيض لشد البشرة

شد البشرة مع خلطة زيت جوز الهند فعال جداً

بياض البيض غني بالبروتين والزلال ويمكن أن يحسن من مرونة الجلد إلى حد كبير، كما أنه يساعد في إعادة بناء خلايا الجلد وإضفاء توهج طبيعي خلال 10 دقائق. أما العسل يحبس الرطوبة في بشرتك ويجددها أيضاً بمضادات الأكسدة، مما يعتبر أحد العلاجات المنزلية المؤكدة لشد الجلد. لذلك، خذي بياض البيض واخلطيه جيداً مع العسل ثم ضعي القناع لمدة 10 على وجهك بعدها اغسلي يديك جيداً ويوصى باستخدام قناع الوجه هذا ثلاث مرات في الشهر للحصول على بشرة مشدودة.