افضل الماسكات الطبيعية لإستعادة شباب البشرة قبل بداية فصل الربيع

افضل الماسكات الطبيعية لإستعادة شباب البشرة قبل بداية فصل الربيع تجعل بشرتك أكثر إشراقاً. فبعد مشاكل جفاف البشرة في فصل الشتاء، تبدأ المرأة بالتفكير بوصفات طبيعية وروتين جديد للعناية بالبشرة في فصل الربيع. ولإستعادة شباب البشرة تفضل المرأة إتباع ماسكات طبيعية من مكونات منزلية للحصول على وجه نضر ومشرق، فإليك افضل الماسكات الطبيعية لإستعادة شباب البشرة قبل بداية فصل الربيع.

ماسك الأفوكادو والعسل لإستعادة شباب البشرة

افضل الماسكات الطبيعية لإستعادة شباب البشرة قبل بداية فصل الربيع

  • ماسك الأفوكادو والعسل
  • ماسك القرفة والعسل وجوزة الطيب

ماسك الأفوكادو والعسل

 ماسكات طبيعية للبشرة تشمل استخدام الأفوكادو وهو عبارة عن فاكهة رائعة بفيتاميناتها المفيدة لتغذية البشرة.  فمع بداية  فصل الربيع وتعرض البشرة للشمس، يعمل ماسك الأفوكادو على تغذية البشرة  وعلاج آثار الشمس مما يجعل بشرتك نقية وشبابية.

ضعي ملعقة صغيرة من العسل في وعاء مع حبة أفوكادو مهروسة ثم قومي بخلطها كلها، بعدها  وزعيها على بشرتك واتركي الماسك لمدة 15 دقيقة،  ثم إغسلي وجهك بماء دافئ، وأعيدي نضارة بشرتك ونعومتها مع بداية فصل الربيع.

ماسك القرفة

ماسكات طبيعية للبشرة  تعمل على إزالة البكتيريا المتجمعة في مسام الوجه للحصول على بشرة نقية وصافية مع بداية فصل الربيع. لذلك ضعي ملعقة صغيرة من القرفة مع ملعقة ونصف  صغيرة من العسل،  وملعقة صغيرة جوزة الطيب في وعاء، ثم قومي بخلط المكونات كلها مع بعضها لتحصلين على عجينة متماسكة. بعدها وزعي الماسك على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي وجهك في بماء دافئ ثم بالماء البارد، لغلق المسام بشكل جيد.