وصفات طبيعية من الصبار وزيت الخروع للتخلص من تجاعيد الوجه نهائيا

وصفات طبيعية من الصبار وزيت الخروع للتخلص من تجاعيد الوجه نهائيا تجعلك تستعيدين شبابك ونضارة وجهك. خلطة الألوة فيرا مع زيت الخروع تجدد أنسجة البشرة وتؤخر ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. الألوة فيرا يرطّب البشرة ويساعد في التخلّص من خلايا الجلد الميتة بما أنها غنية بفيتامينات E و C وبيتا كاروتين التي تحمي البشرة وتساعد على ابقائها شابة. أما زيت الخروع فله مفعول سحري في محاربة التجاعيد. اليك وصفات طبيعية من الصبار وزيت الخروع للتخلص من تجاعيد الوجه نهائيا.

وصفات طبيعية من الصبار وزيت الخروع للتخلص من تجاعيد الوجه نهائيا

تخلصي من تجاعيد الوجه بوصفات طبيعية من الصبار

  • وصفة زيت الخروع والصبار
  • وصفة الكركم وزيت الخروع
  • وصفة زيت اللوز وزيت الخروع

وصفة زيت الخروع و الألوة فيرا

وصفات طبيعية من الصبار تجعل بشرتك أكثر مرونة وتقلل التجاعيد. اخلطي ملعقة كبيرة من جل الصبار الطازج وملعقة صغيرة من زيت الخروع في وعاء ثم اغمسي كرة قطنية في الخليط وضعيها على المنطقة المحددة واتركيها لمدة 10الى 15 دقيقة أو يمكنك تركها طوال الليل وعندها اغسليها في الصباح.

وصفة الزبادي مع الألوة فيرا

وصفات طبيعية من الصبار وزيت الخروع للتخلص من تجاعيد الوجه نهائيا

وصفات طبيعية من الصبار تجعل بشرتك أكثر مرونة. امزجي جل الألوة فيرا مع ملعقتين من الزبادي ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة تتراوح بين 10 الى 15 دقيقة. وكرري هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع. تعمل هذه الوصفة على تنعيم البشرة وترطيبها.

وصفة العسل مع الألوة فيرا

وصفات طبيعية من الصبار تمكنك من معالجة تجاعيد الوجه نهائياً واستعادة شبابك. امزجي ملعقة كبيرة من الألوة فيرا مع نصف ملعقة من العسل وافركيها على وجهك أو مكان التجاعيد واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء البارد. كرري هذه الوصفة يومياً للحصول على نتائج فعالة.