ماسك الزبادي والنشا لبشرة بيضاء وموحدة

اهم فوائد ماسك الزبادي والنشا للبشرة، أصبحت المرأة في هذه الأيام بحاجة الى ماسكات طبيعية تساعدها على العناية ببشرتها وتحسينها. كما إن عوامل عدة  قد تؤدي الى تغيير لون البشرة، لذلك يساعد ماسك الزبادي والنشا على تحسين لون البشرة ويمنحها لوناً متجانساً. اليك ماسك الزبادي والنشا لبشرة بيضاء وموحدة.

فوائد ماسك الزبادي والنشا للبشرة

يُعد الزّبادي من المواد الغذائيّة التي تستخدم كقناعٍ للبشرة أو الشّعر، ويحتوي على نسبةٍ كبيرةٍ من المعادن والفيتامينات، التي تحافظ على صحّة وسلامة الجسم.

فوائد النشا للبشرة

ضعي ماسك الزبادي والنشا لتبييض البشرة

 يعمل النشا على التخلص من الزيوت الزائدة في البشرة بامتصاصها وخصوصاً لأصحاب البشرة الدهنية، كما يعمل على علاج الطفح الجلدي، والحكة ويعمل على تهدئتها؛ وذلك بفعل خصائصه المضادة للالتهابات، بالإضافة الىذلك يعمل على تفتيح لون البشرة.

ماسك الزبادي والنشا والليمون

يعمل الليمون على تقشير البشرة وتفتيح لونها.ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من النشاء وعصير نصف ليمونة وملعقتين كبيرتين من الزبادي واحصلي على خليط متجانس، ثم قومي بوضع الوصفة على وجهك لمدة 20 دقيقة. واشطفي بالماء الدافئ ثم كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على النتائج المرجوة. وتجنب التعرض لأشعة الشمس بعد وضع هذا القناع.

ماسك الزبادي والنشا والفراولة

ماسك الزبادي والنشا لبشرة بيضاء وموحدة

الفراولة غنية بفيتامين سي، التي تعمل على تفتيح البشرة كما أن إضافة الزبادي والنشا والعسل يعملان على تفتيح وتنظيف البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، مما يخلق بشرة نظيفة وواضحة. ضعي العجينة على وجهك لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الفات، فهذه الوصفة  تساعد على تغذية البشرة وترطيبها وتفتيح لونها.