ماسك الزعتر للحصول على بشرة صافية قبل سهرات راس السنة 2020

معظم النساء تبحث عن طرق طبيعية لتنقية بشرتها وإظهار جمالها خاصة قبيل سهرات مميزة كسهرة رأس السنة. فالزعتر هو من الأعشاب الخضراء الدائمة يساعد على تقليل البكتيريا المسببة لحب الشباب في الجلد، ويعمل كبديل طبيعي فعال لمنظفات الوجه والجلد التجميلية. فإليك ماسك الزعتر للحصول على بشرة صافية قبل سهرات راس السنة 2020.

ماسك الزعتر للحصول على بشرة صافية لحفلات راس السنة 2020 :

ماسك الزعتر والطين لمكافحة حب الشباب :

يمكنك إضافة الزعتر إلى أي طين تجميلي للحصول على قناع فعال لمكافحة حب الشباب، ما عليك سوى وضعه في وعاء صغير ودمج ملعقة صغيرة من الطين وتحريكه جيداً.

ضعي ماسك الزعتر والطين ، واتركيه يمتص لمدة 20 دقيقة على الأقل، فبعد 20 دقيقة اغسلي وجهك بالماء الدافئ واتركيه حتى يجف. يجب أن يساعد هذا القناع على امتصاص الرطوبة مباشرة من البشرة ، كما أن الزعتر سوف يساعد في القضاء على البكتيريا.

ماسك الزعتر واللافندر لتهدئة البشرة :

اللافندر يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم، فقد استخدم منذ فترة طويلة لتأثيراته العطرية ويمكن أن يهدأ ويخفف من التوتر. أيضاً، قد يساعدك استخدام مسحوق حليب اللافندر قبل النوم على النوم بشكل أفضل، كما أن الحصول على مزيد من النوم بشكل منتظم يرتبط بصحة أفضل للبشرة.

ضعي ملعقة كبيرة من الزعتر المجفف أو 3 ملاعق كبيرة من الزعتر الطازج و ملعقة طعام من اللافندر المجفف أو 10 قطرات من زيت اللافندر الأساسي في وعاء زجاجي بغطاء محكم وضعيه في الخزانة لمدة أسبوع على الأقل، ثم تخلصي من الأعشاب من خلال مصفاة، واستخدمي زجاجة رش صغيرة لاستخدامها على وجهك.