مايا دياب وبسمة بوسيل تتنافسان على الشعر الطويل..من الأجمل؟

بدا أن كل من النجمة اللبنانية مايا دياب ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل دخلتا في منافسة جمالية من خلال ظهورهما في وقت مماثل بأحدث إطلالتين لهما بالشعر الطويل الأشقر بدرجات مختلفة، حيث عادت موضة الشعر الطويل تغزو النجمات.

بسمة بوسيل تعتمد الشعر الطويل

وفاجأت زوجة تامر حسني، المغربية بسمة بوسيل متابعيها عبر انستغرام بنشرها صورة حديثة لها بالشعر الطويل الأشقر، وبالطبع فإنها استعانت بالخصل المستعارة بعدما كانت تعتمد قصة شعر الكاريه القصير الذي يصل طوله الى حدود الأكتاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by bྉaྉsྉsྉmྉaྉ bྉoྉuྉsྉsྉeྉlྉ (@bassmaboussel) on

بسمة بوسيل تحرص على تجديد إطلالاتها الجمالية كل فترة ومواكبة أحدث صيحات الموضة بالقصات وتسريحات الشعر وألوانه، وبدا بأنها التحقت بموضة الشعر الطويل التي اعتمدتها العديد من النجمات مؤخرا وبينهن مايا دياب ونادين نجيم.

مايا دياب بأحدث اطلالة لها بالشعر الطويل

بدورها، أطلت النجمة اللبنانية مايا دياب على جمهورها عبر انستغرام بصورة حديثة بالشعر الطويل الذي اعتمدته قبل نحو أسبوعين أثناء مشاركتها في برنامج "ديو المشاهير" متخلية عن شعرها الكاريه القصير ايضا والذي رافقها طيلة العام الفائت تقريبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

مايا دياب هي الأخرى لجأت الى وصلات الشعر لتطويل شعرها القصير، وقامت بتغيير لونه صبغته الفاتحة الى الدرجة المائلة للعسلية.

شاهدوا بالصور إطلالة كل من مايا دياب وبسمة بوسيل بالشعر الطويل، ومن برأيكم ناسبها أكثر؟.