5 تسريحات شعر مناسبة للطقس الحار

مع اقتراب الطقس الحار لفصل الصيف، من الصعب تسريح الشعر بطريقة لا تخرب الشعر ولا تشعرك بالحرارة الحامية. لهذا السبب، جمعنا لك اليوم صور لأجمل تسريحات الشعر اليومية السهلة والمناسبة لهذا الطقس الحار في موسم الصيف. اختاري الأجمل بينها.

5 تسريحات شعر مناسبة للطقس الحار

تسريحات الضفائر:

تسريحة شعر بالضفائر والكعكة

إذا كنت تملكين وقتاً أكثر، يمكنك تسريح شعرك بالضفائر لتعطي مظهراً أنثوياً لإطلالاتك الكاملة ولشعرك. يمكنك تجربة الضفيرة غير المرتبة بشكل كامل على الجنب، لأن التسريحات غير المرتبة بشكل كامل من الإطلالات العصرية للشعر في هذا الموسم. يمكنك حتى رفع الشعر لفوق وصنع الضفيرة الفرنسية من فوق أو من تحت الشعر، أو حتى ضفيرة عادية إذا كنت لا تعرفين صنع الضفيرة الفرنسية أو السمكة.

تسريحات الكعكة:

كعكة الشعر الغير مرتبة من أحدث التسريحات

مثلما ترين في الصور، تسريحة الكعكة غير المرتبة هي أيضاً من أهم التسريحات اليومية وخصوصاً للأجواء الحارة لهذا الموسم. كل ما عليك فعله هو ربط الشعر بشكل الكعكة المرتبة العادية ثم فك بعض الشعرات الصغيرة من حول الكعكة لتصبح غير مرتبة كثيراً. وتماماً كما قلنا لك في السابق، يمكنك إضاقة الضفائر الصغيرة والناعمة للإطلالة.

تسريحات ذيل الحصان:

ضفائر وتسريحة ذيل الحصان

جربي صنع ضفيرة عادية من فوق ثم ربط شعرك بطريقة ذيل الحصان، أو لف ربطة الشعر بخصلة من شعرك لتعطي شعرك مظهر لائق وغريب أكثر. هناك العشرات من التسريحات التي يمكنك عملها مع تسريحة الموسم اليومية والمناسبة للطقس الحار وهي ذيل الحصان. استعيني بالصور التالية لتختاري التسريحة المفضلة لديك وجربيها في المنزل.

تسريحة الشعر المبلل:

تسريحة الشعر المبلل

تعتبر تسريحة الشعر المبلل من أفضل التسريحات التي يمكن اختيارها خلال فصل الصيف، كما تعتبر سهلة التطبيق باستخدام القليل من جل الشعر، وتطبيقه على مقدمة الشعر وترك شعرك منسدلاً، تسريحة الشعر المبلل لا تتأثر بعوامل الطقس كالحر والرطوبة.

تسريحات باستخدام أكسسوارات الشعر:

استخدمي أكسسوارات الشعر لإضافة رونق خاص على اطلالاتك

استخدام أكسسوارات الشعر تضفي لمسة خاصة على اطلالاتك لفصل الصيف، يمكنك رفع الغرة باستخدام أطواق الشعر، أو الاستعانة بأطواق الورد التي تعد دارجة لهذا الموسم.

تسريحات الشعر القصير للغاية

اختاري أجمل تسريحات الشعر المجعد

استوحي من النجمات تسريحات الشعر الطويل