تسريحات شعر عصرية ومرحة لهذا العيد ..اي واحدة ستختارين؟

تسريحات شعر عصرية ابهرتنا فيها النجمات ومدونات الموضة  خلال النصف الاول من عام 2016 حيث شهدنا تنوعا فيها من اكسسوارات الشعر البراقة الى القصات الكلاسيكية وصولا للتسريحات العصرية المتمردة والمرحة في آن مثل تسريحة "ميكي ماوس" ذات الكعكتين المزدوجتين، كذلك شهدنا عودة ضفائر الشعر بمختلف الموديلات.

تسريحات عصرية مرحة

اذا، لن تحتاري في اطلالتك بـ عيد الفطر الجاري، فيمكنك اختيار تسريحة شعر بكل بساطة من اطلالات النجمات التي نعرضها لك في الالبوم اعلاه. فإن كنت تحبذين العصرية والتمرد، اختاري من تسريحات شعر مايا دياب و نادين الراسي و كارلا حداد، وان فضلت تسريحة هادئة وحيوية في نفس الوقت، فانتقي من تسريحات اليسا او هدى قطان او فوز الفهد،  وبحال رغبت بتسريحة الجدائل، فننصحك باختيار اسلوب نيللي كريم او سيرين عبد النور.

اجمل اكسسوارات الشعر لموسم 2016 استوحيها من النجمات

تسريحات مميزة للنجمات هذا الاسبوع..ومايا تفوقت بمكياجها

تسريحات كلاسيكية راقية

ولمحبات الكلاسيكية والتسريحات ذات الطابع الجدي، اختاري تسريحة ذيل الحصان على طريقة كارلا حداد او نوال الزغبي التي زينته بالاكسسوار، او يمكنك بكل بساطة اعتماد الشعر المرفوع الانيق كتسريحة داليدا عياش.

صور مكياج وتسريحات شعر النجمات في مهرجان كان هذا العام

واخيرا، نذكرك بضرورة الانتباه الى تناسق تسريحة الشعر مع شكل وجهك الدائري او البيضاوي او المربع... القي نظرة على التسريحات بألبوم الصور، وتألقي في عيد الفطر بأجمل شعر.