نجمات حلقن شعرهن... لن تصدقوا الاطلالة الجريئة لهنّ

آمبر روز

آمبر روز

لوبيتا نيونغ

لوبيتا نيونغ

سوزان سكاف

سوزان سكاف

مايا دياب

مايا دياب

ميغان فوكس

ميغان فوكس

ناتالي دورمر

ناتالي دورمر

ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان

زهرة الخرجي

زهرة الخرجي

داناي غوريرا

داناي غوريرا

النجمة ديمي مور

النجمة ديمي مور

النجمة جيسي جي

النجمة جيسي جي

النجمة كاسي

النجمة كاسي

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

الممثلة الهام شاهين

الممثلة الهام شاهين

من قال ان جمال النجمات مرتبط بشعرهن الطويل واطلالاتهن بالتسريحات المنسدلة على الاكتاف؟ هناك نجمات تجرأن وحلقن شعرهن على الصفر بتمرّد وجرأة وثقة كبيرة في النفس. فمنذ سبعينات الاعوام الماضية بادرن جميلات هوليوود الى حلق الشعر واعتماد القصات الذكورية، واللافت ان الجرأة امتدت الى عالمنا العربي ارضاءًا للفن وللادوار التمثيلية التي حظين بها.

اذاً، اشتهرت النجمات حول العالم بأدوارهن التمثيلية التي سمحت لهن بخلق موضة جديدة في عالم قص الشعر، ولكن هذه المرة من خلال حلقه نهائياً. فأشهر الممثلات الاجنبيات اللواتي قمن بحلاقة شعرهن هي النجمة ديمي مور Demi Moore التي تخلت عن شعرها من اجل أداء دورها في فيلم "جي آي جين"، فبدت جميلة وجذابة بعينيها وجرأتها التي لا مثيل لها منذ اكثر من 15 عام. وهناك أيضا النجمة "ناتالي بورتمان" التي حلقت شعرها في مشهد شهير بفليم " V فور  فونديتا". الى جانب ذلك، هناك العديد من النجمات الاجنبيات اللواتي واكبن موضة حلق الشعر وبدون في غاية الجمال والجاذبية على غرار Jessie J و Amber Rose. أما Cassie و Natalie Dormer فقررن اختيار التسريحة الجريئة والعصرية التي تكللت بحلق نصف الشعر فقط بجمال باهر وملفت للنظر.

صلعاء من اجل التمثيل
اما النجمات العربيات فلم يترددن باختيار هذه القصة الذكورية ايضاً وعلى رأسهن النجمة الهام شاهين التي تعتبر الفنانة المصرية الوحيدة التي قامت بحلق شعرها لتتحول إلى "صلعاء"، من أجل تجسيد دور سيدة تعاني من السرطان في فيلم "ريجاتا". بدورها الممثلة السورية سوزان سكاف حلقت شعرها بشكل كامل لأداء دور لها في مسلسل "حائرات". وفي لفتة انسانية، حلقت زهرة الخرجي شعرها تضامناً مع مرضى السرطان، هذا المرض الذي اصابها قبل سنوات وتعافت منه.

حلاقة الشعر تضمن النجاح
لم تقتصر حلاقة الشعر على نجاح الافلام السينمائية، بل ايضاً من اجل ضمان نجاح الفيديو كليبات، وهذا ما فعلته النجمة اللبنانية مايا دياب حين ظهرت بشعر محلوق في كليب "شكلك ما بتعرف".

شاهدوا بالصور هذه الاطلالات منذ القدم وتعرفوا على اكثر نجمات العالم جرأة في حلق الشعر على الصفر.