هايلي بيبر تعود من جديد لقصات الشعر الكاريه.. صيحات جمالية اعتمديها قبل حلول الصيف

هايلي بيبر تعود من جديد لقصات الشعر الكاريه.. صيحات جمالية اعتمديها قبل حلول الصيف

نانسي شربل
18 أبريل 2024

ها هي الجميلة هايلي بيبرHailey Bieber  تعود الى قصات الشعر الكاريه من جديد بعد أن اتجهت الى صيحات الشعر الطويل الذي جعلها مختلفة ومتجددة. واللافت أنها اختارت هذه القصة قبل حلول الصيف بستايل جمالي متجدد للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف.

احصلي على جمال ملفت وتعلّمي أجدد الأفكار الاستثنائية لتطبيق قصات الشعر الكاريه بأساليب متعددة سواء أردت الحفاظ على الفرق الوسطي أو الجانبي.

قصات الشعر الكاريه مع الخصل الطويلة والمتدرجة

1 رئيسية قصات الشعر الكاريه مع الخصل الطويلة والمتدرجة
قصات الشعر الكاريه مع الخصل الطويلة والمتدرجة

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والجاذبية في إطلالة الجميلة هايلي بيبرHailey Bieber ، اختيار قصات الشعر الكاريه بخصل غير مستقيمة وقصيرة لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى حدود الاكتاف مع الحفاظ على الشعر المتدرج والمسحوب الى الداخل بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

قصات الشعر الكاريه مع الخصل الطويلة والكثيفة
قصات الشعر الكاريه مع الخصل الطويلة والكثيفة

اختاري هذه التسريحة مع الفرق الوسطي والخصل الناعمة الطويلة والمتدرجة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين، لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المالس والخصل الكثيفة المتدرجة مع تموجات صبغات الشعر البني الكاجوال والعصرية.

قصات شعر البوب كاريه المتساوية

قصات شعر البوب كاريه المتساوية بأسلوب هايلي بيبر
قصات شعر البوب كاريه المتساوية بأسلوب هايلي بيبر

وكانت الجميلة هايلي بيبرHailey Bieber  قد تألقت في وقت سابق بقصات شعر البوب كاريه المتساوية من ناحية الطول كونها من الموديلات الاكثر رواجاً مع صبغات الشعر البنية في اطلالات الصيف. فاختارت الموديلات البسيطة التي لا تصل الى حدود الاكتاف بطريقة تليق بصاحبات الوجه الطويل. كل ماعليك فعله هو تكثيف الخصل الجانبية المتموجة كي لا تجعلي ملامح الوجه تبدو قوية. ومع هذه التسريحة القصيرة، حافظي على الفرق الوسطي الطويل لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر الويفي والبسيطة التي تبرز ملامحك المشرقة.

قصات الشعر الكاريه مع الخصل القصيرة

قصات الشعر الكاريه مع الخصل القصيرة من وحي هايلي بيبر
قصات الشعر الكاريه مع الخصل القصيرة من وحي هايلي بيبر

كما اختارت هايلي بيبر Hailey Bieber قصات الشعر الكاريه القصيرة جداً مع الخصل المسحوبة الى الخلف بكثير من البساطة. فتعتبر من الموديلات التي ستكون من اساسيات اطلالاتك الجمالية خصوصاً اذا كنت من صبغات الشعر البني. فاستلهمي منها هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المستقيمة والقصيرة، وقومي بشد الشعر المالس الى الخلف بطريقة بارزة مع الخصل الجانبية المسحوبة مع الغرة الى الخلف أيضاً.

هذه التسريحة تساعد على ثبات شعرك وعدم تطايره، خصوصاً عند اختيار الرباط العصرية على الجوانب بطريقة شبابية، واحصلي على اطلالة جريئة ومميزة في الوقت عينه، خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر القصير.

قصات الشعر الكاريه مع الغرة الجانبية

قصات الشعر الكاريه مع الغرة الجانبية بأسلوب Hailey Bieber
قصات الشعر الكاريه مع الغرة الجانبية بأسلوب Hailey Bieber

ومن الصيحات الجمالية التي يمكنك اعتمادها قبل حلول الصيف، قصات الشعر الكاريه القصيرة من الامام والطويلة من الخلف بخصل غير مستقيمة وتصل الى حدون الاذن، مع الحفاظ على الشعر مسحوب على الجوانب لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه القصة طبّقيها بأسلوب هايلي بيبر Hailey Bieber مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر المتدرج على جزء من الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر القصيرة ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

قصات الشعر الكاريه مع الفرق الوسطي

قصات الشعر الكاريه مع الفرق الوسطي بأسلوب Hailey Bieber
قصات الشعر الكاريه مع الفرق الوسطي بأسلوب Hailey Bieber

ومن أجمل قصات الشعر الكاريه التي لا تتخلى عنه هايلي بيبر Hailey Bieber، اختيارها القصة الكاريه القصيرة التي تصل الى حدود الاكتاف. فطبّقي احدث قصات الشعر القصير التي تمنحك اطلالة شبابية من خلال قص الخصل بطريقة متدرجة، مع الحفاظ على الخصل المستقيمة والفرق الوسطي العريض.

وللحصول على إطلالة عصرية، اختاري احدث تسريحات الشعر القصير والمالس بخصل بسيطة ومستقيمة خصوصاً اذا كان شعرك خفيفاً مع بعض الخصل العسلية المتموجة مع الشعر البني الفاتح لجعل إطلالتك متكاملة.