تسريحات شعر نصفية مع البكل العريضة من دار Versace

تسريحات شعر عصرية وجذابة عنوان جمالك في عيد الفطر 2024.. صيحات جمالية لا تزول

نانسي شربل
10 أبريل 2024

لفتنا العديد من تسريحات الشعر المتجددة التي ستكون ملفتة وعصرية في عيد الفطر 2024 خصوصاً مع اختيار الخصل المسحوبة على الجوانب أو المنسدلة مع الشعر بموديلات لا تزول ويمكنك تطبيقها وفقاً لطبيعة وجهك للحصول على اطلالات جمالية عصرية وجذابة. فلا بد من اختيار أجدد هذه التسريحات لجعل إطلالاتك استثنائية في العيد.

تسريحات شعر من عروض الهوت كوتور الباريسي لربيع وصيف 2024
تسريحات شعر من عروض الهوت كوتور الباريسي لربيع وصيف 2024

اليك طرق لتطبيق تسريحات شعر عصرية في عيد الفطر 2024. فاختاري الموديلات، واستلهمي أجدد الصيحات الجمالية التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر مبللة مع الكعكة والخرز  من دار Robert Wun
تسريحات شعر مبللة مع الكعكة والخرز  من دار Robert Wun

طبّقي أجمل تسريحات شعر مبللة ومنخفضة مع الكعكة العريضة والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك المقبلة من وحي دار Robert Wun.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر الى الخلف مع الخصل المبللة والمترابطة، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن أكسسوارات الخرز الأحمر النافر على الجوانب وعلى الغرة المبللة والمترابطة. كما ضعي بعض النقشات النافرة على أعلى الكعكة لجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الضفائر من وحي دار ديور
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الضفائر من وحي دار ديور

أما تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والشبابية فأيضاً بارزة في عيد الفطر 2024 خصوصاً إذا كنت تريدين إبراز شعرك الكثيف وخصلك الملفتة. فتألقي بأجمل تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع خصل الضفائر الهندسية العريضة والمترابطة من الأسفل، لتكون من اختيارك مع اللفات المترابطة والمسحوبة الى الخلف، قبل أن تنسدل الكعكة البارزة بالضفائر المزدوجة أسفل الرقبة وذلك من خلال شدّ الخصل الى الخلف. فانتقي هذه التسريحة المناسبة لشعرك الطويل والكثيف وطبّقيها مع الخصل المترابطة بطريقة هندسية مع الشرائط من الاسفل لجعل اطلالتك ملفتة.

تسريحات شعر نصفية مع البكل العريضة

1 رئيسية تسريحات شعر نصفية مع البكل العريضة من دار Versace
تسريحات شعر نصفية مع البكل العريضة من دار Versace

وتألقي في عيد الفطر 2024 بأجمل تسريحات الشعر النصفية المرفوعة بشكل كامل الى الاعلى لتكون من اختيارك مع اكسسوارات شعر البكلة العريضة. فتألقي من دار Versace بتسريحات شعر مالسة وطويلة مع القطعة العريضة التي تبرز على أعلى فروة الرأس بأسلوب هندسي ومتجدد.

قومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة على الظهر، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على جمالك.

تسريحات شعر الريترو الكاريه

تسريحات شعر الريترو الكاريه من دتار Peet Dullaert
تسريحات شعر الريترو الكاريه من دتار Peet Dullaert

أما تسريحات الشعر الريترو فيمكنك التألق بها مع الشعر الكاريه، لتكون من اختيارك من دار Peet Dullaert بخصل مترابطة على الجوانب ولفات عريضة ملفتة بكثير من الجرأة والتميّز. فبرزت هذه التسريحة مع الغرة الجانبية والمنسدلة على الجوانب مع اكسسوارات الشعر الدبابيس الرفيعة الساحرة والجانبية التي يمكنك تطبيقها مع التموّجات الناعمة.

تسريحات شعر مبللة مع الباند الذهبي

تسريحات شعر مبللة مع الباند الذهبي من دار Patou
تسريحات شعر مبللة مع الباند الذهبي من دار Patou

وتعتبر تسريحات شعر المالسة والمسحوبة الى الخلف خيارك الأساسي في عيد الفطر 2024. انتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الموديلات بتجدّد بارز وملفت. يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من Patou، وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين.

كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات باستخدام الباند الذهبي الذي يفصل الشعر بطريقة ملفتة من الجهة الامامية، وقومي بتثبيت شعرك المالس على الظهر لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر مبللة وكاريه

تسريحات شعر مبللة وكاريه من دار Saint Laurent
تسريحات شعر مبللة وكاريه من دار Saint Laurent

لا تتخلي في عيد الفطر 2024 عن تسريحات الشعر المسحوبة الى الخلف. فاختاري الخصل المبللة والقصيرة البارزة مع التسريحة المالسة التي تنسدل على الجوانب. فاحرصي من وحي دار Saint Laurent على اختيار التسريحة المصفصفة لجعل الجبهة العريضة تبدو واضحة دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه التسريحة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة بأسلوب بسيط. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع القصة الكاريه المنخفضة والمسحوبة الى الخلف، واحرصي على ابقاء الخصل محددة وجانبية.