تسريحات شعر مبللة مع الكعكة والخرز  من دار Robert Wun

تسريحات شعر متجددة من عروض الهوت كوتور الباريسي لموضة ربيع وصيف 2024.. تعلّمي طرق تطبيقها

نانسي شربل
26 يناير 2024

لفتنا العديد من تسريحات الشعر المتجددة التي أتت ملفتة وعصرية خلال مواكبتنا عروض الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2024، خصوصاً مع طرح العديد من دور الأزياء العالمية صيحة الشعر المبلل وتسريحات الكعكة بتفاصيل جمالية ساحرة ومتنوعة. فلا بد من اختيار أجدد هذه التسريحات لجعل إطلالاتك عصرية مباشرة من عروض الموضة في باريس.

اليوم تعلّمي طريقة تطبيق تسريحات شعر متجددة في ربيع وصيف 2024، من خلال الاطلاع على الصور التي رصدناها لك.

تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف

تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف من دار Fendi
تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف من دار Fendi

من أجمل تسريحات الشعر التي تناسب اطلالات ربيع وصيف 2024، اختيار تسريحات الشعر المبللة المسحوبة الى الخلف بطريقة مصفصفة وعصرية. هذا اللوك طبّقيه ببساطة من دار Fendi مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال تمشيط الشعر الى خلف بأسلوب طبيعي.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات لجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك، مع الحفاظ على الغرة العالية والمسحوبة مع الشعر.

تسريحات شعر مبللة مع الكعكة والخرز

1 رئيسية تسريحات شعر مبللة مع الكعكة والخرز  من دار Robert Wun
تسريحات شعر مبللة مع الكعكة والخرز  من دار Robert Wun

كما طبّقي تسريحات شعر مبللة ومنخفضة مع الكعكة العريضة والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك المقبلة من وحي دار Robert Wun.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر الى الخلف مع الخصل المبللة والمترابطة. قومي بشدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود الرقبة، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن أكسسوارات الخرز الأحمر النافر على الجوانب وعلى الغرة المبللة والمترابطة. كما ضعي بعض النقشات النافرة على أعلى الكعكة لجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر مبللة مع الكعكة  من دار Zuhair Murad
تسريحات شعر مبللة مع الكعكة  من دار Zuhair Murad

ومن تسريحات الشعر البارزة في الصيف المقبل، تألقك بتسريحة شعر كعكة الباليه العريضة والملمومة بخصل مبللة ومسحوبة بشكل كامل الى الخلف. فاختاري هذه التسريحة مع شد الجوانب بطريقة ملفتة وساحرة بطريقة ناعمة.

هذه التسريحة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومن السهل تطبيقها بأسلوب دار زهير مراد Zuhair Murad للحفاظ على الملامح العصرية والمشرقة، خصوصاً عند إسدال الخصل العريضة والخلفية بشكل عفوي وطبيعية.

تسريحات الشعر المبعثرة والمبللة

تسريحات الشعر المبعثرة والمبللة من دار Ashi Studio
تسريحات الشعر المبعثرة والمبللة من دار Ashi Studio

وتعتبر تسريحات الشعر المبعثرة والمبللة خيارك الأساسي في ربيع وصيف 2024. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت. يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من Ashi Studio، وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على الجبين بطريقة ناعمة وهندسية.

تسريحات الشعر المبعثرة والمبللة مع الخصل الجانبية من دار Ashi Studio
تسريحات الشعر المبعثرة والمبللة مع الخصل الجانبية من دار Ashi Studio

كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات من خلال اسدال الخصل الجانبية القصيرة والمتدرجة على الجوانب بطريقة عفوية مع فصل الشعر بطريقة ملفتة من الجهة الامامية. قومي بتثبيت شعرك المبلل على الجوانب مع الفرق الوسطي لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر الريترو الكاريه

تسريحات شعر الريترو الكاريه من دتار Peet Dullaert
تسريحات شعر الريترو الكاريه من دتار Peet Dullaert

ومن أجمل تسريحات الشعر التي لفتت أنظارنا، الخصل الريترو التي يمكنك التألق بها مع الشعر الكاريه، لتكون من اختيارك من دار Peet Dullaert مع الخصل المترابطة على الجوانب واللفات العريضة الملفتة بكثير من الجرأة والتميّز. فبرزت هذه التسريحة مع الغرة الجانبية والمنسدلة على الجوانب مع اكسسوارات الشعر الدبابيس الرفيعة الساحرة والجانبية التي يمكنك تطبيقها مع التموّجات الناعمة.