أجدد تسريحات شعر الضفائر الشبابية في صيف 2024

أجدد تسريحات شعر الضفائر الشبابية في صيف 2024.. صيحات جمالية لا تزول

نانسي شربل
20 سبتمبر 2023

تسريحات شعر الضفائر العصرية مع الخصل الطويلة المنسدلة على الاكتاف أو المترابطة بقصات قصيرة وشبابية تعتبر من أبرز الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في اطلالات صيف 2024. فمن خلال مواكبتنا صيحات الجمال في عروض لندن، لفتنا تركيز العديد من دور الأزياء العالمية على ابرار هذه التسريحات بأساليب ملفتة وحيوي.

رصدنا لك العديد من الصيحات التي يمكنك اعتمادها من خلال تطبيق تسريحات شعر الضفائر الشبابية بأسلوب مميز ومتجدد. فاختاري الموديلات الملفتة، واستلهمي أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والمترابطة

تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والمترابطة من دار Holzweiler
تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والمترابطة من دار Holzweiler 

تتجه أنظار تسريحات الشعر البارزة في صيف 2024 نحو انتقاء الضفائر الرفيعة والمترابطة على كامل الشعر على طريقة Holzweiler. هذه التسريحة تنسدل على الجوانب وعلى الوجه مع الخصل الرفيعة المتدرجة بأسلوب هندسي، لجعل شعرك أكثر كثافة، مع شدّ الخصل الى الخلف.

ننصحك بسحب الشعر بشكل كامل على الجوانب بطريقة منخفضة واختيار بأسلوب السنابل الرفيعة، الخصل المسحوبة على أعلى الجبين ومن وسط فروة الرأس بطبقات مترابطة للحصول على جمال ملفت. فقومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة على الظهر، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على اطلالاتك.

تسريحات شعر مالسة مع الضفائر الرفيعة

تسريحات شعر مالسة مع الضفائر الرفيعة من دار Susan Fang
تسريحات شعر مالسة مع الضفائر الرفيعة من دار Susan Fang

واذا كنت من محبات تسريحات الشعر الطويلة والمنسدلة على الظهر، طبّقي الضفائر الجانبية التي تبدأ من فروة الرأس بطريقة هندسية ومسحوبة على الجوانب من الجهة الامامية واستوحي من وحي اطلالاتSusan Fang الخصل المسحوبة والرفيعة مع الحفاظ على الفرق الوسطي، والتسريحات المالسة والمنسدلة بشكل طبيعي ومناسب لاطلالاتك اليومية في عطلة الصيف.

ننصحك بسحب الشعر بشكل كامل على الجوانب بطريقة منخفضة واختيار بأسلوب بسيط الخصل الرفيعة المسحوبة من وسط فروة الرأس بطبقات مترابطة للحصول على جمال ملفت. فقومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر بشكل متقن.

تسريحات شعر الضفائر العريضة والخلفية

تسريحات شعر الضفائر العريضة والخلفية من دار Erdem
تسريحات شعر الضفائر العريضة والخلفية من دار Erdem

وبعيداً عن تسريحات الشعر المنسدل والرائج في اطلالاتك المقبلة، اختاري صيحات الضفائر الشبابية التي تبرز من خلال اختيار الخصل العريضة والمترابطة بشكل عصري مع التموجات الهندسية التي تبرز من الجهة الخلفية بكثير من الانوثة والتميز.

طبّقي هذه الضفائر المزدوجة والهندسية جداً بطريقة منسدلة الى أسفل الرقبة، واختاريها من دار Erdem مع أجمل الخصل الملفتة والمعقودة بأسلوب شبابي، اضافة الى ابراز اكسسوارات الشعر الذهبية على شكل سنبلة ناعمة بطريقة جريئة وشبابية.

تسريحات شعر الضفائر الهندسية

تسريحات شعر الضفائر الهندسية من دار Luar
تسريحات شعر الضفائر الهندسية من دار Luar

وبكثير من البساطة، لا تتخلي في اطلالاتك المقبلة عن تسريحات شعر السنبلة المربوطة بطريقة هندسية ومترابطة على الجوانب. ننصحك باختيار الضفائر الرفيعة التي تبرز بشكل عصري مع الخصلة الهندسية العريضة والمنسدلة على الجهة الخلفية للشعر بكثير من الانوثة والتميز من دار Luar.

هذه الصيحة لا تزول، ويمكنك تطبيقها بكثير من البساطة دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. طبّقي هذه الضفائر بطريقة متداخلة، واختاريها مع أجمل الخصل الملفتة بطريقة جريئة وشبابية.

تسريحات شعر ويفي مع الضفائر

تسريحات شعر ويفي مع الضفائر من دار Yuhan Wang
تسريحات شعر ويفي مع الضفائر من دار Yuhan Wang

كما طبّقي تسريحات شعر ويفي ومنسدلة على الاكتاف والظهر مع تفاصيل خصل الضفائر الجانبية العريضة والمتدرجة بخصل عصرية لمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك من وحي دارYuhan Wang.

كل ما عليك فعله هو سحب الضفائر العريضة مع الخصل الويفي المترابطة على الجوانب دون شدّها، وانتقي الضفائر العريضة. قومي بسحب الخصل بطريقة تبرز على جوانب فروة الرأس، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المبعثرة لجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر المزدوجة

تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر المزدوجة من دار Paul Costelloe
تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر المزدوجة من دار Paul Costelloe

وبكثير من البساطة، تبرز في اطلالات ربيع وصيف 2024 أجمل تسريحات الشعر المربوط بالكامل الى الخلف بطريقة تمنحك الجرأة. ننصحك باختيار الضفائر الرفيعة الملفوفة الى الخلف قبل أن تصبح خصل الضفائر عريضة ومترابطة بشكل عصري مع الخصلة الهندسية والمنسدلة على أسفل الظهر بكثير من الانوثة والتميز من دار Paul Costelloe.