تسريحات الشعر المربوط مع الغرة العالية من دار Lena Erziak

تسريحات شعر متجددة للصيف مع الغرة المرفوعة.. موديلات تبرز ملامحك المشرقة

نانسي شربل
22 أغسطس 2023

قبل انتهاء موسم الصيف لا بد أن تطلعي على أجمل اختياراتنا لتسريحات شعر متجددة يمكن أن تكون من اختيارك مع الغرة المرفوعة. ومما لا شك فيه أن هذه التسريحات يمكنك تطبيقها مع الغرة المسحوبة الى الأعلى بالكامل أو من خلال الغرة الجانبية التي لا تنسدل على الجبين بكثير من الانوثة والجاذبية.

بأساليب سهلة يمكنك تطبيقها لابراز ملامحك المشرقة، إليك صور تسريحات شعر متجددة مع الغرة المرفوعة من وحي عروض الأزياء لموسم صيف 2023 لتستلهمي منها أجدد الصيحات الجمالية بأسلوب ملفت للنظر.

تسريحات شعر مشدودة مع الغرة المرفوعة والعالية

1 رئيسية تسريحات الشعر المربوط مع الغرة العالية من دار Lena Erziak
 تسريحات الشعر المربوط مع الغرة العالية من دار Lena Erziak

تألقي بأجمل تسريحات شعر متجددة مع الغرة المرفوعة بشكل جانبي اذا كانت الخصل الطويلة. فاختاري بأسلوب دارLena Erziak تسريحات الشعر المربوط مع الرفعة النصفية البارزة مع الخصل المالسة. طبقي هذه التسريحات التي تنسدل على حدود الظهر، مع شد الشعر المبلل من الأمام بكثير من التميّز.

كل ما عليك فعله هو اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان مع الرفعة النصفية والخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، مع شدّ الخصل الى الاعلى. ولا تتخلي مع هذه التسريحة عن الغرة العالية والمرفوعة بطريقة مبعثرة مع التموجات الرفيعة والمبللة بعض الشيء، لجعل اطلالتك ملفتة.

تسريحات شعر مشدودة مع الغرة المرفوعة

تسريحات شعر مشدودة مع الغرة المرفوعة من وحي Armani Prive
تسريحات شعر مشدودة مع الغرة المرفوعة من وحي Armani Prive

وتبرز تسريحات شعر الرفعة النصفية بشكل لافت قبل نهاية الصيف مع الغرة الجانبية العالية والمنسدلة على جانب الشعر بكثير من الانوثة والتميز. هذه التسريحة تمنحك الجاذبية والتألق عند تطبيقها بأسلوب دار Armani Prive من خلال سحب الشعر المبلل بشكل كامل الى الخلف بطريقة منخفضة وصولاً الى الرقبة. والاهم سحب الغرة المرفوعة بطريقة مخصلة للحصول على اطلالة مشرقة.

من ايجابيات هذا اللوك أنه يمنح اطلالتك المزيد من الحيوية مع الحفاظ على الغرة الجانبية واسدال الخصل الويفي على الجبين بطريقة تجعلك محط أنظار الجميع.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة المرفوعة

تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف من Nensi Dojaka
تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف من Nensi Dojaka

وتعتبر تسريحات الشعر المالسة والمسحوبة الى الخلف بالكامل خيارك الأساسي في ساعات النهار. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من Nensi Dojaka، وذلك من خلال سحب الغرة المرفوعة الى الخلف بطريقة متدرجة، مع بعض التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. احرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر بوي مع الغرة المرفوعة

تسريحات شعر بوي مع الغرة المرفوعة من دار Ujoh
تسريحات شعر بوي مع الغرة المرفوعة من دار Ujoh

كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر بوي جريئة مع الغرة المرفوعة والمالسة على الجوانب. احرصي من وحي دار Ujoh على اخفاء الاذنين والحفاظ على الغرة الكثيفة والطويلة التي تغطي جزء من الجبين مع الحفاظ على الملامح الجذابة والملفتة.

هذه القصة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة اذا كان خفيفاً. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف، مع ابقاء الخصل مسحوبة بشكل جانبي وبطريقة تصل الى حدود الاذنين.

تسريحات شعر ذكوري مع الغرة المرفوعة

تسريحات شعر ذكوري مع الغرة المرفوعة والمبللة من دار Elie Saab
تسريحات شعر ذكوري مع الغرة المرفوعة والمبللة من دار Elie Saab

واذا كنت من محبات تسريحات الشعر الذكوري طبّقيه مع الغرة المرفوعة بطريقة تتطلّب الكثير من الجرأة والاتقان للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. لا تترددي بتطبيقه مع تسريحات الشعر المبللة بخصل ملفتة وتسريحات قصيرة بأساليب متعددة.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة الى الاعلى، مع ابراز الشعر الكثيف من الخلف، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات شعر مالسة مع الغرة المرفوعة

تسريحات شعر مالسة مع الغرة المرفوعة من دار Givenchy
تسريحات شعر مالسة مع الغرة المرفوعة من دار Givenchy

كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر مالسة مع الموديلات الطويلة والخصل المنسدلة على الظهر. اختاري من وحي دار Givenchy هذه التسريحة مع الغرة المرفوعة والطويلة من الجهة الامامية لجعل الجبهة العريضة تبدو أجمل دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه التسريحة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة بأسلوب بسيط. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف، مع ابقاء الخصل جانبية بطريقة تصل الى حدود الاذنين.