اعتني بشعرك على طريقة المغربيات بمستحضرات من أزيل بيوتي  IZIL Beauty

مؤسسة مستحضرات العناية بالشعر من أزيل بيوتي " IZIL Beauty " تكشف لـ "هي" سر  المغربيات لشعر كثيف وصحي

ليا عقيقي
14 مارس 2023

مستحضرات العناية بالشعر التي تساعد على التخلص من مشاكل التقصف والتكسر وتمنحك شعرًا كثيفًا وصحيًا، متنوعة وعديدة. حاولنا أن نخصص لك في هذا الموضوع، مجموعة جديدة من مستحضرات العناية بالشعر التي ترتكز على وصفات تقليدية مغربية مع التطورات والأبحاث العلمية. تشتهر المغربيات بالشعر الطويل والكثيف والصحي ، كما اعتدنا على وصفات طبيعية لعلاج الشعر بالطرق المغربية. أتت مستحضرات العناية بالشعر من " ازيل بيوتي" IZIL Beauty لتجمع بين الوصفات والأبحاث للحصول على منتجات مميزة. تابعي معنا تفاصيل المقابلة الخاصة التي أجريناها مع منى العباسي Mouna Abbassy مؤسسة هذه العلامة.

 مستحضرات العناية بالشعر التي تجمع بين التقاليد والدراسات

  • فكرة امرأة جريئة لابتكار مستحضرات العناية بالشعر.
  • خصائص وميزات مستحضرات العناية بالشعر من ازيل بيوتي.
  • أهم مستحضرات العناية بالشعر من ازيل بيوتي وطريقة استخدامها.
  • نصائح مجربة لاستخدام مستحضرات العناية بالشعر الطبيعية.

فكرة امرأة جريئة لابتكار مستحضرات العناية بالشعر

أجرت " هي " مقابلة خاصة مع مؤسسة علامة " ازيل بيوتي" منى العباسي Mouna Abbassy لتسليط الضوء على أهمية هذه المستحضرات الطبيعية الجديدة للعناية بالشعر. كما شددت مؤسسة هذه العلامة على أهمية دور المرأة الجريئة في ابتكار أفكار جديدة وتنفيذ مشاريع عالمية. أشارت منى عباسي الى أن بداية ازيل كانت متواضعة للغاية، ففي أغسطس 2013 بعد عام من الإستعداد، أطلقت 9 منتجات في بعض المجتمعات المختلفة على Facebook ، وبدأت الإشتراك في معارض في جميع أنحاء البلاد. عندما أدركت أن منتجاتها لديها صدى وإمكانيات جيدة تُلبي ما يحتاجه الناس، قررت إنشاء مكان للبيع خاصة بنا. أكدت منى عباسي  في المقابلة مع " هي" أنها اتصلت بمراكز التسوق المختلفة ومنحها فستيفال سيتي فرصة لإثبات فكرتها، وفي مارس 2014 افتتحت أول محل لها.

بعد هذه النجاحات الأولى بدأت في التوسع إلى مراكز التسوق الأخرى في الإمارات الأخرى، وفي أغسطس 2016 منحها دبي مول أخيرًا الفرصة لفتح متجر هناك، لذلك قررت إعادة تصميم العلامة التجارية وإغلاق جميع المحلات الأخرى وتركيز كل طاقتها على المتجر الرئيسي وعلى تنمية التجارة الإلكترونية.

أشارت منى العباسي، إلى أهمية دور المرأة المغربية في عالم الجمال التي تفتخر أنها منها ومن أصول أمازيغية. تشدد منى عباسي أن الأمازيغ معروفين بحنكتهم في التجارة وعشقهم لها، لذلك تشعر بأن ريادة الأعمال جزء من شخصيتها. بالإضافة إلى ذلك، فإن المغرب بلد معروف بمكونات التجميل الرائعة التي تستخدمها بعض أكبر العلامات التجارية العالمية في جميع أنحاء العالم، ولكن لم تكن هناك علامة تجارية مغربية عالمية تمثل تجربة الجمال الفريدة للمنتجات والطقوس المغربية. كل هذه العوامل كانت خلف إلهام منى عباسي لإصدار منتجات " ازيل بيوتي".

مستحضرات العناية بالشعر التي تجمع بين التقاليد والدراسات
مستحضرات العناية بالشعر التي تجمع بين التقاليد والدراسات

خصائص وميزات مستحضرات العناية بالشعر من ازيل بيوتي

تتميز منتجات ازيل بالتراث المغربي الذي ترتكز عليه كأساس لتطوير المنتجات. تشير منى العباسي في المقابلة التي أجريناها معها، أنها تستخدم مكونات عالية الجودة مثل الموجودة في الوصفات التقليدية التي أتقنتها النساء المغربيات عبر الأجيال بهدف خلق طقوس للعناية بالبشرة فعالة بقدر ما هي ممتعة. كما أنها تجمع  العلم لتعزيز وتحديث هذه الوصفات التقليدية لتتلائم مع المجتمع العصري عن طريق الجمع بين العناصر النشطة المشتقة بشكل طبيعي مثل أحماض ألفا هيدروكسي و المنتجات التي تحتوي على مكونات مغربية أساسية مثل الشاي الأخضر لزيادة فعاليتها.

تشتهر المغاربيات بشعرهن الجميل ويرجع ذلك إلى أن المغرب موطن لبعض أفضل المكونات مثل زيت الأرجان وإكليل الجبل والطين الأبيض والحناء المغربية على سبيل المثال. من هنا تهدف علامة " ازيل" إلى استخدام العلم لإتقان الوصفات التقليدية التي تم استخدامها في المغرب منذ قرون لإنشاء منتجات طبيعية مثالية تتكيف مع مجتمع اليوم.

مستحضرات العناية بالشعر من ازيل بيوتي
مستحضرات العناية بالشعر من ازيل بيوتي

أهم مستحضرات العناية بالشعر من ازيل بيوتي وطريقة استخدامها

تؤكد منى العباسي  أن لديها منتجات لجميع أنواع الشعر وكلها خالية من المكونات الاصطناعية و الكبريتات والبارابين تصلح للشعر الجاف والمتطاير والهش و الشعر الخفيف بسبب الإفراط في منتجات التصفيف والتلوث وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، تشمل مجموعة ازيل بعض المنتجات العلاجية لفروة الرأس مثل المقشرات للتنظيف العميق، وأقنعة ضد القشرة والجفاف، زيوت لتقوية الشعر و توازن فروة الرأس ، كما تم إطلاق سيروم تكثيف نمو الشعر " دانسيتي هير غروث"   Densify Hair Growth. تؤكد منى عباسي  أن تجارب المستهلكين وتعليقات العملاء، أظهرت أن نتائج جميع هذه المنتجات مذهلة.

 تشير منى العباسي إلى أن روتين مزدوج الفعالية لتكثيف الشعر يعتبر من أهم منتجات " ازيل" ويرجع ذلك لكونه أحد أقوى ابتكارات العلامة التي ظلت قيد التطوير لفترة طويلة نسبيا. تحتوي المجموعة  على سيروم وزيت للشعر مصنوعين من 25 مستخلصًا نباتيًا معروفة بفاعليتها في تعزيز صحة الشعر. إنه روتين لمدة 90 يومًا تم اختباره من قبل مجموعة من المستهلكين وأظهر نتائج مذهلة بعد 90 يومًا فقط. من النتائج أن %92 من المشاركين أكدوا على تحسين جودة الشعر، ولاحظ  %73 انخفاضًا في تساقط الشعر، و%77 من المستهلكين أقروا نمو جديد للشعر. هذه النتائج مُذهلة لمنتج رائع خالٍ تمامًا من الأدوية مثل المينوكسيديل.

امبول من ازيل بيوتي
امبول من ازيل بيوتي

نصائح مجربة لاستخدام مستحضرات العناية بالشعر الطبيعية

زيت من ازيل بيوتي
زيت من ازيل بيوتي

تعتبر منتجات " ازيل" طبيعية وخالية من المكونات الاصطناعية الضارة، إذ تم تطوير وتصنيع منتجات الشعر بدون مكونات قاسية مثل البارابين والكبريتات. تهدف منتجات " ازيل"  لتحقيق نتائج من خلال استخدام المكونات الطبيعية بناءً على الأسس العلمية والنسب المئوية المستخدمة كما هو موصى به من خلال التجارب العلمية لضمان فعالية المنتج.

توصي مؤسسة علامة " ازيل بيوتي" منى العباسي كل امرأة أن تعتني بشعرها بشكل آمن وأن تتبع النصائح التالية:

  • عدم استخدام البلسم مباشرة على فروة الرأس أبدًا لأنه قد يسد المسام المفتوحة .
  • العناية بفروة الرأس باستخدام المقشرات والأقنعة والزيوت المخصصة لها.
  • الاستفادة من خدمات تشخيص الشعر الموجودة في المتجر في دبي مول للحصول على نظام العناية بالشعر المناسب لكم.

 يمكنك إيجاد مستحضرات العناية بالشعر من " ازيل بيوتي" في المتجر الخاص في دبي مول ، وعلى الموقع www.izilbeauty.com ، أو من خلال الصفحة على الإنستجرام https://www.instagram.com/izilbeauty

، أو يمكنكم الطلب مباشرة عبر الهاتف أو الواتساب على الرقم +971 58 887 7655. 

ابتكار جديد في عالم مستحضرات العناية بالشعر يجمع التقاليد المغربية بالأبحاث العلمية بمستحضرات فعالة. لا تهملي العناية بالشعر واختاري المستحضرات المناسبة وطبقيها بالطريقة الصحيحة.