بلقيس فتحي

تسريحات شعر تضفي الرومانسية على إطلالتك من وحي بلقيس فتحي لمناسبة عيد الحب

إحسان علّوه
26 يناير 2023

استعدادا للاحتفال بعيد الحب 2023، تتجه الكثيرات الى اعتماد الستايل الرومانسي في تفاصيل اطلالتهن بدءا من الأزياء مرورا بالمكياج وصولا الى الشعر. ولنساعدك بهذه المهمة، اخترنا لك من "هي" مجموعة تسريحات شعر من جعبة بلقيس فتحي تحقق لك الإطلالة الرومانسية بتفاصيل لافتة من الشعر الويفي الطويل الى أكسسوارات الشعر التي تضفي اللوك الحالم على مظهر المرأة، فتابعي معنا خطوات تطبيق هذه التسريحات.

تسريحات الشعر الويفي الطويل

يوم الحب مناسبة غير عادية بالنسبة للكثيرات، ويسعين للظهور بها بإطلالة أنثوية حالمة تعكس رقتهن وجمالهن. وتلعب هنا تسريحة الشعر دورا مهما في تحقيق هذا المظهر، من أهمها تسريحات الشعر الويفي التي يمكنك تطبيقها بنفسك بخطوات سهلة، وستليق بك حتماً خاصة إذا كان شعرك طويلاً.

وبأسلوب بلقيس فتحي في احدث اطلالاتها على انستغرام، قومي بتطبيق التموجات العريضة  على كامل شعرك مع الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر، وحافظي على لون شعرك الطبيعي البني  بلمعته الجذابة، فهذا الستايل من الشعر يضفي الطلّة الأنثوية على اطلالتك في عيد الحب.

نسقي مع هذه التسريحة مكياج كلاسيكي يرتكز على احمر الشفاه القوي والعيون بالظلال الناعمة، لتبدين بجمال ناعم وساحر في نفس الوقت.

تسريحات الشعر الويفي الطويل

 

ومن أجمل تسريحات الشعر الرومانسية، تزيين الشعر الويفي بأكسسوارات بستايل شرقي، فشاهدنا بلقيس فتحي تعيد مؤخرا صيحة أكسسوارات الشعر الى الواجهة مع اعتمادها لتسريحة الشعر الطويل الويفي وتزيين مقدمة شعرها بأكسسوار ذهبي لامع جاء متدليا على جبينها، ما يمنح المرأة اللوك الحالم في مناسبة عيد الحب 2023.

تسريحات الشعر الويفي الطويل

مع هذا اللوك اعتمدت بلقيس فتحي المكياج الذهبي المونوكروم والبشرة المتوهجة بالهايلايتر، واحمر الشفاه النيود.

لإطلالة حالمة في عيد الحب، اتجهي الى تسريحات الشعر الطويل الويفي بشكل جانبي التي تعتبر خياراً رائعاً للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، فهذه التسريحة تسلط الضوء على جزء من أنوثتك وتضفي اللوك الأنيق على اطلالتك.

تسريحات الشعر الويفي الطويل

فاختاري على طريقة بلقيس فتحي الشعر المنسدل الطويل بالتموجات العريضة واتركي الشعر منسدلا على جانب واحد من الكتفين، وطبقي مع هذا اللوك صبغة الشعر بالهايلايت البني مع الأشقر.

مع هذا اللوك، اتبعي خطوات المكياج الريترو الكلاسيكي برسمة العيون المحددة بالايلانير الريترو مع مظهر الشفاه الممتلئ بالروج الفاقع.

ولا تفوتي أكسسوارات شعر الورود الجانبي بطريقة رومانسية حالة على جهة واحدة من الشعر في مناسبة عيد الحب. فأكسسوارات الورود تعتبر من اساسيات زينة شعرك بهذه المناسبة. اختاري اولا تسريحة الشعر الويفي المسحوب على جهة واحدة من الاكتاف ثم زيني جانب شعرك بوردة بيضاء او اي لون تحبذينه وثبتيها بالدبابيس.

تسريحات الشعر الويفي الطويل

هذه التسريحة تناسب جدا يوم الحب ويمكن تطبيقها بسهولة للحصول على لوك رومانسي، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحات شعر ذيل الحصان لإطلالة رومانسية في عيد الحب

من اختياراتنا لك في مناسبة عيد الحب، مجموعة من تسريحات شعر ذيل الحصان بأساليب مختلفة على طريقة بلقيس فتحي. اعتمدي مثلا تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة والتي ترتكز على جمع الشعر الطويل ذات التجعيدات المموجة بأكمله وربطه للخلف بطريقة منخفضة ومتدلية على الظهر، مع لف جذور الربطة بخصلة شعر ايضا، وهي تسريحة لا تحتاج منك سوى دقائق لتطبيقها وتتميز بأناقتها ولمستها الأنثوية الساحرة.

تسريحات الشعر الويفي الطويل

نسقي مع هذه التسريحة المكياج الملون مثل الظلال البنفسجية لإضفاء المزيد من الاشراقة والرومانسية على ملامحك.

كذلك اتجهي الى تسريحة ذيل الحصان العالية مع لوك الشعر المثبت من الأمام، للكشف بشكل جذاب عن ملامحك. تعتمد هذه التصفيفة على ربط الشعر في أعلى الرأس مع لف خصلة شعر على جذور التسريحة. هذه التسريحة تمنحك الطابع الأنثوي الجذاب خاصة مع تجعيد نهاية اطراف الشعر.

تسريحات الشعر الويفي الطويل

أكسسوارات الشعر الذهبية تمنح شعرك المظهر الرومانسية فيمكنك تطبيق تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل مع الخصل المنخفضة والمنسدلة على الظهر، ثم تزيين شعرك بسلسلة معدنية متدرجة على جهة واحدة من الشعر قبل أن تصبح مترابطة على الاذنين بشكل متجدد وعصري.

تسريحات الشعر الويفي الطويل

تسريحات الشعر المالس مع اكسسوار اللؤلؤ

تميزي بأنوثة راقية في عيد الحب من خلال تطبيق اكسسوارات شعر الباند مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء التي تأتي بأحجام متعددة مع أسلوب الشعر المالس الطويل.

تسريحات الشعر الويفي الطويل

تسريحة شعر مع القبعة الشبك الكلاسيكية

أكسسوارات شعر القبعة السوداء مع الشبك على الوجه ستايل يمنحك الدفء والكلاسيكية في اطلالة عيد الحب. فإختاري الشعر المالس المنسدل على الظهر كما سترين من خلال صورة بلقيس فتحي المرفقة، وارتدي مع هذا اللوك القبعة الكلاسيكية المناسبة كذلك مع اجواء فصل الشتاء.

تسريحات الشعر الويفي الطويل

هذه التسريحة تساعد على ثبات شعرك وعدم تطايره، كما تحقق لك المظهر الرومانسي الكلاسيكي في عيد الحب، خاصة مع مكياج الشفاه الأحمر القاني.

شاهدي الصور واستلهمي من بلقيس فتحي اجمل تسريحات الشعر الرومانسية المناسبة لإطلالتك في عيد الحب 2023، فأي تسريحة ستختارين؟.

مصدر الصور من انستغرام بلقيس فتحي.