تسريحات شعر جذابة تجعل المرأة تبدو في العشرين من عمرها

في ظل كثرة تسريحات الشعر الرائجة والتي تضفي المزيد من الجاذبية على اطلالاتك اليومية، اختاري العديد من الموديلات التي تضفي المزيد من الجاذبية وتجعلك تبدين في العشرين من عمرك. فانتقي اجمل الاختيارات الشبابية والمتميزة سواء مع الخصل المنسدلة أو المترابطة بأسلوب عصري.

اليك أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر جذابة تجعل المرأة تبدو في العشرين من عمرها. فانتقي منها ما يعجبك.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر

تسريحات شعر عصرية مع الضفائر العريضة والمترابطة من دار Iris Van Herpen
تسريحات شعر عصرية مع الضفائر العريضة والمترابطة من دار Iris Van Herpen

اذا كنت من محبات الضفائر العصرية التي تجعل اطلالاتك الجمالية محط أنظار الجميع، اختاري من دار Iris Van Herpen التسريحة المشدودة بالكامل الى الخلف مع ذيل الحصان المنخفض، واحصلي على  خصل الضفائر المترابطة والعريضة بكثير من الانوثة والبساطة، دون اسدال اي خصل على الجوانب بأسلوب ناعم.

هذه التسريحة تضمن لك اطلالة جمالية لم يسبق لها مثيل، ويمكن بكل بساطة تطبيقها بسهولة تامة داخل المنزل لجعل اطلالاتك الجمالية في غاية الجاذبية.

تسريحات شعر جذابة مع ضفائر الكعكة

تسريحات شعر عصرية مع ضفائر الكعكة من دار Marrisa Wilson
تسريحات شعر عصرية مع ضفائر الكعكة من دار Marrisa Wilson

وبأسلوب خارج عن المألوف، تألقي بتسريحات شعر الضفائر الجانبية التي تتناسب مع شعرك الطويل والمترابط بخصل عريضة وهندسية. فاجعلي الخصل منخفضة مع الفرق الوسطي والعريض وطبّقي من دار Marrisa Wilson الخصل على شكل كعكة عصرية تبدو في العشرين بكثير من الجرأة والتميّز خصوصاً اذا أردت الحصول على اطلالة جمالية استثنائية.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الامامية

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الطويلة من وحي دار Rokh
تسريحات شعر مبللة مع الغرة الطويلة من وحي دار Rokh

كما اختاري تسرحات الشعر المبللة بأسلوب دار Rokh مع الخصل الحيوية المتدرجة بطريقة تتخطى حدود الاكتاف. فهذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة الامامية الطويلة المسحوبة مع الشعر على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين لتكون من اختيارك مع الخصل العصرية التي تبرز الملامح المشرقة.

تسريحات الشعر الذكورية والعصرية

تسريحات شعر ذكورية مع الغرة المبعثرة من وحي Alexandre Vauthier
تسريحات شعر ذكورية مع الغرة المبعثرة من وحي Alexandre Vauthier

وتعتبر تسريحات الشعر الذكورية من الموديلات التي تجعلك في العشرين. فانتقي الطريقة غير المتساوية من ناحية الطول، بأسلوب ملفت مع الخصل القصيرة من الخلف والطويلة من الأمام. فطبّقي على طريقة دارAlexandre Vauthier الخصل الامامية الناعمة التي تبرز بشكل مستقيم على كامل فروة الرأس مع الغرة الامامية المتدرجة بشكل مبعثر على اعلى الجبين بخصل صغيرة وتحد من وجهك الطويل. هذه التسريحة تمنحك اطلالة مميزة وساحرة تليق بمناسباتك اليومية في ساعات النهار.

تسريحات الشعر المجعدة

resized_1 رئيسية تسريحات الشعر مع الغرة الأمامية صيحة رائجة من وحي Ester Manas
تسريحات الشعر مع الغرة الأمامية صيحة رائجة من وحي Ester Manas

ومن أجمل تسريحات الشعر الجذابة التي تجعل المرأة تبدو في العشرين من عمرها، تسريحة الشعر المجعد او الويفي ذات التموجات الكاجوال والعصرية التي تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة. فهذه التسريحة طبّقيها مع الخصل المتدرجة المنسدلة على الجوانب بأسلوب دار  Ester Manas واحرصي على تطبيقها مع الغرة الطويلة والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية.

فانتقي اجمل الموديلات المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف وطبّقي اجمل تسريحات شعر الكاريه وغير المستقيمة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

تسريحات الشعر الطبيعية

تسريحات شعر جذابة تجعل المرأة تبدو في العشرين من عمرها من عرض CHANEL
تسريحات شعر جذابة تجعل المرأة تبدو في العشرين من عمرها من عرض CHANEL

ولا تترددي في الحفاظ على تسريحات الخصل الطبيعية والمنسدلة بكثير من البساطة على الاكتاف. فهذه التسريحة تبرز مع الخصل الويفي من الاسفل وعند جوانب الشعر بشكل متدرج. كما انتقي تسريحات شعر الكاريه القصيرة مع الخصل المستقيمة التي لا تصل الى حدود الكاحل من وحي CHANEL مع الخصل الامامية التي برزت على الجوانب بطريقة تخف الاذنين، واجعليها من اولويات اختياراتك للحفاظ على الاطلالة الطبيعية والبسيطة في الوقت عينه.