صور نجمات واكبن صيحة هايلايت الشعر لهذا الموسم وأبرز النصائح لإعتمادها

صيحة الهايلايت تعود الى واجهة موضة الشعر الرائجة في موسم الخريف، فشاهدنا العديد من النجمات يواكبن هذه الصيحة بطريقة مختلفة وجذابة، خاصة بين لوني الأشقر والبني، ولون الأسود والبلاتيني كما اطلالات النجمات اللواتي نستعرضها معكم بهذا التقرير.

الهايلايت البلاتيني مع الشعر الأسود

من أجمل الإطلالات المناسبة لموسم الخريف والتي تُميز الشعر الأسود هي درجات الأشقر البلاتيني. الأشقر البلاتيني لوحده لون قوي وصيفي، لكن من خلال دمجه مع اللون الداكن الأسود يصبح دافئا ومناسبا أكثر للطقس البارد. وقد اطلت مدونة الجمال والفاشينستا فوز الفهد بأحدث جلسة تصوير لها بصيحة الهايلايت البلاتيني مع الشعر الأسود وطبقة تسريحة الشعر الويفي التي تحبذها.

الهايلايت البلاتيني مع الشعر الأسود
فوز الفهد

يمكنك ايضا دمج الهايلايت الأشقر البلاتيني مع الشعر البني الداكن والكستنائي.

الهايلايت الذهبي مع الشعر البني

درجات الهايلايت الذهبي الفاتح يعطيك لمسة مميزة مع الشعر البني الداكن كما سترين من خلال اطلالة الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال. مزج هذا الهايلايت يأتي اما بطريقة الخصل الرفيعة الشقراء او ترك الجذور داكنة ثم تطبيق الشعر الهايلايت الفاتح على بقية الخصل.

الهايلايت الذهبي مع الشعر البني
انابيلا هلال

اما الفنانة التونسية عائشة بن محمد فإعتمدت الهايلايت الأشقر الذهبي مع شعرها البني الفاتح بخصل عريضة مع تركيز اللون الداكن عند مقدمة الرأس، كذلك أطلت النجمة العراقية شذى حسون بنفس ستايل الشعر مع تسريحة الشعر الويفي الطويل بأحدث جلسة تصوير لها على انستغرام ونسقت مع هذا اللوك المكياج البرونزي القوي.

دمج هذين اللونين، أي البني مع الأشقر، يجعلان شعرك متموجاً بشكل جذاب ويمنحانه ايضا المظهر الكثيف. ومن الرائع بأن هذا الهايلايت يستهوي العديد من النجمات ولم تبطل موضته منذ سنوات طويلة، فلا بد لك من تجربته لهذا الموسم بالطريقة الأنسب لك سواء كنت تريدين خصل عريضة فاتحة أو خصل رفيعة من لون شعرك البني الطبيعي.

الهايلايت بالألوان الثلاثية الأبعاد

النجمة نوال الزغبي اختارت في احدث اطلالها لها الهايلايت باكثر من درجة من اللون الأشقر، الأشقر الفاتح والداكن، الى جانب اللون العسلي، لتحصل على لون ثلاثي الأبعاد لكن بتدرجات فاتحة. وتفضل دائما نوال الزغبي النغمات الفاتحة لخصل شعرها.

الهايلايت بالألوان الثلاثية الأبعاد
نوال الزغبي

نصائح للحفاظ على الشعر بعد عمل الهاي لايت

الهايلايت للشعر موضة لم تبطل منذ سنوات وما تزال تستهوي العديد من المشاهير، بكونها صيحة تمنح الشعر المظهر الجذاب والحيوي وتكسر من روتين لون الشعر الموحد، فإليك أبرز النصائح لاعتماد هذه الصيحة الرائجة منذ سنوات:

  • قبل اللجوء الى هذه الصيحة، اختاري اولا لون الأساس للشعر الذي يليق ببشرتك مثل البني الداكن او البني الفاتح، او حتى الأسود ثم نسقي معه درجة أفتح من اللون الأشقر، وهنا استعيني بنصيحة مصفف الشعر الذي يختار لك الألوان الأنسب التي ستليق ببشرتك.
  • الهايلايت يحتاج الى صيانة وصبغة من فترة لأخرى ليبقى الشعر بمزيج لوني متناسق.
الهايلايت بالألوان الثلاثية الأبعاد
عائشة بن احمد
  • استخدمي الشامبو والبلسم والمستحضرات المخصصة للشعر المصبوغ ولونه.
  • تجنبي الماء الساخن لانه يساعد على سلب لون شعرك بسرعة وسحب الرطوبة منه، من الأفضل غسله بالماء الفاتر.
  • صيحة الهايلايت تناسب فصل الصيف أكثر من الشتاء بكونها تمنح الملامح التوهج والإشراقة خاصة مع المكياج البرونزي.
  • حافظي على ترطيب الشعر بعد الاستحمام لأن الشعر المصبوغ يتعرض للجفاف.
  • للحفاظ على لون الهايلايت لأطول فترة ممكنة، لا تبالغي في الاستحمام.
  • تساعد صيحة الهايلايت على ان يبدو الشعر بمظهر مكثف حيث تمنحه أبعادا ثلاثيا من الألوان، وهي أبعاد تعزز من كثافة الشعر بشكل وهمي.
  • تليق صيحة هايلايت الشعر بكل المراحل العمرية للنساء بدءا من سن العشرين الى ما فوق الخمسين عاماً.

مصدر الصور المرفقة من حساب النجمات على انستغرام المذكورة اسمائهن في التقرير.