تسريحات شعر ناعمة بأسلوب النجمات تألقي بها في مناسبة اليوم الوطني السعودي

ابدئي استعداداتك لإحتفالات اليوم الوطني السعودي من خلال اختيار تسريحات شعر ناعمة للتألق في هذه المناسبة المميزة، واستوحي من أشهر النجمات العرب تسريحات شعر سهلة التصفيف يمكنك تطبيقها بنفسك وبسهولة، وتمنحك الإطلالة الأنيقة والعصرية في نفس الوقت، فتابعي معنا مجموعة من هذه التسريحات التي اخترناها لك وطرق تطبيقها.

تسريحات شعر ويفي

الاحتفالات في اليوم الوطني السعودي تتطلب منك بأن تكوني بإطلالة ملفتة وأنيقة في نفس الوقت، تعتبر تسريحات الشعر الويفي من أجمل تسريحات الشعر التي تلائم المناسبات السعيدة حيث تمنح المرأة الإطلالة الجذابة والأنيقة وتبرز جمال شعرها. يمكنك الاستلهام من النجمة الاماراتية الفنانة أحلام تسريحة الشعر الويفي المنسدلة على الكتفين من الأمام وهي تسريحة تناسب صاحبات الشعر الطويل او المتوسط الطول، وترتكز على تمويج الشعر كله ثم اسداله على جانبي الكتفين بدون غرّة.هذه التسريحة تبرز جمال الشعر وكثافته بطريقة مميزة وانثوية، كما اختاري تسريحة الشعر الويفي من وحي الفنانة أحلام التي تأتي بتسريحة جانبية مع الغرة العالية خصوصا اذا ما ترافق ذلك مع لون الشعر الداكن الأسود الذي يليق بجمال المرأة العربية بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

تسريحات شعر ويفي
الفنانة أحلام

 من وحي النجمة نسرين طافش اختاري على طريقتها فرد الشعر على الأكتاف مع التموجات الجذابة، وزيني مقدمة الشعر بأكسسوار طوق ناعم مرصع بالأحجار البيضاء الصغيرة لإطلالة فخمة في اليوم الوطني السعودي الـ 92.

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان تلهمك ايضا بتسريحة شعر ويفي لمناسبة اليوم الوطني السعودي، فقومي بترك شعرك منسدلاً على الأكتاف بعد تطبيق تسريحة الويفي من ثم اسحبي قسم من الشعر إلى أعلى الرأس مع جعل الغرة عالية. تليق هذه التسريحة بالنساء اللواتي يفضلن ترك شعرهن منسدلاً على الأكتاف وابراز جماله.

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان
الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان

وايضا، اتركي شعرك المتوسط الطول منسدلا على اكتافك بتموجات شاطئية جذابة مع اللون الكستنائي كما اطلالة النجمة اللبنانية نانسي عجرم في احدى حفلاتها، وابرزي جمال شعرك ومكياجك الجذاب بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم
النجمة اللبنانية نانسي عجرم

تسريحات الضفيرة

اذا كنت من صاحبات الشعر الخشن او المجعد وليس لديك وقت لتصفيفه في صالون التجميل، يمكنك تطبيق تسريحة شعر راقية سهلة التطبيق في المنزل لمناسبة اليوم الوطني السعودي كما اطلالة الفنانة ميريام فارس. يكفي أن تجمعي شعرك بشكل ضفيرة جانبية وتتركي بعض الخصل الأمامية منسدلة بتموجات ويفي لتحصلي على تسريحة ناعمة وأنيقة.

الفنانة ميريام فارس

كذلك عززي من أناقتك في احتفالات اليوم الوطني السعودي من خلال اعتماد تسريحة الشعر بأسلوب الجديلة الطويلة والعريضة مع مقدمة الشعر المسحوب الى الخلف على مثيل اطلالة نسرين طافش، ومن الرائع بأن هذا اللوك يصمد معك طيلة اليوم بدون الحاجة الى تعديله، ولا يتطاير مع هواء موسم الخريف.

نسرين طافش،
الفنانة نسرين طافش

الإعلامية الجميلة رؤى الصبان تلهمك ايضا بتسريحة أنثوية بمناسبة اليوم الوطني السعودي. قومي بجمع الشعر على جهة واحدة جانبية وطبقي عليه الجديلة "السنبلة" او جديلة "ذيل السمكة" فهذه التسريحة تجعلك تتنقلين بحرية تامة من دون الحاجة الى تعديل التسريحة، كما أنها مناسبة جداً للمناسبات السعيدة.

تسريحات شعر الكعكة

تسريحات شعر الكعكة تمنحك اطلالة فخمة وملكية ويمكن الإطلالة بها في احتفالا اليوم الوطني السعودي، فإعتمدي تسريحة شعر الكعكة المرفوعة للأعلى بطريقة عصرية على مثيل الفنانة بلقيس فتحي، واسحبي مقدمة الشعر بشكل مشدود للخلف لإبراز جمال ملامحك مع المكياج البرونزي الذي يعود الى واجهة الخريف.

الفنانة بلقيس فتحي
الفنانة بلقيس فتحي

الفنانة رحمة رياض ايضا تلهمك بتسريحة عصرية والتي ترتكز على لف الشعر لتشكيل الكعكة ثم ترك الخصل فوق الأذن منسدلة للتميز بإطلالة لافتة في احتفالات اليوم الوطني السعودي.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.