نصائح هامة للعناية بصبغات الشعر النحاسي التي عادت لأساسيات موضة الخريف مع كيندل جينير

صبغات شعر كيندل جينير الأخيرة أعادت موضة اللون النحاسي إلى صيحات ألوان الشعر لهذا الخريف. يعتبر اللون النحاسي من الألوان القوية والنارية الجريئة التي تمنحك إطلالة عصرية مثل صبغات شعر كيندل جينير Kendall Jenner. تحتاج صبغات شعر كيندل جينير النحاسية إلى عناية خاصة ودقيقة. تابعي معنا في هذا الموضوع أهمية الشعر النحاسي وطريقة الحفاظ على اللون مثل صبغات شعر كيندل جينير.

نصائح هامة للعناية بصبغات الشعر النحاسي

  • أهمية صبغات شعر كيندل جينير باللون النحاسي.
  • أسباب تلاشي صبغات شعر كيندل جينير باللون النحاسي.
  • خطوات تمنع تلاشي صبغات شعر كيندل جينير النحاسية.
  • نصائح للعناية بصبغات شعر كيندل جينير باللون النحاسي.
  • مستحضرات العناية بصبغات شعر كيندل جينير النحاسي.

أهمية صبغات شعر كيندل جينير باللون النحاسي

صبغات شعر كيندل جينر من عروض Courreges
صبغات شعر كيندل جينر من عروض Courreges 

اعتمدت العديد من النجمات لون الشعر النحاسي ولا سيما في فصل الخريف لتصبح صبغات شعر كيندل موضة تنتقل من عام إلى آخر. يمكنك متابعة كيفية تطبيق صبغات شعر كيندل جينير النحاسية بحسب لون بشرتك من وحي النجمات اللواتي اعتمدن هذه الصبغة مثل سيدني سويني Sydney Sweeney، باربي فيريرا Barbie Ferreira، دوجا كات Doja Cat وزيندايا Zendaya... ننصح صاحبات البشرة البيضاء بإختيار صبغات شعر كيندل جينير باللون النحاسي مع نغمات الفراولة، في حين السمراوات عليهن الاتجاه نحو الأحمر الدافئ في نغمات الشعر النحاسي.

أسباب تلاشي صبغات شعر كيندل جينير باللون النحاسي

تفقد صبغات شعر كيندل جينير النحاسية جمالها، إذ لم تعتني بهذا بشكل صحيح، ولا سيما أن اللون يتلاشى بسرعة. يساهم روتينك اليومي في زيادة نسبة تلاشي لون الشعر النحاسي، من طريقة الاستحمام، إلى المستحضرات المستخدمة فالعوامل الخارجية، إليك أسباب تلاشي لون صبغات شعر كيندل جينير النحاسية:

  • الإفراط في غسل الشعر.
  • درجة حرارة المياه المستخدمة التي تتخطى الحرارة المعتدلة.
  • المنتجات القاسية.
  • تعرض الشعر لأشعة الشمس ولا سيما من دون حماية من الأشعة فوق البنفسجية.
  • التلوث الخارجي.
  • أدوات تصفيف الشعر.

خطوات تمنع تلاشي صبغات شعر كيندل جينير النحاسية

ننصحك بالالتزام بأهم خطوتين في روتين العناية بالشعر لمنع تلاشي اللون النحاسي:

الخطوة الأولى: استخدام الشامبو المناسب وتطبيقه بشكل صحيح

صبغات شعر كيندل جينير باللون النحاسي -  الصورة من  عروض Courreges
صبغات شعر كيندل جينير باللون النحاسي -  الصورة من  عروض Courreges

احرصي أن تختاري الشامبو المخصص للشعر النحاسي. ابدئي بتطبيق كمية صغيرة من الشامبو على كف اليد قبل وضعه على الشعر المبلل. دلكي فروة رأسك وامزجي الشامبو على شعرك بحركات دائرية. وأخيرًا اغسلي شعرك بالماء المعتدل.

الخطوة الثانية: القناع المناسب لصبغات شعر كيندل جينير النحاسية

يعمل قناع الشعر النحاسي بمثابة تونر نحاسي للشعر. يمزج التونر خيوطًا من أصباغ النحاس وزيت الجزر لتحييد درجات اللون الأصفر، ويعيد إحياء لمعان النحاس الأنيق. اختاري قناع تونر الشعر النحاسي الغني بزيت اللوز للمساعدة على تنعيم الشعر. ابدئي بوضع قناع الشعر النحاسي الكريمي الغني من الجذور حتى الأطراف. اتركي قناع الشعر النحاسي مدة 20 دقيقة قبل غسل الشعر.

صبغات شعر كيندل جينير
صبغات شعر كيندل جينير

نصائح للعناية بصبغات شعر كيندل جينير باللون النحاسي

أصبحت صبغات شعر كيندل جينير من الألوان التي تتجدد من عام إلى آخر، لذا من المهم معرفة كيفية الحفاظ على اللون النحاسي. تابعي معنا بعض النصائح والحيل حول كيفية العناية بالشعر النحاسي.

  • حددي جدولًا زمنيًا لصبغ الشعر: إذا كنت تريدين الحفاظ على شعر نحاسي صحي، حددي جدولًا زمنيًا ثابتًا لصبغ الشعر. تعتبر مدة 4 أسابيع مثالية للحفاظ على نضارة الشعر، من هنا ننصحك أن تواظبي على إعادة صبغ شعرك كل شهر للعناية بلونه.
  • بدلي كل منتجات الاستحمام: تؤثر مستحضرات الشعر التي تستخدمينها على لون الشعر النحاسي ولا سيما عند الاستحمام. احرصي أن تختاري الشامبو والبلسم الصحيحين لاطالة عمر الصبغة. يمكنك قراءة مكونات كل منتج، إذ من المهم أن يحتوي البلسم على حماية من الأشعة ما فوق البنفسجية، أما الشامبو، فيجب أن يكون خالي من الكبريتات للحفاظ على اللون.
  • لا تتخلي عن التونر أثناء الاستحمام: يعتبر التونر أثناء الاستحمام من أهم المنتجات التي تحافظ على اللون، إذ يساعد على إطالة عمر الصبغة. يمكنك شراء تونر خاص للشعر النحاسي، أو صناعة خلطة تونر طبيعية في المنزل، باتباع الخطوات التالية:
  • ½ كوب كونديشنر عميق مع 1/2 كوب صبغة نحاسية برتقالية.
  • اخلطي المكونات جيدًا.
  • طبقي التونر على شعرك بفرشاة تطبيق الصبغة من الفروة باتجاه الأطراف.
  • اتركي التونر على شعرك لمدة 20 دقيقة.
  • اغسلي شعرك جيدًا بالمياه الفاترة.

لا تستخدمي هذا القناع أكثر من مرة أو مرتين في الأسبوع، كي لا يتراكم اللون النحاسي.

  • أمني العناية اللازمة لشعرك من أشعة الشمس: يتطلب الشعر عناية من أشعة الشمس مثل البشرة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر النحاسي. استخدمي منتجات الشعر التي تحتوي على فلتر للأشعة ما فوق البنفسجية وواقيات من أشعة الشمس. كما يمكنك استخدام أقنعة ما بعد الشمس أقله مرة في الأسبوع.

مستحضرات العناية بصبغات شعر كيندل جينير النحاسي

يحتاج الشعر النحاسي إلى شامبو وبلسم وزيت يحمي من العوامل الخارجية الضارة ما يساعد في الحصول على لون مشرق وجميل ومكثف لوقت أطول. تعمل هذه المستحضرات في العناية بصبغات شعر كيندل جينير النحاسية، إذا كانت تحتوي على وزيت المكاديميا وزيت بوميلو.

تحمي هذه الزيوت اللون من التلاشي بمكونات المضادة للأكسدة المشتقة من فيتامين E وفيتامين C، ما يحمي الشعر الملون من العوامل الخارجية الضارة. كما تساعد هذه المكونات على تنعيم الشعر وتمنحه الحيوية واللمعان.

تابعي معنا في الصور مجموعة من صبغات شعر كيندل جينير التي تنوعت بين الأسود، البني والهايلايت الأشقر إلى النحاسي أخيرًا. إذا كنت من محبات صبغات شعر كيندل جينير النحاسية، إنه الوقت المناسبة لاعتمادها، لكن من المهم جدًا قراءة التفاصيل والنصائح السابقة للحفاظ على اللون ومنعه من التلاشي.