أفضل مستحضرات العناية بالشعر الكيرلي للحصول على تسريحات بسيطة وطبيعية بأسلوب ريتا أورا

العناية بالشعر الكيرلي تعتبر أساسية للحفاظ على تموجات طبيعية وصحية مثل تسريحات شعر ريتا أورا  Rita Ora. تابعي معنا في هذا الموضوع خطوات العناية بالشعر الكيرلي لترطيبه ومنع جفافه وتقصفه وبالتالي الحفاظ على شعر كيرلي صحي على طريقة ريتا أورا Rita Ora. إليك مجموعة من صور ريتا أورا Rita Ora بتسريحات الشعر الكيرلي، إضافة إلى خياراتنا من أجدد مستحضرات العناية بالشعر الكيرلي.

خطوات العناية بالشعر الكيرلي للحصول على تسريحات شعر ريتا أورا Rita Ora:

  • مستحضرات العناية بالشعر الكيرلي أثناء غسل الشعر.
  • خطوات العناية بالشعر الكيرلي بعد الاستحمام.

مستحضرات العناية بالشعر الكيرلي أثناء غسل الشعر

ابدئي خطوات العناية بالشعر الكيرلي خلال الاستحمام من خلال استخدام الشامبو المخصص للشعر الكيرلي الذي يحمي تموجات الشعر ولا يؤثر على شكلها، إضافة إلى الكونديشنر الذي يخلصك من تشابك الشعر مع الحفاظ على تموجاته. إليك خياراتنا من مستحضرات العناية بالشعر الكيرلي عند غسله:

  • " كيرل شامبو"Curl Shampoo  من " ليفينغ بروف" Living Proof. افركي شعرك بهذا الشامبو واتركيه لمدة دقيقتين قبل غسله بالماء الفاتر، إذ يحتوي هذا المستحضر على مواد مرطبة تساعد على تنعيم الشعر الكيرلي مع الحفاظ على تموجاته.
شامبو للعناية بالشعر الكيرلي من ليفينغ بروف
شامبو للعناية بالشعر الكيرلي من ليفينغ بروف
  • بعد غسل الشعر بالشامبو ضعي الكونديشنر على راحة اليد ووزعيه على أطراف الشعر بحركات الضغط من الأسفل إلى الأعلى. اتركي الكونديشنر لمدة 3 دقائق قبل غسله بالماء. واحرصي أن تغسلي شعرك من الأسفل إلى الأعلى معًا لتشابك الشعر.

كونديشنر " دونت ديسبير ريبير" Don't Despair, Repair من " بروجيو" BRIOGEO

كونديشنر  دونت ديسبير ريبير Don't Despair, Repair من  بروجيو BRIOGEO
كونديشنر  دونت ديسبير ريبير Don't Despair, Repair من  بروجيو BRIOGEO
  • احرصي ألا تسرحي شعرك بفرشاة عادية تغير شكل تموجاته، ننصحك بمشط " تراس ايليس روس" Tracee Ellis Ross من " باترن" Pattern إذ إنه واسع الأسنان يساعد على فك تشابك الشعر المبلل ويحافظ على حجم الشعر عند تجفيفه.

خطوات العناية بالشعر الكيرلي بعد الاستحمام

بعد الاستحمام ننصحك باتباع روتين يومي للعناية بالشعر الكيرلي قبل وبعد تسريحه.

  • يحتاج الشعر الكيرلي إلى كريم الترطيب بعد الاستحمام. من هنا أنت بحاجة إلى مرطب للشعر لا يغسل بالماء. ننصحك بتجربة " كيرل كريم" Curl Crème من " اواي" OUAI. يحدد هذا المستحضر تجعيد الشعر ويضيف اللمعان.يمكنك استخدامه بعد الاستحمام على الشعر الرطب و حتى في اليوم التالي على الأطراف الجافة.
كيرل غلوس  Curl Gloss من  اوريب Oribe
كيرل غلوس  Curl Gloss من  اوريب Oribe
  •  بعد الكريم تحتاجين إلى مستحضر جيل يحدد تموجات الشعر بشكل طبيعي ويحافظ على حجمها. إليك " كيرل غلوس " Curl Gloss من " اوريب" Oribe. طبقي هذا المستحضر على الشعر الرطب وحاولي تركه كي يجف بالهواء الطلق.
  • عند تجفيف الشعر ننصحك بتطبيق الزيوت المرطبة على الأطراف.

إليك  زيت " فلوليس" Flawless من " غابرييل يونيون" Gabrielle Union الذي يعالج الشعر بالزيت المجعد الطبيعي ويرطبه كما ويضيف اللمعان إلى الشعر الجاف الباهت بمكونات زيوت فول الصويا واللوز الحلو وجوز الهند وفاكهة الكيوي.

تابعي بالصور المرفقة تسريحات الشعر الكيرلي الطبيعية التي تتبعها ريتا أورا Rita Ora ولا تترددي في شراء منتجات العناية بالشعر الكيرلي للحفاظ على صحته.