منة شلبي بـ نيو لوك شعر لافت في عيد ميلادها الـ 40.. إليك نصائح للحصول على إطلالتها

منة شلبي اختارت اعتماد نيو لوك شعر مميز تزامناً مع عيد ميلادها اليوم حيث تتم عامها الـ 40، فأطلت النجمة المصرية من داخل صالون مصفف الشعر طوني مندلق بقصّة شعر ولون جديد استعرضت فيه مظهر اطلالتها في موسم صيف 2022، وبدت بإطلالة ساحرة، فإطلعوا معنا على تفاصيل قصة شعرها واهم النصائح للحصول على اطلالتها لتتألقوا على طريقتها.

تفاصيل نيو لوك شعر منة شلبي

الممثلة المصرية منة شلبي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الأربعين حيث انها مولودة في 24 يوليو 1982، وإتجهت الى إجراء تغيير لافت على مظهر شعرها حيث توجهت الى مصفف الشعر اللبناني طوني مندلق الذي طبّق لها قصّة شعر جديدة اعتمدت على تدرج الخصلات الأمامية مع الطول المتساوي في أسفل الشعر، الى جانب صيغة الشعر الهايلايت الفاتحة بتدرجات متقاربة، ما جعل منة شلبي تبدو بإطلالة متجددة ومشرقة.

واستعرضت منة شلبي قصة شعرها الجديدة بالكثير من السعادة والمرح من داخل مصفف الشعر طوني مندلق، معربة عن سرورها بحصولها على نيو لوك مميز مع موسم صيف 2022.

أهم النصائح لإعتماد إطلالة منة شلبي

منة شلبي خضعت لتغييرين في مظهر شعرها، أوله قصة الشعر المدرج، وثانيه صبغ لونه بالأشقر الهايلايت بتدرجات متقاربة، فإن قررت اعتماد هذا اللوك اتبعي هذه النصائح:

  • قبل اللجوء الى هذه القصّة ولون الشعر، استشيري مصفف شعرك الذي يختار لك اللوك الأنسب لك.
  • قصّة الشعر المدرج الطويل تتطلب ان يكون شعرك الطويل ذو كثافة لافتة، وإلا اتجهي نحو الشعر المدرج بطول متوسط او قصير لإخفاء مظهر الشعر الخفيف.

أهم النصائح لإعتماد إطلالة منة شلبي

  • قصة الشعر المدرج الطويل لا تليق بصاحبات الوجه الطويل، او النحيف، او الوجه المستطيل، لأنها ستزيد من طول الوجه ونحافتة، وبالتالي تناسب هذه القصة صاحبات الوجه الدائري، الممتلئ، او الوجه ذات شكل القلب.
  • قصة الشعر المدرج الطويل تتطلب منك عناية بتسريحة الشعر لإبراز التدرج اللافت بين طبقات الشعر، ويمكنك تطبيق تسريحات شعر الويفي مع هذه القصة كما فعلت منة شلبي.
  • استخدمي الشامبو والبلسم والمستحضرات المخصصة للشعر المصبوغ ولونه.
  • تجنبي الماء الساخن لانه يساعد على سلب لون شعرك بسرعة وسحب الرطوبة منه، من الأفضل غسله بالماء الفاتر.
  • حافظي على ترطيب الشعر بعد الاستحمام لأن الشعر المصبوغ يتعرض للجفاف.

الصور المرفقة من انستغرام منة شلبي.