نصائح لإختيار ألوان شعر داكنة للبشرة الحنطية بأسلوب ليليا الأطرش

الألوان الداكنة للشعر موضة لا تبطل على الإطلاق، فمهما اتجهت المرأة العربية الى صبغات الشعر الجريئة من الأشقر الفاتح او الأحمر الناري او الوردي، فإنها تعود للألوان الطبيعية الداكنة خاصة لصاحبات البشرة الحنطية، فهذه الألوان تعزز من الجمال الطبيعي للملامح، كما أنها ألوان تعكس الرقي والجاذبية، وتعتمدها الفنانة السورية ليليا الأطرش غالبا في اطلالاتها على انستغرام، فتعرفوا معنا على أبرز النصائح لإختيار ألوان شعر داكنة للبشرة الحنطية بأسلوب ليليا الأطرش.

لون الشعر الأسود للبشرة الحنطية

لون الشعر الأسود من أكثر الوان صبغات الشعر التي تلائم البشرة الحنطية وملامح المرأة العربية، فهذا اللون يفتّح البشرة كما أنه يخفي عيوبها على عكس الشعر الأشقر الفاتح الذي يكشف بوضوح عن كل عيوب البشرة. ومن الرائع بأنه يمكن الاكتفاء بالقليل من المكياج مع صبغة الشعر الأسود، وهو من الصبغات الكلاسيكية الراقية بعيدا عن صخب الألوان الأخرى.

لون الشعر الأسود للبشرة الحنطية

وأطلت النجمة السورية ليليا الأطرش بأكثر من ظهور لها بهذا اللون مع شعرها الطويل واللامع، فبدت بغاية السحر مع جمالها الشرقي.

لون الشعر البنيّ المحمّر للبشرة الحنطية

هذا اللون أكثر جرأة من الأسود الكلاسيكي، ويعتمد على الدرجة البنيّة المائلة الى النغمة النحاسية او النغمة الحمراء، وغالباً يرتبط لون هذا الشعر المميز بالفتيات الغجريات ذات الجمال الساحر.

لون الشعر البنيّ المحمّر للبشرة الحنطية

واعتمدته الفنانة ليليا الأطرش في العديد من ظهورها على انستغرام، وطبقت معه المكياج الترابي السموكي بالألوان الدافئة حيث يليق بها معه هذه التدرجات الى جانب البشرة الحنطية، كما أنه يمنح الملامح الجاذبية والسحر الأنثوي، فلا بد لك من تجربته في موسم صيف 2022.

لون الشعر البني الشوكولا للبشرة الحنطية

ليليا الأطرش تحبذ هذا اللون كثيرا لشعرها الطويل ذات المظهر الصحي، وهو لون يرتكز على الدرجة البنية الداكنة او الفاتحة كما ترغب المرأة، ويناسب جدا البشرة الحنطية حيث يعزز من جاذبية الملامح، ولا يجعلها باهتة على عكس الألوان الأخرى، ومن الجيد ايضا بأنه يمكنك مزج اكثر من درجة بلون الشوكولا، مثل الفاتح او الداكن او درجة الكراميل هو مزيج بين اللون البني ولمسات من التدرّج الذهبي، الجاذبية الرائعة على البشرة الحنطية بشكل خاص.

بإمكانك اعتماد هذه الألوان للشعر في موسم الصيف ان كان ذوقك كلاسيكيا بعيدا عن صخب الألوان الفاتحة.

شاهدي الصور واستلهمي من ليليا الأطرش ألوان شعر داكن تناسب البشرة الحنطية.

 

مصدر صور ليليا الأطرش من حسابها على انستغرام.