مي سليم تعتمد لون شعر جديد وهذه أبرز النصائح لإعتماد صيحة الأومبريه على طريقتها

مي سليم أطلت على جمهورها بـتغيير لافت في لون شعرها وقصته من داخل صالون مصفف الشعر محمود جياشي، فإستعرضت النجمة الأردنية مي سليم إطلالة شعرها الجديدة بالكثير من الحماس بعدما طبقت له لون جديد بالنغمة البنية الفاتحة مع الظل الأومبري العسلي والأشقر، واختارت قصة الشعر الطويل مع تسريحة التموجات الشاطئية الجذابة، فتابعوا معنا تفاصيل نيو لوك شعرها، وأبرز النصائح لاعتماد صبغات شعر الأومبريه على طريقتها.

نيو لوك مي سليم في أحدث اطلالة لها

الفنانة الأردنية مي سليم استعرضت إطلالة شعرها الجديدة من داخل صالون مصفف الشعر محمود جياشي حيث اعتمدت له تغييرا لافتا من حيث قصة الشعر ولونه. فإختارت الشعر الطويل بالقصّة المستقيمة والمتساوية عند الأطراف، مع الغرة الطويلة التي تأتي مسحوبة مع خصل الشعر.

مي سليم التي تعشق صيحات أومبريه الشعر، إختارت هذه المرة دمج اللون البني الفاتح مع العسلي والأشقر بخصل رفيعة ومتماوجة، أضافت على لون شعرها أبعادا ثلاثيا، والتي تمنح الشعر المظهر الحيوي والكثيف، ويليق هذا المزيج بمختلف ألوان البشرة.

مي سليم من اشهر النجمات اللواتي يتميزن بجمال شعرها الطويل، وبإعتمادها غالبا صبغات شعر الأومبري بالتدرجات البنية الفاتحة، والعسلي، والأشقر.

أهم النصائح لاعتماد صبغات الشعر الأومبريه لموسم الصيف

  • اختاري اولا اللون الأساسي لشعرك قبل اختيار الخصل التي تأتي كظلال معه. مثلا ان اتجهت الى اللون البني الأساسي بدرجة فاتحة، يليق بهذا اللون الظل الأشقر الفاتح او العسلي، ويمكنك تطبيق اكثر من درجة ظل لتحصلي على شعر بمظهر مموج وساحر.
  • عليك مراعاة لون بشرتك مع الألوان التي تختارينها، وهنا يساعدك مصفف الشعر في عملية اختيار اللون الأساسي والتدرجات التي تناسب شعرك كظلال.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

  • ان كان شعرك خفيفا، فمن الأفضل اعتماد تدرجات الظلال على شكل عامودي، اي من الجذور الى الأطراف، اما ان كان شعرك كثيفا لديك خيارات واسعة في تطبيق الظل بأشكال مختلفة، مثل الاكتفاء بلون شعر موحد من جذور الشعر الى منتصفه، ثم التدرج بالألوان الى نهاية الخصل.
  • صيحة الشعر الاومبري تتطلب منك متابعة وعناية بالشعر دائمة، اي تجديد صبغ جذوره بعد مضي شهر لكي لا يبرز اللون الاساسي لشعرك، كذلك، لا بد من انتقاء شامبو خاص بلون شعرك.
  • استخدمي الماسكات المغذية للشعر والكريمات المرطبة للحفاظ على جمال شعرك المصبوغ وتفادي جفافه.

شاهدي نيو لوك شعر مي سليم، وأبرز النصائح لاعتماد صيحة الشعر الأومبريه.

الصور المرفقة من حساب مي سليم على انستغرام.