أجمل تسريحات شعر طويل بالخطوات من وحي صور مايان السيد

تسريحات شعر مايان السيد تناسب المراهقات اللواتي يبحثن عن تسريحات شعر مبتكرة للشعر الطويل. إذ تعتمد الممثلة المصرية مايان السيد تسريحات شعر بسيطة مع الشعر المجعد من جهة، كما استخدمت أجدد أكسسوارات الشعر وطبقت تسريحات عصرية من أجمل تسريحات الشعر الطويل. تابعي معنا في هذا الموضوع طريقة الحصول على تسريحات شعر مايان السيد في المنزل.

خطوات تطبيق تسريحات شعر مايان السيد

اكسسوارت الشعر على طريقة مايان السيد

  • تسريحات شعر مفرود على طريقة مايان السيد.
  • أكسسوارات الشعر الطويل من وحي تسريحات شعر مايان السيد.
  • تسريحات شعر مايان السيد على شكل ربطة ذيل الحصان.

تسريحات شعر مفرود على طريقة مايان السيد

إعتماد تسريحات شعر مفرود تناسب الشعر الطويل وتبرز جماله. لكن طريقة تطبيق الشعر المنسدل يمكن أن تحول التسريحة البسيطة إلى أجمل تسريحات شعر مبتكرة. تعتبر تسريحات شعر مايان السيد مصدر وحي لاختيار تسريحات شعر مفرود جديدة وعصرية.

أولًا، إذا كنت من صاحبات الشعر المجعد يمكنك الحفاظ على تموجات شعرك الطبيعية مع إضافة القليل من الجيل أو الموس لمنع تطاير الشعر. من ثم إجمعي الخصل الأمامية على شكل ضفيرة عند أعلى الرأس.

ثانيًا، لتطبيق تموجات طبيعية ننصحك باعتماد تسريحات شعر مايان السيد في الحفاظ على الغرة الفوضوية التي يمكن تغيرها باليد للحصول على تسريحة عصرية.

رابعًا، يمكنك قسم شعرك الرطب إلى قسمين في المساء من ثم تشكيل ضفيرتين. عند الصباح يكفي أن تفردي الضفائر وتعتمدي الفرق النصفي للحصول على تسريحات شعر مايان السيد.

خامسًا، ننصحك بتجربة تسريحة الريترو أو الويت لوك مع الغرة الجانبية من وحي تسريحات شعر مايان السيد في السهرات والمناسبات.

أكسسوارات الشعر الطويل من وحي تسريحات شعر مايان السيد

اكسسورات الشعر الطويل من وحي تسريحات مايان السيد

اعتمدت الممثلة المصرية مايان السيد أكسسوارات السواروفسكي مع الشعر الطويل المجعد، تابعي خطوات الحصول على تسريحات شعر مايان السيد مع أجمل الأكسسورات:

  • حافظي على تموجات شعرك المجعد.
  • إعتمدي الفرق النصفي، من ثم شكلي فرقين على بعد سنتيمتر واحد من الفرق النصفي للشعر، الواحد على اليمين والآخر على اليسار.
  • إجمعي الشعر المنسدل من الفرقين بربطة شعر.
  • إرفعي الخصلات الأمامية الأخرى واربطيها فوق الربطة الأولى.
  • إستخدمي حبوب السواروفسكي وضعيها على الفرق النصفي بواسطة لاصق الرموش والعود الخشبي لتثبيتها.
  • لفي خصلة من شعرك حول ربطة الشعر لإخفائها.

تسريحات شعر مايان السيد على شكل ربطة ذيل الحصان

ربطة ذيل الحصان وتسريحات مايان السيد

تعتبر تسريحات ربطة ذيل الحصان من أسهل التسريحات التي يمكن تطبيقها في المنزل. إليك مثلًا تسريحات شعر مايان السيد لربطة ذيل الحصان بحيث تركت الخصلات الأمامية منسدلة من ثم ثبتتها على شكل غرة جانبية مع ربطة ذيل الحصان العالية. هذه الطريقة في تطبيق تسريحة ذيل الحصان تخفي شكل الجبين العريض.

تابعي معنا صور تسريحات شعر مايان السيد للحصول على أفكار جديدة لتسريحات الشعر الطويل.

كل الصور المرفقة من حساب الممثلة المصرية مايان السيد على انستغرام.