تسريحات شعر طويل تناسب طالبات الجامعة والمدرسة

تسريحات شعر طويل تناسب طالبات الجامعة والمدرسة تعمل على منحك إطلالة مميزة. فالشعر الطويل تفضله أغلب الطالبات، أما تسريحاته فهي تختلف بين المربوط والمنسدل، فاليك تسريحات شعر طويل تناسب طالبات الجامعة والمدرسة.

تسريحات شعر طويل تناسب طالبات الجامعة والمدرسة

  • تسريحة الكعكة المزدوجة
  • تسريحة الشعر المنفرد
  • تسريحة الضفائر

تسريحة الكعكة المزدوجة

تسريحة الكعكة المزدوجة

تسريحات شعر طويل تناسب طالبات الجامعة والمدرسة تشمل تسريحة الكعكة المزدوجة، وهي تسريحة مطلوبة بكثرة لدى الفتيات الشابات بما أنها تسريحة عصرية. إعتمدت هذه التسريحة الكثير من الفنانات والمشاهير بما أنها تجعلك تتمتعين بمظهر طفولي. فقومي بتقسيم الشعر الى قسمين ومن بعدها إجمعي أول قسم من الشعر، وقومي بربطه بربطة شعر محكمة على أعلى الشعر، كذلك طبقي ذات الخطوات للجهة الثانية. بعدها لفي الذيل الأول على شكل حبل وأكملي لفه حول ربطة الشعر المثبتة سابقاً، ثم أثبتي طرف الشعر بدبوس طويل، وأثبتيه  مع ربطة الشعر. أما الجهة المقابلة فطبقي ذات الخطوات لتحصلي على كعكتان متساويتان وتناسب طالبات الجامعة والمدرسة.

تسريحة الشعر المنفرد

تسريحة الشعر المنفرد

تسريحات شعر طويل تناسب طالبات الجامعة تشمل ترك شعرك منسدلاً على ظهرك ولكن هذه التسريحة غير محبذة لطالبات المدرسة اللواتي يفضل ان يقمن بربط الشعر. تحب أغلب الطالبات الشابات خاصة صاحبات الشعر المالس والمنظم ترك شعرها منسدلاً على الأكتاف. هذه التسريحة تتطلب تمشيط الشعر وتغيير شكل الغرة، فقد تكون إما غرة جانبية أو نصفية حسب رغبة الطالبات. تعتبر الطالبات هذه التسريحة أكثر راحة لشعرها دون ربط الشعر بربطات محكمة.

تسريحة الضفائر

تسريحة الضفائر

تسريحات شعر طويل تناسب طالبات الجامعة والمدرسة تتضمن تسريحة الضفائر التي تعد من أكثر التسريحات التي تلائم شعر الطالبات. كذلك فهذه التسريحة رائعة إذ لا يوجد أي خصل منسدلة على الوجه حتى لا تزعج الطالبات خلال دراستهن، لذلك قومي فقط بتجديل الشعر على الجهتين من الرأس بدءاً من الجهة الأمامية أو الجبين، ووصولاً الى الرقبة وبعدها قومي بربط شعرك بربطة محكمة وترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف. فهذه التسريحة تريح أغلب الصبايا ويبقى الشعر مصففاً لنهار كامل.