سلافة معمار تتألق بـ قصّة شعر جديدة تزامنا مع مناسبة عيد الحب 2022 .. فيديو

سلافة معمار أطلت على متابعيها مرة جديدة بـ نيو لوك شعر لافت في أحدث ظهور لها، فنشر مصفف الشعر اللبناني فيكتور كيروز مقطع فيديو من صالون التجميل الخاص به وهو يضع لمسات الشعر الأخيرة على اطلالة سلافة معمار حيث اختار لها قصة شعر عصرية مع لون الاشقر الجذاب، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

سلافة معمار بـ قصّة شعر جديدة بأنامل فيكتور كيروز

النجمة السورية سلافة معمار ظهرت بمقطع فيديو قصير من داخل صالون مصفف الشعر فيكتور كيروز حيث قررت تغيير قصّة شعرها ولونه تزامنا مع مناسبة عيد الحب 2022.

واختار فيكتور كيروز للفنانة سلاف قصّة الشعر المدرج من الأمام مع حفاظه على طول الشعر المتوسط لها، كما قص لها الغرة بشكل طويل ومنسدل على الجبينن قبل ان يصفف لها شعرها بتسريحة الشعر الويفي حيث استعرضت النجمة السورية مظهر شعرها الأخير مبدية سعادتها بهذا اللوك.

كما اختارت لشعرها اللون الاشقر البلاتيني مع الجذور الداكنة قليلا في فروة الرأس، وبدت بهذا اللوك بإطلالة مميزة ومشرقة خاصة مع ظهورها بمكياج نيود ناعم بانامل خبير المكياج ايلي الحاج.

ويمكن للمرأة العصرية الاستلهام من نيو لوك شعر سلافة معمار لمناسبة عيد الحب 2022 وتغيير قصة شعرها ولونه بهذا الشكل كما الفيديو المرفق.

ولاقت قصة شعر سلافة معمار تفاعلا من رواد السوشيال ميديا الذين تغزلوا بإطلالتها وبجمالها. 

شاهدوا بالصور والفيديو نيو لوك شعر سلافة معمار بأنامل فيكتور كيروز، وما رأيكم بإطلالتها؟

 

صور سلافة معمار من حسابها على انستغرام، ومن انستغرام فيكتور كيروز.