فيديو سلافة معمار تتألق بقصّة ولون شعر جديد بأحدث إطلالة لها

سلافة معمار اختارت مع الأسبوع الأول من شهر فبراير، تغيير مظهر شعرها، فإعتمدت قصة شعر جديدة مع لون فاتح ومشرق، فأطلت بمقطع فيديو من صالون مصفف الشعر ميشال زيتون وهي تستعرض نيو لوك شعرها، فتابعوا معنا التفاصيل.

سلافة معمار بـ نيو لوك شعر جذاب

النجمة السورية سلافة معمار شاركت متابعيها على خاصية الستوري عبر حسابها على انستغرام، مقطع فيديو أثناء وضع مصفف الشعر ميشال زيتون لمساته الأخيرة على تصفيفة شعرها الجديدة.

وبدا بأن سلافة اعتمدت قصة الشعر المدرج من الأمام مع الغرة الطويلة على الجبين، وهي قصة شعر لا تبطل موضتها منذ سنوات حيث تحبذها المرأة بكونها تمنح الشعر الكثافة كما أنها تجعل من شكل الوجه أكثر جاذبية وامتلاء.

والى جانب ذلك، اختارت سلافة معمار تفتيح لون شعرها الى الأشقر الفاتح جدا بعدما كانت تعتمد الدرجة المدموجة بين البني والعسلي، لتبدو بإطلالة شعر مشرقة وملفتة.

ونال الفيديو تفاعلا واسعا من رواد السوشيال ميديا الذين تغزلوا بجمال نجمتهم ولون شعرها الفاتح مع القصة الجديدة.

إطلالات شعر سلافة معمار السابقة

سلافة معمار من النجمات اللواتي غالبا ما يعتمدن على الدرجات الفاتحة لشعرهن خاصة مع عينيها الملونتين وبشرتها البيضاء. وفي كل مرة تجدد من اطلالة شعرها بتدرجات تأتي ضمن نغمات العسلي، او الاشقر الفاتح، والبني الفاتح مع الهايلايت الاشقر. وتعتمد قصات شعر متوسط الطول والشعر القصير الذي يصل طوله الى الأكتاف مع تسريحات الشعر الويفي او الناعم.

شاهدوا بالفيديو نيو لوك شعر سلافة معمار، وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور سلافة معمار من حسابها على انستغرام.