صور مي نور الشريف بـ لون شعر جريء وتنافس والدتها بوسي

مي نور الشريف ظهرت على متابعيها على انستغرام  بـ نيو لوك شعر جريء، فبعد اسابيع قليلة من اطلالتها بالشعر القصير الى حدود أذنيها في أحد صالونات التجميل، فاجأت الجمهور مجددا بإجرائها تغييرا ملفتا على لون شعرها من خلال اختيارها اللون الأحمر الجريء، والاجمل بأنها نشرت صورة لها بـ اطلالتها الجديدة للشعر مع والدتها النجمة القديرة بوسي، فبدت وكأنها بمنافسة ودية معها حيث شبهها الجمهور بها كثيرا، فتابعوا معنا تفاصيل احدث اطلالة جمالية للفنانة مي نور الشريف.

نيو لوك شعر مي نور الشريف

الفنانة المصرية مي نور الشريف شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بصورتين حديثتين لها، ظهرت فيهما بـ نيو لوك شعر جريء، واطلت ايضا في احدى الصورتين مع والدتها النجمة القديرة بوسي.

في الصورة الأولى، بدت مي نور الشريف داخل صالون التجميل حيث خضعت لتغيير جذاب بلون شعرها، فتخلت عن اللون الداكن، واختارت الشعر الأحمر الجريء، ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من قص شعرها واعتمادها لتسريحة الشعر القصير المشابهة لقصات شعر والدتها النجمة بوسي.

وفي صورتها الثانية، ظهرت وهي تستعرض لون شعرها الجديد وقصته الى جانب والدتها، ما جعل الجمهور يقارن بينهما معتبرين بأن مي ظهرت بهذا اللوك شبيهة جدا بملامح والدتها، فتغزلوا بجمال الإبنة والوالدة.

مي نور الشريف تقص شعرها

مي نور الشريف كانت قد فاجأت الجمهور قبل اسابيع ماضية بالتخلي عن شعرها المتوسط الطول واختيار نيو لوك شعر أكثر عصرية حيث اطلت بمقطع فيديو نشره مصفف الشعر كريم زناتي عبر حسابه على انستغرام، واستعرضت إطلالة شعرها الجديدة  بالقصة القصيرة المشابهة لقصات شعر والدتها.

يذكر ان مي نور الشريف لا تحبذ كثيرا التغيير في مظهر شعرها حيث تعتمد له تسريحات شعر منسدلة بطول متوسط، كذلك فإن اطلالاتها تتميز بمكياج خفيف او بدون مكياج حيث أنها من مناصرات الإطلالات الطبيعية.

شاهدوا بالصور التغيير الملفت في لون شعر مي نور الشريف وصورها بهذه الإطلالة مع والدتها النجمة القديرة بوسي.

 

صور مي نور الشريف المرفقة من حسابها على انستغرام.