شيرين عبدالوهاب تحلق شعر رأسها بالكامل بإطلالة صادمة بأول ظهور لها بعد طلاقها

شيرين عبدالوهاب صدمت الجمهور بأحدث اطلالة لها في حفلها في أبو ظبي، حيث أطلت حليقة الشعر بشكل كامل في أول ظهور لها بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، ما شكل صدمة كبيرة لدى محبيها والوسط الفني الذين توجهوا بكلمات الدعم لها، بينما اعتبرت شيرين أن قصة شعرها قد تكون من "باب التغيير" ومرورها بمرحلة اكتئاب.

شيرين عبدالوهاب تصدم الجمهور بحلق شعرها على الصفر

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب اختارت الإنطلاق بشكل جديد بعد طلاقها وقررت حلق شعرها على الصفر في رد فعل منها بعد انفصالها عن زوجها، حيث ارادت من خطوتها إجراء تغيير جذري في حياتها، وطلبت من جمهورها على المسرح يتقبلها بهذا الشكل، كما تحدت الفنانة أصالة أن تقوم بما قامت هي بها من حلق لشعرها كاملا.

إطلالة صادمة لـ شيرين عبدالوهاب بالشعر الزيرو بأول ظهور لها بعد طلاقها

وظهرت شيرين عبد الوهاب على المسرح حليقة الرأس متخلية عن شعرها المتوسط الطول الذي كانت تتمتع به قبل فترة، وكشفت هذه التسريحة الصادمة عن ملامح وجه شيرين عبد الوهاب بشكل واضح وجريء، بينما سبق وأن اعتمدت الفنانة المصرية تسريحات الشعر القصير قبل حوالي عامين وهو الإطلالة الذي عهدها به الجمهور في بداياتها بالشعر القصير ولكن ليس الشعر الزيرو.

شيرين عبد الوهاب تتلقى الدعم وترد على الشائعات

وتسببت خطوة شيرين عبدالوهاب في ردود أفعال واسعة ومساندة كبيرة من قبل النجوم والمشاهير للفنانة المصرية، في ظل تداول معلومات عن أن حسام حبيب هو من قام بحلق شعرها لها، لكن شيرين عبدالوهاب استغربت ما يتم تداوله وأن البعض ظن الأسوأ ولم يفكر أن ما قامت به قد يكون من باب التغيير والتجديد أو أنها تمر بمرحلة اكتئاب، فقالت الفنانة المصرية في منشور لها على تويتر : "ليه ميكونش لوك جديد؟ ، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟".

إطلالة صادمة لـ شيرين عبدالوهاب بالشعر الزيرو بأول ظهور لها بعد طلاقها 2021

شيرين عبد الوهاب أكدت أنها لا تزال قوية بعد طلاقها وبعد خطوة حلاقة شعرها فأضافت في تدوينتها : "ليه فرضتوا السيء والاسوأ و ظلمتوا شخص بريء وظلمتوني.. أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق او تكونوا ظالمين".