ريتا حايك بصيحة الشعر الهايلايت الأحمر ..شاهدوا بالفيديو

ريتا حايك استعرضت نيو لوك شعرها بالهايلايت الأحمر من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها عبر انستغرام، فظهرت من داخل صالون التجميل سعيدة بمظهر شعرها الجديد الذي واكبت فيه المظهر الجريء مع موسم خريف 2021.

ريتا حايك بإطلالة شعر جريئة

النجمة اللبنانية ريتا حايك التي تشارك في المسلسل الجديد "بانوراما" نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام كشفت فيه عن اطلالتها بهذا العمل بشكل مختلف من خلال تغيير مظهر شعرها بأسلوب جريء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rita Hayek (@ritahayek)

واعتمدت مع شعرها الداكن خصلات الهايلايت الأحمر التي لونت شعرها من منتصفه الى الأطراف بينما حافظت على اللون الداكن من الجذور، ليأتي شعرها بمزيج رائع وجريء ويتناسب مع الموضة الرائجة في موسم خريف 2021.

واكتفت ريتا حايك بالتعليق على الفيديو بهاشتاغ مسلسل "بانوراما" مع الإشارة الى اسم مصفف الشعر الذي اهتم بإطلالتها " Assaad Hair Design ".

يذكر ان مسلسل بارانويا من بطولة الممثل السوري قصي خولي ويشاركه عدد من نجوم الدراما منهم ريتا حايك وسعيد سرحان، سارة ابي كنعان وجنيد زين الدين وغيرهم، وهو من تأليف واخراج اسامة عبيد الناصر.

إطلالات شعر ريتا حايك السابقة

ريتا حايك تتميز بجمالها الشرقي، ببشرتها الحنطية لون عينيها العسليتين، وحافظت طيلة مشوارها الفني على لون شعرها البني بنغمة الكراميل، وتعتمد له غالبا تسريحات شعر طبيعية مثل الويفي والكيرلي ونادرا ما تغير من لون شعرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rita Hayek (@ritahayek)

شاهدوا بالفيديو نيو لوك شعر ريتا حايك بالهايلايت الأحمر، وهل اعجبتكم اطلالتها؟.

صور ريتا حايك من حسابها الرسمي على انستغرام.