مي نور الشريف تفاجئ الجمهور بـ نيو لوك الشعر القصير ..بالفيديو

مي نور الشريف فاجأت الجمهور بالتخلي عن شعرها المتوسط الطول واختيار نيو لوك شعر أكثر عصرية حيث اطلت بمقطع فيديو نشره مصفف الشعر كريم زناتي عبر حسابه على انستغرام، واستعرضت إطلالة شعرها الجديدة والتي بدت فيها وفق تعليقات المتابعين بأنها شبيهة والدتها النجمة بوسي التي اعتادت على قصات الشعر القصير.

مي نور الشريف بـ نيو لوك الشعر القصير

الفنانة المصرية مي نور الشريف إرتأت اعتماد تسريحة شعر مختلفة وعصرية مع بداية موسم الخريف، فتخلت عن شعرها المتوسط الطول لتعتمد قصة شعر قصيرة بأسلوب عصري، وهي قصة الكاري مع الطبقات القصيرة من الخلف.

وظهرت مي نور الشريف وهي تستعرض إطلالة شعرها الجديدة من داخل صالون مصفف الشعر كريم زناتي الذي على ما يبدو بأنه أقنعها بتغيير اللوك بهذا الشكل العصري.

وتفاعل المتابعون مع إطلالة مي نور الشريف بمظهر الشعر القصير وشبهوا ملامحها وإطلالتها بوالدتها النجمة بوسي التي غالبا مع تختار قصات الشعر القصير خلال السنوات الأخيرة.

يشار الى ان مي نور الشريف لا تحبذ كثيرا التغيير في مظهر شعرها حيث تعتمد له تسريحات شعر منسدلة بطول متوسط، كذلك فإن اطلالاتها تتميز بمكياج خفيف او بدون مكياج حيث أنها من مناصرات الإطلالات الطبيعية.

شاهدوا بالفيديو نيو لوك شعر الفنانة مي نور الشريف، وما رأيكم بإطلالتها؟

الصور المرفقة من حساب انستغرام مي نور الشريف، ومن الفيديو المرفق.