ألوان صبغات شعر بني بدرجات مختلفة موضة موسم خريف 2021

ألوان صبغات شعر بني بدرجات مختلفة موضة موسم خريف 2021 يمنحك مظهر الوجه المشرق والملفت. ففي خريف 2021 إعتمدت العديد من النجمات ألون شعر بتدرجات البني المشرقة لمنحها إطلالة متجددة وطبيعية، فاليك ألوان صبغات شعر بني بدرجات مختلفة موضة موسم خريف 2021.

ألوان صبغات شعر بني بدرجات مختلفة موضة موسم خريف 2021

  • صبغات شعر بني فاتح
  • صبغات شعر بني كستنائي
  • صبغات شعر بني داكن

صبغات شعر بني فاتح

صبغات شعر بني فاتح

ألوان شعر خريف 2021 تشمل صبغ الشعر باللون البني الفاتح الذي يليق بالنساء صاحبات البشرة البيضاء والحنطية. بالإضافة الى ذلك يمكنك صبغ شعرك كاملاً بهذا اللون أو يمكنك إدخال بعض الخصل البنية الداكنة. فصبغ الشعر بالبني الفاتح تعد من آخر صيحات موضة خريف 2021 وذلك لأنه لون حيوي ويمنح وجهك النضارة والإشراق.

صبغات شعر بني كستنائي

صبغات شعر بني كستنائي

ألوان شعر خريف 2021 تشمل تطبيق صبغات باللون البني الكستنائي وهو لون رائع ويليق بمختلف ألوان البشرة. بالإضافة الى ذلك يعتبر هذا اللون أكثر تماشياً مع لون البشرة البيضاء، وهو يميل الى اللون البني المحمر الداكن والمتوسط، لذلك يمكنك إضافة خصل بنية مع التدرجات الحمراء ليمنحك اللون البني الراقي والمميز.

 صبغات شعر بني داكن

 صبغات شعر بني داكن

ألوان شعر خريف 2021 تشمل تطبيق صبغات باللون البني الداكن وهو لون قريب من لون الشوكولاتة. يتميز هذا اللون بأنه يمنح وجهك الإشراق ويجعله يبدو أفتح وسط هذا الموسم الخريفي، كذلك يعد اللون البني الداكن من الألوان الجذابة والعصرية، ويليق مع الشعر الطويل المموج أو المالس، لذلك جربي هذه التسريحة إذا أردت تفتيح بشرتك في موسم الخريف 2021، واختاري صبغ شعرك بهذا اللون الراقي والكلاسيكي.