درجات الهايلايت للشعر الاسود ونصائح للحفاظ على الشعر بعد عمل الهاي لايت

درجات الهايلايت للشعر الاسود ونصائح للحفاظ على الشعر بعد عمل الهاي لايت يجعل إطلالتك ملفتة. فالهايلايت  عبارة عن صبغات للشعر تطبق على خصل رفيعة أو عريضة حسب رغبتك. وفي أغلب الأحيان، تكون هذه الخصل أفتح من الشعر، فإليك  درجات الهايلايت للشعر الاسود ونصائح للحفاظ على الشعر بعد عمل الهاي لايت. 

درجات الهايلايت للشعر الاسود ونصائح للحفاظ على الشعر بعد عمل الهاي لايت

درجات الهايلايت للشعر الاسود ونصائح للحفاظ على الشعر بعد عمل الهاي لايت

  • الشعر الأسود مع الهايلايت باللون النحاسي 
  • الشعر الأسود مع الهايلايت باللون البلاتيني
  • نصائح للحفاظ على الشعر بعد عمل الهاي لايت

الشعر الأسود مع الهايلايت باللون النحاسي 

درجات الهايلايت للشعر الاسود تشمل تطبيق اللون النحاسي على صاحبات الشعر الأسود. فاللون النحاسي هو لون قريب من اللون الأحمر ويليق أكثر في فصل الخريف والشتاء ويمنحك إطلالة كلاسيكية رائعة ونظرة جريئة. 

الشعر الأسود مع الهايلايت باللون البلاتيني

درجات الهايلايت للشعر الاسود تشمل تطبيق اللون البلاتيني أيضاً والذي يعتبر لونا جذابا ويمنحك مظهراً جميلاً وملكياً. يعتبر اللون البلاتيني لون قريب من اللون الأشقر، فهو يعد من الصيحات الدارجة جداً ولكنه الأصعب خاصة اذا كان لون شعرك داكن، فاختاري صبغ بعض الخصل باللون البلاتيني مع شعرك الأسود لتكون إطلالتك جذابة وعصرية. 

نصائح للحفاظ على الشعر بعد عمل الهاي لايت

  • استعمال شامبو للشعر المصبوغ
  • قصّ الشعر بشكل مستمر
  • عدم استعمال مجفف الشعر
  • تجنب غسل الشعر بالماء الساخن

الحفاظ على شعرك بعد عمل الهاي لايت خطوة مهمة جداً للحفاظ على صحته وحيويته. لذلك، تأكدي من استعمال شامبو مخصص للشعر المصبوغ عند الاستحمام ولا تستخدمي أي نوع آخر من الشامبو لكي لا يضر شعرك، والحفاظ على صحته ولونه. أيضاً، بعد عمل هاي لايت للشعر قد يتضرر الشعر أحياناً من الاطراف لذلك احرصي على قصه كل ثلاثة أو خمسة أشهر للحفاظ على حيويته. مجفف الشعر قد يسبب لشعرك الجفاف ويغير لونه، لذلك احرصي على عدم استخدامه كثيراً وتجنبه قدر المستطاع للحفاظ على لون شعرك ونعومته. كما تجنبي غسل الشعر بالماء الساخن جداً حيث قد يؤدي ذلك لتغير لون الشعر أيضاً وتقصفه بسبب درجات الحرارة العالية.